ما الجديد ؟

تحميل افضل في بي ان مجاني للاندرويد والايفون 2024 مدي الحياة Tomato VPN

 تنزيل افضل في بي ان مجاني في العالم

تحميل VPN مجاني سريع للموبايل برابط مباشر مجانا من ميديا فاير هو موضوع اليوم علي موقع حمو سوفت لتحميل اجدد تطبيقات الفي بي ان فأهلاً ومرحباً بكم من جديد.

سوف نتعرف اليوم علي واحد من افضل برامج الفي بي ان المجانية حالياً وطريقة استخدام VPN لألعاب مثل (ببجي PUBG, وببجي لايت, وببجي الكورية, وفري فاير, وكول  اوف ديوتي COD) واستخدام في بي ان سنغافورة وفي بي ان امريكي سريع وVPN تركي وفي بي ان الماني للاندرويد ودول اخري داخل التطبيق.


تحميل افضل في بي ان للجوال

ما هو الـ VPN باختصار ؟

مصطلح VPN اختصار لكلمة Virtual Private Network أي شبكة افتراضية خاصة, والتي تجعل اتصالك بالإنترنت مُشفر وامن ويحمي بياناتك والخصوصية لديك سواء علي جهاز الكمبيوتر او الأجهزة ذكية مثل الهواتف والايباد والتابلت من خلال انشاء عنوان ip افتراضي في دولة معينة في العالم وتغيير ip جهازك اليه لعدم تعقب المتصفح او التطبيقات لك وتصفح الانترنت بامان وسهولة, وصعوبة التعرض للاختراق وسرقة بياناتك والوصول للمواقع المحجوبة لبلدك.



 حول تطبيق VPN Tomato 2024

في بي ان توميتو او في بي ان "الطماطم" هو حالياً واحد من افضل برامج ال VPN المجانية للموبايل في العالم, والسبب في ذلك يرجع إلي العديد من المميزات التي يقدمها التطبيق علي الأجهزة الذكية المختلفة سواء بنظام Android ونظام iOS لهواتف ايفون واجهزة الايباد, كل هذا باللغة العربية ويُقدم بالمجان لفترة غير محدودة.

✅ مميزات افضل في بي ان امريكي في العالم

  • في بي ان مجاني: السبب الأول لتحميل تطبيق في بي ان سريع هو إمكانية استخدامه بالمجان لفترة غير محدودة, حيث ان فكرة التطبيق قائمة علي مشاهدة الإعلانات ثم من خلالها يُقدم لك التطبيق جلسة مجانية لمدة ساعة ونصف لتصفح الانترنت وتشغيل الألعاب والتطبيقات المختلفة علي هاتفك بشكل مجاني, كما يمكنك تمديد فترة الجلسة من خلال مشاهدة اعلان اخر وهكذا.
  • في بي ان سريع: يعمل تطبيق "VPN Tomato" بسرعة عالية في التصفح ومشاكل قليلة في الـPING وفي الألعاب تحديداً مثل لعبة ببجي, لعبة فري فاير, لعبة كول اوف ديوتي, لعبة فورت نايت, وتصفح الانترنت بسرعة عالية من بلد غير بلدك.
  • في بي ان عربي: من اقوي مميزات تطبيق في بي ان الطماطم هو دعمه للغة العربية وتعريب جميع القوائم داخل البرنامج بشكل صحيح لكي يسهل عليك كمستخدم عربي عملية استخدام البرنامج واستغلال جميع مميزاته.
  • في بي ان ضد الحظر: بعد تحميل افضل في بي ان المفتاح للايفون والاندرويد فإنك تستطيع تصفح المواقع المحظورة في بلدك وفتح جميع الألعاب المحظورة كـ لعبة ببجي الكورية المحظورة في بعض الدول العربية مثلاً, فبعد تحميل وتثبيت التطبيق يمكنك استخدام سيرفر في بلد اخري تتصفح من خلالها جميع المواقع والسيرفرات المحظورة.
  • في بي ان بسيرفرات كثيرة: يدعم تطبيق VPN Tomato اكثر من دولة وسيرفر, حيث يعتبر افضل في بي ان في الامارات وافضل في بي ان في اليمن ولديه سيرفر في بي ان سنغافورة وفي بي ان كندي وطبعاً في بي ان كوري وفي بي ان امريكي.
  • في بي ان للكمبيوتر والموبايل: التطبيق متوفر لجميع الأجهزة الذكية سواء بظام اندرويد ونظام iOS ولا يوجد اختلاف بين نسخة توميتو في بي ان للاندرويد وVPN Tomato للايفون, كما يمكنك تشغيل في بي ان للكمبيوتر من خلال تحميل محاكي نوكس بلاير وتحميل نسخة الاندرويد وتشغيله علي الكمبيوتر.
  • تحديد التطبيقات: يمكنك تحديد التطبيقات التي تريدها ان تعمل بالفي بي ان واخري لا تعمل به من خلال خيار "تطبيقات تستخدم VPN" وبنقرة واحدة يمكنك إيقاف او تشغيل الـ VPN لهذا التطبيق.



طريقة تشغيل الفي بي ان للجوال

  1. بعد تحميل وتثبيت التطبيق من الرابط في نهاية المقال قم بفتح VPN Tomato.
  2. انتقل الي القائمة الرئيسية اعلي يمين الشاشة وأنقر علي تغيير منطقة VPN.
  3. اختر البلد التي تريدها ولكن انتبه ان تكون عليها كلمة Free فهو المجاني.
  4. انتظر لحظات ليقوم التطبيق بالاتصال بالفي بي ان.
  5. قم بإغلاق الإعلان الذي ظهر بعد الاتصال واستمتع بجلسة مجانية.
افضل في بي ان في العالم مجانا

يمكنك زيادة وقت الجلسة المجانية بالضغط علي "Add Time For Free" وسوف يتم مُضاعفة المدة, كما تستطيع ان تقوم بنفس العملية مرة اخري لأكثر من مرة.

شرح بالفيديو طريقة تحميل واستخدام VPN Tomato


روابط تحميل تطبيق Tomato VPN للاندرويد والايفون

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-