ما الجديد ؟

كيفية تحميل ببجي الكورية اخر تحديث 2024 من جوجل بلاي | update PUBG Kr 3.0

لعلك حاولت من قبل تحميل لعبة ببجي الكورية علي هاتفك الأندرويد من متجر جوجل بلاي, ولكن توقفت عند جملة "هذا العنصر غير متاح في بلدك" ويرجع السبب في ذلك إلي ان قد وضعت لعبة ببجي الكورية الاصلية وخصوصاً دولة كوريا الجنوبية حداً لتنزيل ببجي الكورية اخر اصدار للبلاد العربية وباقي الدول في العالم, وحددت البلاد التي يسمح لها بتنزيل اللعبة من جوجل بلاي بدون مشاكل, وبالتأكيد وجودك في هذا المقال يشير أنه قد ظهرت لك هذه المشكلة, واليوم سوف أقدم لكم تحميل لعبة ببجي الكورية PUBG KR من متجر جوجل بلاي للبلاد العربية بدون vpn مجاناً.

وسوف نتعرف بعض المعلومات مثل : ما هي ببجي الكوريه؟ وكيفية تنزيل بوبجي الكورية؟ وأهم مميزات ببجي الكورية PUBG kr, وما هي متطلبات تشغيل ببجي الكورية علي الكمبيوتر والاندرويد بدون مشاكل. سوف تجد رابط تحميل تحديث ببجي الكورية  3.0 pubg kr في اخر المقال.

تحميل ببجي الكورية الاصلية للاندرويد

حول لعبة ببجي الكورية 2024 PUBG Kr

بوبجي الكورية 3.0 هي أحد العاب الباتل رويال في عالم مفتوح وأحد أشهر الألعاب في العالم حالياً لما تمتلكه اللعبة من قصة مشوقة ونظام لعب جماعي مميز علي شبكة الإنترنت, والسبب في ذلك يرجع إلي طريقة اللعب من حيث الأزرار والجرافيكس والشخصيات والخرائط والأسلحة المميزة داخل اللعبة والتي تجعلها واحدة من أمتع العاب الموبايل في العالم.

بعد تنزيل ببجي كوريه apk سوف تحصل علي جرعة كبيرة من المتعة والإثارة والتشويق, حيث تستطيع اللعب بمفردك في نظام لعب فردي ضد 100 لاعب في بعض الخرائط مثل (ارانغل, سانهوك, ميرامار, كاراكين, فيكندي) و50 لاعب  في خريطة "ليفيك" وبعضها 25 لاعب في خريطة "نوسة" الجديدة, ونظام اللعب هذا يسمي "الكلاسيكي" يلعبه الأشخاص في الطور المُصنف للفوز بالنقاط والانتقال لرتبة أعلي مثل (الذهب, والرتبة الماسية, والأيس والكونكر). يمكنك أيضاً اللعب في شكل ثنائي أنت وصديقك في نفس الخرائط, وأخيراً نظام اللعب في مجموعة من 4 أفراد من اصدقاءك.

كما يوجد نظام لعب أخر في لعبة الكورية من جوجل بلاي ألا وهو "TDM" تيم ديز ماتش ضمن طور "الساحة", ومن خلاله تستطيع اللعب في فريق مكون من 4 أفراد أو 8 أفراد في بعض الخرائط في كل فريق والفريق الذي يحصل علي 40 ضحية أو 80 ضحية يكون هو الفائز.
يوجد أشكال لعب أخري في لعبة ببجي موبايل الكورية للأندرويد والكمبيوتر مثل (التجمع الممتع, ومباراة سريعة, وتدريب القناصة, والحمولة, والحرب) واللعب ضد الذكاء الاصطناعي.


ما الفرق بين ببجي الأصلية وببجي الكورية APK ؟

قد تتساءل لماذا يوجد نسخة ببجي الرسمية النسخة العادية التي تحمل أسم (PUBG Mobile) فقط ونسخة أخري تسمي ببجي الكورية, والسبب في ذلك كما تحدثنا أنه تم تطوير هذه النسخة من شركة "تنسنت" المطورة لألعاب ببجي المختلفة سواء ببجي الأصلية و ببجي الكورية و ببجي نيو ستيت بحيث تناسب اللاعبين في دولة كوريا الجنوبية ولهذا السبب عند محاولة تنزيل ببجي الكورية من جوجل بلي تلاحظ وجود رسالة "هذا العنصر غير متاح في بلدك". 

الفرق بين ببجي الكورية وببجي الرسمية هو ان في نسخة ببجي الكورية يوجد تقريباً كل ما هو موجود في لعبة ببجي الأصلية ولكن مع اختلافات في ببجي الكورية apk, وبسبب ذلك يمكنك بعد تنزيل لعبة بوبجي الكورية للاندرويد اللعب مع اللاعبين في ببجي الرسمية بدون برامج وبدون أي مشاكل.

من ضمن الاختلافات بين PUBG Mobile الأصلية وPUBG Kr هو ان في لعبة ببجي الكورية يوجد سكنات مجانية تماماً ونوع من المعادن يمكنك شراء بعض الأسلحة والملابس الغير مجانية في ببجي العادية ولكنها مجانية في ببجي الكورية, كما يوجد بعض الصناديق مجاناً في ببجي الكورية يمكنك فتحها بهذه العُملات وهذا علي عكس المتوفر في ببجي العادية, ولهذا السبب يبحث الكثير عن تحميل ببجي كوريه من قوقل بلاي بدون برامج لما تمتلكه اللعبة من مميزات ليست موجودة في النسخة الرسمية.

تنزيل ببجي الكورية apk من جوجل بلي

تحميل ببجي الكورية pubg kr للاندرويد

اهم مميزات ببجي الكورية PUBG KR اخر تحديث

  • أشكال اللعب: يمكنك أن تلعب بشكل فردي "سولو" او ثنائي "دو" او فريق "تيم" وتكوين فريق واختيار الخريطة التي تريد اللعب فيها ومحاولة الفوز بالمباراة.
  • سكنات مجانية: أحد أبرز مميزات لعبة ببجي الكورية هي وجود سكنات مجانية ليست مجانية في اللعبة الرسمية توفرها لك اللعبة للحصول علي متعة أكبر.
  • اللعب بدون مشاكل: حيث بعد تحميل لعبة بوبجي الكورية النسخة الاصلية من متجر غوغل بلاي يمكنك اللعب بدون في بي ان ودون تقطيع او لاج وتشغيل النسختين ببجي الكورية وببجي موبايل الأصلية علي نفس الجهاز بدون أي مشاكل.
  • عملة مميزة: أيضاً تعتبر ميزة ليست متوفرة في لعبة ببجي الأصلية وهي العملات التي تستطيع من خلالها شراء سكنات وملابس وفتح صناديق بـ "UC" في الأصلية ولكنها مجانية من خلال هذه العملات النادرة.
  • رسوميات بجودة عالية: لا داعي للقلق فالجرافيك في لعبة ببجي الكورية هو نفسه الموجود في النسخة الرسمية من حيث الأشكال والخرائط والشخصيات والأسلحة والمؤثرات عند القتل وإطلاق النار وخلافه.
  • صوت نقي: تم حل مشكلة الصوت في لعبة ببجي الكورية حيث انك ستستمتع بصوت نقي بجودة عالية وتسمع تحركاتك وتحركات الأعداء من خلفك او بجانبك بدون مشاكل تُذكر.
  • المركبات: يوجد أشكال عديدة من المركبات داخل ببجي الكورية pubg kr للجوال والأيباد, حيث يوجد الدرجات النارية والدراجات الهوائية والطائرات المختلفة والسيارات المتعددة في جميع الخرائط.
  • لعبة مجانية: بكل تأكيد سبب شهرة لعب ببجي لهواتف الأندرويد والأيباد والتابلت هو توفرها بشكل مجاني لجميع الأجهزة واللعب مع الأصدقاء في أي وقت من خلال الاتصال بالإنترنت فقط.

عيوب لعبة ببجي الكورية apk للاندرويد

  • اللغة العربية: لا تتوفر اللغة العربية لببجي الكوريه حيث انها تحتوي اللغة الإنجليزية واللغة الكورية وهذا شئ مزعج ولكنها مصممة للكوريين فقط.
  • صعوبة التحميل: بكل تأكيد واحد من عيوب لعبة ببجي الكوريه هو صعوبة في التنزيل حيث انها لا تتوفر في جميع البلدان علي سوق بلاي وهذا ما دفعنا لكتابة هذا المقال لـ "حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك ببجي الكورية" من جوجل بلاي.
  • تحتاج إلي VPN: عند محاولة تنزيل اللعبة تحتاج لبرنامج VPN كوري حتي تستطيع الاتصال بسيرفر في كوريا لتختفي مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك وتحميل اللعبة وكأنك تعيش في كوريا.
  • حجم كبير: حجم ملف تحميل بوبجي الكورية كبير نوعاً ما وهذا ما يجعله عائق بعض الشئ حيث يحاول الأشخاص علي تحميل الالعاب ذات الحجم الصغير ولكنها قطعاً تستاهل الأنتظار حتي التثبيت من أجل المتعة.

متطلبات تشغيل ببجي الكورية للأندرويد

  • النظام: Android حسب نوع الجهاز.
  • نظام أندرويد: Android 10 فما فوق.
  • المعالج: 2 ميجاهرتز فما فوق.
  • الذاكرة: 2 جيجا بايت (مُستحسن 4 جيجا بايت رام)
  • مساحة التخزين: 2 جيجا بايت مساحة حرة.

فيديو شرح تحميل ببجي الكورية من جوجل بلاي للبلاد العربية


روابط تحميل لعبة ببجي الكورية Pubg kr apk


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-