ما الجديد ؟

تحميل تحديث ببجي - بعد الصدمة 2022 PUBG MOBILE للاندرويد والايفون

تحميل تحديث PUBG MOBILE 1.8.0 - بعد الصدمة يصل الي مستخدمين اندرويد وiOS للهواتف والأجهزة الذكية برابط مباشر مجانا.
وصل عدد لاعبي لعبة ببجي موبايل الي مليار مستخدم حول العالم وهذا نظراً لتطور اللعبة المستمر والمميز عن غيرها من العاب الموبايل حيث تم إضافة العديد من المميزات والخرائط والتي سوف نتعرف عليها في هذا المقال فأهلاً ومرحباً بكم علي موقع حمو سوفت من جديد.

تنزيل ببجي موبايل

تحديث PUBG MOBILE 1.8 - بعد الصدمة update

اوضاع جديدة تم إضافتها في التحديث الأخير للعبة ببجي موبايل الموجود داخل خريطة ارانجل بالتحديد وتحسينات كبيرة.

وضع جوجوستو كايسن الجديد في ببجي موبايل :
بعد النجاح الكبير لوضع الرجل العنكبوت Spider Man no way home في الموسم C2S3 تم إضافة وضع جديد بأسم جوجوستو كايسن وهي سلسلة حلقات من نوع أنمي مانجا يابانية من رسم جيجي اكوتامي والتي تم إضافتها مؤخراً في لعبة PUBG Mobile الجديدة وتدور أحداث الوضع حول "طارد الروح المسحورة لرفع درجة جوجوتسو المشعوذ الخاص بك" لتحصل علي مجموعة دائمة 

كيف العب وضع جوجوتسو كايسن ؟
المطلوب بالتحديد في هذا الوضع بشكل يومي ان تنفذ جميع المهمات المطلوبة منك في خرائط كلاسيكية واللعب مع الأصدقاء للحصول علي أداة السحر للقضاء علي الوحوش والترقية من الدرجة الرابعة تدريجياً إلي الدرجة 1 والحصول علي بدلة دائمة.

ماذا عن حدث جوجوستو كايسن JuJuTsu Discovery ؟
في احداث لعبة ببجي موبايل - بعد الصدمة سوف تجد حدث بـ أسم جوجوتسو ديسكفري والذي من خلال لعب المباريات في وضع كلاسيكي (مُصنف) يمكنك الحصول علي "رقصة" دائمة وجوائز اخري والاستمرار في اللعب للوصول لخط النهاية والحصول علي صناديق للفتح علي لبستي خرافية "ليوجي ايتادوري" و"لساتورو جوجو", وسلاح الجوروزا "Groza" المتطور, وسيارة جوجوتسو كايسن, والرفيق "كاثي", او يمكنك فتح صناديق بعملة (UC) المدفوعة 90uc للصندوق الواحد و810uc لكل 10 صناديق.

حول لعبة ببجي موبايل 2022 للايفون والاندرويد :- 

لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE هي لعبة عالم مفتوح من تطوير شركة تينسنت جيمز ونشر شركة كرافتون وهي لعبة القتال رقم 1 في العالم الان نظراً للميزات الكثيرة والاوضاع الشيقة التي جعلتها علي رأس العاب الموبايل حتي الان.

الخرائط في ببجي موبايل :
الوضع الكلاسيكي : الذي يوجد فيه خرائط (ارانغل, سانهوك, ميرامار, فيكندي, ليفيك, وأخيرا كاراكين) جميع تلك الخرائط يتقاتل فيها 100 لاعب ما عدا خريطة ليفيك 50 لاعب وكاراكين 60 لاعب.
وضع الساحة : يشمل (تدريب الساحة 4 ضد 4) و(تدريب الساحة 8 ضد 8 الجديد) و(مباراة الفرق المميتة 4 ضد 4 و 8 ضد 8) و(لعبة التسليح) و(الهيمنة) و(اعتداء) ولكل منها أسلوب لعب مختلف ومهام مختلفة.
وضع أخرون : يضم (المترو الملكي) و(الحمولة 2.0) وأوضاع "اركيد" مثل (مباراة سريعة والحرب وتدريب القناصة) وأخيراً وضع لعب ضد الذكاء الاصطناعي.

اشكال اللعب :
مدة الجيم الواحد لا تتعدي 30 دقيقة وهذا بسبب وجود المنطقة الامنة أو ما يسمي بـ"الزون" وهي عبارة عن دائرة اللعب ومن يظل خارجها لمدة معينة للوقت تستمر صحته في الانخفاض وكل دائرة زون اشرس من التي قبلها.
كما يوجد اشكال مختلفة من اللعب مثل فريق ضد فريق والفريق يكون مكون من 4 لاعبين, او اثنين ضد فريق, او لاعب ضد فريق, او ولعب ثنائي ضد ثنائي او فردي ضد ثنائي وأخيراً فردي ضد فردي
كل هؤلاء اللاعبين يتقاتلون في خريطة كبيرة من اجل البقاء والفوز بالجولة لكسب اكبر عدد من النقاط لترقية المستوي الذي يبداء من البرونز مروراً بالذهب والبلاتينيوم ثم الماسي الي ورقة رابحة وفي الاخير الي تقييم كونكر.

أدوات اللعب :
يساعدك في هذا الصراع مجموعة كبيرة من الأسلحة المختلفة أشهرها (AKM, SCAR-L, UMP45, M416, M762, AWM, M24, Kar98k) التي تجدها في المباني وأيضاً الصحة والطاقة والخوذة والدرع للحماية من الطلقات والمركبات سواء دراجة نارية او سيارات كبيرة او ثنائية.

واجهة ببجي موبايل الجديدة :
نظراً للمشاكل التي تواجه اللعبة من التحايل علي النظام والاختراقات المتتالية والتطلع الي بيئة لعب نظيفة خالية من التجاوزات قامت الشركة بتجديد نظام اللعب وتقسيمه الي جزئين فالجزء الأول يسمي (مُصنف) والذي يشمل خرائط اللعب الكلاسيكية بالوضع الجديد مع زيادة ونقص نقاط التصنيف مثل الماسي مثلاً, كما انه لا يمكنك اللعب مع من هم أعلي منك بشارتين كاملتين او أدني منك وهكذا. 
الجزء الثاني يسمي (غير مُصنف) وهو أيضاً يشمل الخرائط الكلاسيكية لكن بدون وضع اللعب المميز لكن فيه يمكنك اللعب مع أي لاعب من أي طبقة دون خسارة او كسب نقاط التصنيف, كما يوجد وضع الساحة وأخرون الذين تحدثنا عنهم في أشكال اللعب بالتفصيل.

شحن رويال باس ببجي موبايل :
في ببجي موبايل PUBG MOBILE 1.8 اذا كنت تريد المتعة بشكل أوسع عليك شحن وشراء رسومات داخل اللعبة وشحن الموسم لتستمتع بأكبر عدد من اشكال الاسلحة والملابس الأسطورية والخرافي وينقسم الموسم في ببجي موبايل الي4 اسابيع واسبوع اضافي للاعبين اللذين قد اشتروا الرويال باس كميزة إضافية لهم مع وجود نقاط RP إضافية في كل أسبوع, ويمكنك الشحن بعملة ببجي موبايل "UC".

رابط تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد PUBG MOBILE 1.8 بتاريخ 26 فبراير 2022 يتوجب عليك اذا كنت مستخدم اندرويد توفير مساحة لا تقل عن 613 ميجا بايت ولمستخدمي ايفون وايباد لنظام iOS توفير 1.5 جيجا بايت, واخيراً تجد روابط التحميل اسفل المقال.



صور من داخل لعبة PUBG Mobile

ببجي موبايل الجديدة

تحميل ببجي للموبايل

تحميل ببجي موبايل مجانا

تحديث ببجي 1.8

شحن رويال باس ببجي مجانا

اعلان تحديث ببجي موبايل الجديد - بعد الصدمة 


فيديو فتح رويال باس ببجي موبايل الجديد وشرح PUBG Mobile


اسم اللعبة :
PUBG MOBILE1.8 - المقاومة 
حجم التحديث   :
حسب نوع الجهاز
الشركة المطورة :
Tencent Games‏
القسم :
العاب اندرويد - العاب ايفون
الانظمة المتوافقة  :
   Android / iOS.
ترخيص البرنامج  :
مجاني - Free

🔥 كما يمكنك تحميل ألعاب اخري مثل :


تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE

تحميل لعبة ببجي للاندرويد من جوجل بلاي 👈 أضغط هنا

تحميل لعبة ببجي للاندرويد من رابط خارجي 👈 أضغط هنا

تحميل لعبة ببجي للايفون والايباد 👈 أضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-