ما الجديد ؟

تحميل ويندوز 10 عربي 2024 Windows اخر تحديث 32 و64 بت ISO


بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي سيدنا محمد, أما بعد.
مرحباً بكم في موضوع جديد علي موقع حمو سوفت, اليوم سوفت أقدم لكم تحميل وتثبيت نسخة 10 كاملة بصيغة iso مجاناً

ويندوز 10 كامل مجانا

إليك أخر إصدار من ويندوز 10 ريدستون 4 رسمية من مايكروسوفت عربي / أنجليزي / فرنساوي.

نبذة عن ويندوز 10 نسخة 32 بت و64 بت للكمبيوتر كامل مجاناً

ويندوز 10 الجديد هو واحد من أفضل نسخ الويندوز في العصر الحديث إن لم يكن الأفضل علي الأطلاق نظراً لما يقدمه من مميزات للمستخدم تجعله نظام التشغيل الأول عالمياً بلا منازع, ويندوز مايكروسوفت 10 هو واحد من سلسلة نظام التشغيل ويندوز من إنتاج مايكروسوفت Microsoft العالمية ويعتبر هو أفضل نظام تشغيل للكمبيوتر المكتبي والكمبيوتر المحمول والهواتف الذكية نوكيا والتابلت الذي يدعم الويندوز, قامت شركة مايكروسوفت عبر تريخها الطويل في عالم التكنولوجيا بإسهامات عديدة وكبيرة ومن ضمن هذه الإسهامات هي سلسلة نظام التشغيل ويندوز ومن أشهر أنظمة تشغيل ويندوز هي "ويندوز 98, ويندوز xp, ويندوز vista, ويندوز 7, ويندوز 8 و8.1 وأخيراً ويندوز 10.

قد تتسائل لماذا لم تقوم شركة مايكروسوفت بتسمية هذا الإصدار الأخير من الويندوز بأسم ويندوز 9 كما كان متوقع, ولكن جاء الرد سريعاً من الشركة معلنة أنها أختارت أسم Windows 10 بدلا من Windows 9 ليتناسب مع القفزة الضخمة التي حققتها الشركة في نظام التشغيل الجديد.

يتميز نظام ويندوز 10 أخر إصدار بالعديد من المميزات وسوف نستعرض معكم بعض من هذه المميزات الأن.
أول شئ قائمة أبداء بشكلها الجديد : بعد أستياء مستخدمين ويندوز 8 و ويندوز 8.1 من قائمة أبداء Start التي تسمي واجهة المترو جاء الرد سريعاً من الشركة في ويندوز 10 الجديد حيث قامت مايكروسوفت هذه المرة بدمج واجهة أبداء العادية الموجودة في الأنظمة القديمة مثل سفن وأكس بي بواجهة المترو التي تواجدت في نظامي 8 و 8.1.

كما يوجد متجر واحد لجميع منصات التشغيل المختلفة وهذا يعني أنك تستطيع تصفح متجر مايكروسوفت ويندوز علي الحاسوب المكتبي أو المحمول أو التابلت أو الجوال وهذا سوف يجعلك تمر بتجربة أكثر راحة ومرونة مع متجر مايكروسوفت ويندوز 10.
كما يوجد أيضاً داخل ويندوز تن إمكانية البحث من داخل قائمة أبداء Start عن البرامج والتطبيقات بشكل بسيط وسريع لسهولة إيجاد ما تبحث عنه وبسرعة فائقة.

والأن مع خاصية غاية في روعة وهي "Multiple Desktops" أو ما تسمي بـ خاصية أسطح المكتب المتعددة وهي تعني أنك تستطيع إنشاء أكثر من سطح مكتب واحد علي الحاسوب الخاص بك وترتيب ملفاتك بشكل منظم علي أكثر من سطح مكتب مما يجعلك تدخل تجربة مع خاصية رائعة لم تراها من قبل في الأنظمة القديمة وبدون أي مشاكل مع نظام التشغيل وبكل مرونة.

والأن مع أفضل ميزة تواجدت في ويندوز 10 النسخة الأصلية وهي متصفح جديد كلياً.
متصفح جديد بدلاً من القديم microsoft explorer وهو متصفح مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge وقما قالت شركة مايكروسوفت في إعلانها عن المتصفح الجديد أنه قادر علي المنافسة بقوة مع المتصفحات القوية أمثال "جوجل كروم, موزيلا فايرفوكس, أوبرا, بايدو سبارك وغيرهم" حيث قامت الشركة بتصميم المتصفح بتصميم عصري فريد من نوعه يجعلك تشعر بتجربة أكثر فاعلية ومرونة عكس متصفح أنترنت أكسبلورر حيث تستطيع كتابة ملاحظاتك وحفظها وحفظ صفحات الأنترنت والعودة إليها في وقت لاحق إذا كنت غير متوفر وقتها أو عندما يتعطل الأتصال بالأنترنت, كما يتميز المتصفح بتصميم رائع بألوان جميلة والتناسق في الألوان, أيضاً متصفح إيدج سريع وخفيف علي الكمبيوتر وسهل الأستخدام وسيجعلك تنسي الأيام المريرة مع أنترنت أكسبلورر.




ويندوز 10 iso عربي وأنجليزي وفرنساوي 32 bit و64 bit للكمبيوتر والموبايل مجاناً :-

لا جدال حول أن تحميل ويندوز 10 من ميديا فاير الأن هو أفضل نسخة ويندوز قامت مايكروسوفت بإصدارها نظراً لما حققته النسخة الأصلية من إيرادات كبيرة ورضاء ملايين المستخدمين حول العالم وقلة المشاكل فيه, والأن سنلقي نظرة عن تاريخ ومتطلبات تشغيل ويندوز عشرة علي الكمبيوتر, قامت شركة مايكروسوفت لأول مرة الكشف عن إصدار جديد من نظام التشغيل الخاص بها أواخر عام 2014 ولكن تم إصدار أول نسخة مايكروسوفت ويندوز 10 في يوليو 2015 وهنا كانت نقلة تكنولوجية كبيرة للشركة وقالت الشركة عند إعلان صدور ويندوز 10 الجديد للكمبيوتر والموبايل أن من يمتلك نظام تشغيل Windows 7 / 8 / 8.1 سوف يستطيع عمل تحديث مباشرة بشكل مجاني من الموقع الرسمي للنسخة وترقية الويندوز إلي ويندوز 10 علي أن يكون النظام القديم له غير مكرك أو مفعل بـ باتش أي أنه يجب أن يكون يمتلك هذا النظام بشكل قانوني بعد شراء الويندوز الخاص به من قبل ثم الترقية مع مراعاة متطلبات التشغيل.
كما أعلنت الشركة عن نسخة تشغيل تجريبية للهواتف الذكية التي تعمل بنظام ويندوز فون أمثال "نوكيا لوميا 930 ومايكروسوفت لوميا 640xl". 

متطلبات تشغيل ويندوز 10 الإصدار الأخير لنظامي 32 بت و64 فهي كالتالي :

الهارد ديسك Hard Disk Drive : يجب أن يتوفر كحد أدني علي 16 جيجا بايت لنظام 32 بت و20 جيجا بايت لنظام 64 بت.
ذاكرة الوصول العشوائي Random Access Memory أو "Ram" رامات : 1 جيجا بايت لنظام 32 بت و20 جيجا بايت لـ 64 بت.
المعالج Processor "البروسيسور" : 1 جيجا هيرتز فما فوق.
بطاقة الرسوميات Video card "كارت الشاشة" : DirectX 9 فما فوق وبرنامج تشغيل WDDM 1.0.

هذه كانت نبذة تعريفية ومراجعة لأهم مميزات ويندوز 10 الجديد لنظامي تشغيل 32 بت و64 بت باللغة العربية والأنجليزية والفرنسية بصيغة الأيزو ISO كاملة مجاناً, ويندوز 10 عربي, ويندوز 10 أنجليزي, ويندوز 10 فرنسي, ويندوز 10 النسخة النهائية, ويندوز 10 2018, ويندوز 10 مجاناً, ويندوز 10 الأصلي كامل ويندوز 10 2019 ويندوز 10 برو ريدستون 5.

معلومات عن مايكروسوفت ويندوز 10 خام كامل مجاناً :- 

أسم النظام : Windows 10.
الحجم : 3.7 غيغا بايت.
المطور : Microsoft.
اللغات : يدعم جميع اللغات.
الترخيص : مجاني تجريبي - Free Trial.

صورة من داخل ويندوز 10 برو ريدستون 4 كامل


شرح بالصور| طريقة تحميل وتثبيت وتسطيب ويندوز 10 أخر تحديث من مايكروسوفت النسخة النهائية :-

أول شئ نقوم بالدخول إلي صفحة تحميل ويندوز 10 من مايكروسوفت ونقوم بتحميل أداة تحميل النسخة : أضغط هنا.
ثم تقوم بالضغط علي كلمة "تحميل الأداة الأن" أو Download Tool Now.
وإذا كنت تريد تحديث النسخة القديمة الخاصة بك بنسخة 10 الأصلية أضغط علي : Upgrade this PC now.
أو تحميل ملف الأيزو ISO من خلال أختيار : Create intallation media for another.

تابع صور تثبيت ويندوز 10 أخر تحديث للنواتين 32 بت و 64 عربي وأنجليزي مجاناً.




الأن قم بإزالة علامة صح ✔️ عن كلمة Use the recommended options لتتمكن من أختيار لغة النظام إذا كانت (عربي, أنجليزي, فرنسي إلخ...) وإصدار النظام ونوات النظام إذا كانت 32 بت أو 64 بت.


الأن تقوم بأختيار طريقة التثبيت حيث إن كنت تريد حرق الويندوز علي فلاشة وتثبيتها أضغط علي USB flash drive .. أو تثبيتها علي الهارد من خلال ISO file وهنا سوف تطلب منك الأداة أختيار مكان تسطيب الويندوز.

والأن أنتهينا من تثبيت الويندوز بنجاح.

ولكن إذا كنت تريد تثبيت ويندوز 10 بأي لغة أو نواة بشكل منفصل فأقدم لك روابط تحميل لكل نسخة بشكل منفصل.

روابط التحميل متجددة بأستمرار وتعمل بنجاح.

تحميل ويندوز 10 عربي 32 بت ISO كامل برابط واحد وسريع. 


تحميل ويندوز 10 أنجليزي 32 بت ISO كامل برابط واحد وسريع. 


تحميل ويندوز 10 فرنسي 32 بت ISO كامل برابط واحد وسريع. 


تحميل ويندوز 10 عربي 64 بت كامل برابط مباشر وسريع. 


تحميل ويندوز 10 أنجليزي 64 بت كامل برابط مباشر وسريع. 


تحميل ويندوز 10 فرنسي 64 بت كامل برابط مباشر وسريع. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-