ما الجديد ؟

تحميل لعبة بيس 6 Pes للكمبيوتر مع باتش 2024 والتعليق العربي

تنزيل لعبة بيس 2006 Pes للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 6 الاصلية كاملة برابط مباشر مع التعليق العربي بصوت عصام الشوالي ورؤوف خليف وباتش تحويل Pes 2006 الي بيس 2021 هو موضوع اليوم علي موقع حمو سوفت لتحميل اجدد البرامج والألعاب مجاناً فأهلاً ومرحباً بكم من جديد.

تنزيل Pes 2006 برابط واحد

حول تحميل لعبة بيس 6 Pes للكمبيوتر

لعبة بيس 6 هي احد افضل العاب كرة القدم علي مر التاريخ حيث حققت نجاحاً ساحقاً وقت ظهورها ونشرها لأول مرة من قبل شركة كونامي Konami والتي كانت ومازالت لعبة يعشقها الكثير من محبي لعبة كرة القدم الاكثر شعبية علي مستوي العالم والسبب وراء ذلك يكمن في بساطة تصميم اللعبة والجرافيك المميز وقت ظهور اللعبة واسلوب اللعب وتوافر معظم الاندية والمنتخبات القوية في هذه النسخة من Pes 6 ومع مرور الوقت أصبحت اللعبة أكثر متعة مع تواجد مطورين مستقلين للعبة يصنعون باتش Patchs خاصة بتطوير اللعبة من حيث الجرافيك وشكل الملاعب واسلوب اللعب وعرض الكاميرات مع اضافة لاعبين جدد لم تكن موجودة من 15 عشر عام واضافة سوق الانتقالات الصيفية والشتوية لنري علي سبيل المثال "كرستيانو رونالدو" في مانشستر يونايتد لكن النسخة الجديدة منه وهو في عام 36 بعد انتقاله من نادي يوفينتوس الايطالي وانتقال "ليونيل ميسي" الي نادي باريس سان جيرمان من برشلونة والعديد من الانتقالات الرائعة والتعليق العربي بأصوات افضل المعلقين العرب مثل (رؤوف خليف, وعصام الشوالي, وفارس عوض, وفهد العتيبي) وغيرهم وجميعها اجتهادات شخصية في التصميم والاضافات تجعل اللعبة الي الان حية في اذهان اللاعبين.

حول لعبة بيس 2006 الاصلية للكمبيوتر

الرسومات "الجرافيك" :
يعتبر الجرافيك في لعبة Pro Evolution Soccer 2006 احد اهم مميزات اللعبة فوجود رسومات بهذه الواقعية في ذلك الوقت كان يعتبر طفرة كبيرة من حيث اشكال الملاعب مع محاكاة واقعية بملاعب حقيقية مثل سان سيرو للميلان علي سبيل المثال وأرضية الملعب التي تختلف من ملعب لأخر, ايضاً تعتبر رسومات اللاعبين مميزة وتشبههم بشكل ما في تلك الفترة مروراً بحركة الجماهير والتيشرتات الخاصة بالأندية والمنتخبات. ومن الطبيعي جداً عدم مقارنة رسومات بيس 6 بلعبة بيس 2021 الاصدار الاخير من لعبة PES مثلاً ولكنه كان عمل رائع من قبل فريق التصميم ليعطونا إحساس الواقعية بشكل ما في تلك الفترة.

أسلوب اللعب :
التحكم في لعبة PES 6 القديمة ليس بقوة وواقعية أسلوب لعب لعبة مثل بيس 2021 وفيفا 21 ولكنه لا يزال مميز ويستحق التجربة الي الان من خلال التحكم باللاعبين عند الجري بالكرة وقوة التسديد ورفع الكرة وإحراز الاهداف من خارج منطقة الجزاء وسرعة رتم اللعب عن الوقت الحالي وهذا ما يجعلها اكثر سهولة عن التحكم الحالي الواقعي بشكل كبير ويصعب تسجيل الاهداف والتحكم باللاعبين من خلال "الدراعات".

الأندية والمنتخبات : 
تضم لعبة بيس 2006 الأصلية الكثير من الأندية الشهيرة مع الحقوق الكاملة للدوريات ما عدا الدوري الألماني يتوفر فقط علي نادي "بايرن ميونخ" والدوريات الأخري كاملة وتحتوي لعبة PES 6 برابط مباشر علي الدوري الاسباني والدوري الانجليزي والدوري الايطالي والدوري الفرنسي والدوري الهولندي مع حقوق فرق شهيرة مثل ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد وارسنال واياكس والعديد.

المنتخبات في لعبة بيس 6 كاملة للكمبيوتر حاضرة بالطبع وسوف منتخبات من أفريقيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية وأسيا مع تواجد أساسي للمنتخبات القوية كمنتخب البرازيل بنجومه رونالدينيو وأدريانو والمانيا واسبانيا في اوروبا والمغرب والجزائر في افريقيا, ومؤخراً يتم اضافة المنتخبات التي لم تكن في اللعبة من خلال باتش خاص بها.

التعديل علي اللاعبين : 
إنشاء لاعبك الخاص والتعديل علي الطول والسرعة وقوة التسديد وتنميه مهاراته هي من امتع المميزات في لعبة بيس 2006 مضغوطة للكمبيوتر او حتي التعديل علي لاعبين في فرق موجودة في اللعبة بالفعل وتقوية فريقك الخاص لسهولة الفوز بالمباريات شئ يشبه تهكير اللعبة ولكنه جزء من اللعبة وفرته اللعبة للمستخدمين لزيادة المتعة.

التعليق علي المباراة :
من امتع الاضافات في لعبة PES 6 مجانا هو التعليق مع توفير معلق اجنبي مميز يشعرك بالحماس ولكن يمكنك من خلال باتش في اخر الموضوع ان تقوم باضافة معلق عربي مثل عصام الشوالي يجعلك تشعر وانك تحضر المباراة من الاستاد في الملعب من قوة تفاعله مع كل كرة والتركيب المميز للتعليق المتوافق مع كل لمسة وركلة في المباراة.

نظام التدريبات :
نمط التدريب الموجود في لعبة برو إيفوليوشن سوكر 6 هو لتنميه مهاراتك في الجري بالكرة والتسديد وتطوير التكتيكات الخاصة بك من خلال التدريب علي الركلات الثابتة من خارج منطقة الجزاء والركلات الركنية ولعب مباراة ودية ضد الفريق الاحتياطي للمنتخب او الفريق الذي قمت بأختيار التدريب به والتدريب علي المراوغة والتحكم بالكرة والتمريرات وهكذا.

زوايا الكاميرات :
يختلف شكل الكاميرات في لعبة PES 6 من ميديا فاير وهو اختيار مزاجي فكل لاعب يعجبه زاوية تصوير معينة من خلال الزاوية العالية التي تجعلك تري الملعب بالكامل او زاوية تصوير التليفزيون المريحة للاعبين وزوايا اخري مثل الزاوية العرضية والتي تجعلك تشاهد الملعب بشكل طولي من المرمي للمرمي وأنت تختار المناسب لك.

البطولات :
تدور احداث البطولات في لعبة بيس 6 حول بطولة الدوري الطويلة والتي يمكنك حفظ الجولة التي وصلت لها في الدوري واستكمال المشوار في وقت لاحق, كما يوجد بطولة كأس العالم للمنتخبات وكأس العالم للأندية في شكل مجموعات في كل مجموعة تضم 4 فرق ومحاولة الفوز بالمركز الاول او الثاني للوصول الي الادوار الاقصائية والفوز بالبطولة مع صعوبة في الفوز مع التقدم في مشوار البطولة.

خطة اللعب :
يمكنك اختيار تشكيلة كاملة مكونة بطبيعة الحال من 11 لاعب وبدلاء علي شكل 4-4-2 او 4-3-3 او 4-2-3-1 الكلاسيكية ووضع كل لاعب في مكانه المحدد وتحريك اماكن اللاعبين كما تشاء وإمكانية إعطاء كل لاعب الواجبات الدفاعية او الهجومية ومحاولة الضغط علي الخصم وقطع الكرة في اسرع وقت والتقدم لاحراز الاهداف.

صور من داخل لعبة بيس 6 Pes للكمبيوتر 

المنتخبات داخل لعبة بيس 6

من داخل لعبة بيس 6

تحويل بيس 2006 لبيس 2021

Pes 6 مضغوطة برابط واحد

تنزيل بيس 2006 Pes الاصلية

معلومات عن لعبة Pes 6 للكمبيوتر
  • الموقع الرسمي للعبة.
  • الحجم : 204.3 ميجا بايت.
  • انتاج : شركة كونامي Konami. 
  • التوافق : ويندوز اكس بي xp, فيستا vista, ويندوز 7, 8, 10.
  • الاصدار : Pro Evolution Soccer 6.
  • التصنيف : العاب رياضية.
  • الترخيص : مجاناً Free.

ألعاب أخري قد تعجبك :









تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر بحجم صغير مجاناً - Download Pes 2006 Free

كلمة مرور فك الضغط : www.i3dadiaty.com

رابط تحميل بيس 6 بتعليق رؤوف خليف بحجم 450 ميجا

باتش تحويل بيس 6 الي بيس 2020

باتش تحويل بيس 6 إلى بيس 2023

باتش تحويل بيس 6 الى بيس 2024

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-