ما الجديد ؟

الربح من الانترنت في مصر 2024 (اربح 1000 جنية يومياً بدون خبرة) 🤑

شغل اون لاين من البيت في مصر 2024 هي كلمة بحث ارتفعت ضمن نتائج بحث جوجل في الفترة الأخيرة, ونظراً للأحداث الاقتصادية التي يمر بها العالم وسوء أحوال معظم بلاد العالم وارتفاع سعر الدولار في مصر, فسوف نوفر لكم وظائف اون لاين للعمل عن بعد والربح من الانترنت بدون خبرة سواء كانوا طلاب او خريجين للعمل بجانب الوظيفة الأساسية او اثناء الدراسة او كمستقل متفرغ تماماً.

واحد من مواقع الربح من الانترنت في مصر هو موقع الكسيبة, اشتهر في الفترة الأخيرة في مجال الافلييت او التسويق بالعمولة, حيث بيع المنتجات والحصول علي عمولة مقابل كل أوردر تم تسليمه, فما هو التسويق بالعمولة بالتفصيل, هذا ما سنتحدث عنه الأن.

الربح من الانترنت في مصر 2023

تنبيه! يوجد شرح بالفيديو للموقع بالتفصيل في اخر المقال

ما هو التسويق بالعمولة affiliate marketing

باختصار, التسويق بالعمولة هو تسويق وترويج المنتجات لدي الغير علي الانترنت من خلال شخص يسمي "مسوق بالعمولة" كسمسار يقوم بنشر وترويج المنتجات المختلفة علي صفحات التواصل الاجتماعي ومن ثم يحصل علي عمولة مقابل كل عملية بيع مؤكده.

بالمصري كده, المسوق بالعمولة ده هيكون انت علي موقع الكسيبة مثلاً, بتروح تدور علي منتج تقدر تسوق له وتنشره في صفحتك علي فيسبوك او جروبات فيسبوك او انستجرام او حتي واتساب, وعلي كل عملية بيع تم تأكيدها وخلاص العميل استلمها, بتاخد نسبة من الأرباح بتتضاف لحسابك علي الموقع وتقدر تسحبها في اي وقت تحبه, بدون ما تكون انت صاحب المنتجات دي اصلاً.

موضوع مهم : الربح من الانترنت +600$ بدون رأس مال 2024

ما هو موقع الكسيبة ؟

موقع الكسيبة هو موقع للربح من الانترنت من خلال التسويق بالعمولة وترويج المنتجات من الهاتف او الكمبيوتر, يعتمد علي المسوقين والتجار, ويكون كوسيط لعرض المنتجات حتي يتم بيعها ويأخذ نسبة هو الأخر من عرض المنتجات علي الموقع, إذا الجميع رابح, انت (كمسوق بالعمولة) والتاجر من بيع منتجاته, وموقع الكسيبة من خلال إعلان التجار للمنتجات وبيعها من خلال المسوق.

لية ممكن تشتغل في موقع الكسيبة ؟

للعمل عن بعد في موقع الكسيبة فوائد متعددة مثله كمثل أي موقع إفلييت او تسويق بالعمولة, وسنوضح هذا في النقاط القادمة.

  • موقع مضمون: موقع الكسيبة من المواقع القديمة نسيباً في مجال الإفلييت "التسويق بالعمولة" وقد تم سحب الأموال من الكثير من العاملين عليه ولديه مصداقيه في الدفع بدون أي عملية نصب.
  • توصيل الطلبات: اعلي معدل توصيل طلبات في مصر ومن ثم تضمن الحصول علي أرباح بشكل كبير.
  • تدريبك علي البيع: يقوم موقع الكسيبة بعمل تدريبات كل فترة لتعليمك كيف تقوم ببيع المنتجات اون لاين.
  • دعم فني مميز: الموقع لديه دعم فني من 10 صباحا ل10 مساء عبر اللايف شات, لمساعدتك والرد علي اسئلتك.
  • زيادة في الأرباح: انت المتحكم في سعر ارباحك, فأنت من تختار السعر المناسب للبيع علي كل منتج.
  • التوصيل السريع: التوصيل داخل القاهرة وما حولها 24 ساعة فقط وبحد اقصي للمحافظات البعيدة 5 أيام فقط.
  • سعر شحن ثابت: سعر شحن أي منتج علي مستوي مصر 30 جنية ثابت.
  • المرتجعات علي الموقع: يضمن لك الموقع عدم محاسبتك علي أي طلب تم استبداله او رجوعه من العميل.
شغل اون لاين بدون خبرة 2023

ماذا احتاج للعمل كمسوق بالعمولة ؟

كل ما تحتاجه هو هاتف متوسط او كمبيوتر بسيط تستطيع من خلاله فتح المتصفح فقط! , يمكنك العمل علي الانترنت كمسوق بالعمولة من خلال متصفح كجوجل كروم وبرامج السوشيال ميديا التي تروق لك, مثل فيسبوك, انستقرام, تيك توك, سناب شات, ونشر المنتجات علي هذه المنصات والحصول علي اكبر عدد من الزبائن لشراء المنتجات المعروضة من خلاك, فقط!, هذه هي طريقة العمل.

هل موقع الكسيبة في مصر فقط ؟

لا, موقع الكسيبة الأن في السعودية, يمكنك العمل كمسوق للمنتجات داخل دولة السعودية والربح بالريال السعودي, مع خدمة توصيل مميزة ومتطورة باستمرار.

هل يمكنني العمل علي موقع الكسيبة من خارج مصر ؟

نعم, يمكنك العمل علي الموقع كـ مسوق عبر الانترنت وربح المال من الإفلييت من أي مكان في العالم, بشرط التسجيل برقم موبايل مصري او سعودي حتي يتم قبول تسجيلك في الموقع, بعدها يمكنك السفر الي أي مكان والتسويق للمنتجات, او الاستعانة بأحد اصدقاءك في مصر او السعودية للحصول علي رقم هاتف مصري او سعودي للتسجيل وقبولك في الموقع.

موضوع مهم : الربح من الانترنت 1200$ من التفريغ الصوتي🤑 

طرق لتسويق المنتجات علي السوشيال ميديا

  • الطريقة الأولي: مشاركة المنتجات علي حساباتك علي مواقع التواصل الاجتماعي, حيث يمكنك نشر رابط شراء المنتج مع وضع كلمات محفزة وعرض مزايا المنتج وتفاصيل الشراء بالكامل.
    يمكنك عرض المنتج علي حسابات (فيس بوك, انستغرام, تيك توك, تويتر, سناب شات, واتساب).
  • الطريقة الثانية: التسويق عبر جروبات فيسبوك او اي جروب او مجتمع يبحث عن منتج معين.
    علي سبيل المثال: إذا كان المسوق (بنت) يمكنك ان تقومي بنشر منتج من منتجات (التجميل والعناية بالبشرة) في جروب للبنات واستعراض مميزات المنتج وتوفيره بسعر مناسب لهم. الطريقة للشباب والبنات, فقط هذا مثال توضيحي.
  • الطريقة الثالثة: يمكنك إنشاء صفحة علي فيس بوك او أي موقع تواصل كمتجر خاص بك, تقوم بتحديد منتجات معينة من الموقع, كالملابس علي سبيل المثال, وتستغل ان الموقع يوفر لك تشكيلة مختلفة من الملابس, وكأنك تمتلك هذه المنتجات ولكن بدون رأس مال, ونشر هذه المنتجات وكتابة كلمات تشجع الزبائن ونشر الصفحة في اكثر من مكان حتي تحصل علي زبائن.

كل هذه الطرق كانت من افضل طرق التسويق علي مواقع التواصل الاجتماعي مجانا بالكامل, والربح من التسويق بالعمولة مجانا.

سوف نتعرف الأن علي طريقة اخري ولكن مدفوعة حتي تزيد من فرص بيع المنتجات.

  • الطريقة الرابعة: إذا طبقت الطرق السابقة ونجحت في تسويق بعض المنتجات واكتسبت خبرة في مجال التسويق بالعمولة عبر الانترنت, انصحك الأن بإنشاء إعلان ممول علي فيس بوك مثلاً لزيادة فرصة مشاهدة منتجاتك وبالتالي بيع منتجات اكثر.
    تكلفة الإعلان علي فيسبوك بسيطة ولها تأثير إيجابي جداً, حيث يشاهدها الاف الناس المهتمين بالمنتج الذي تقدمه, لكن انصحك بتعلم كيفية إنشاء إعلان ناجح علي فيس بوك او أي منصة أخري.
    وفرت لك كورس مجاني من منصة إدراك حول التسويق الالكتروني علي السوشيال ميديا, كما يمكنك البحث علي يوتيوب عن "طريقة عمل اعلان ممول ناجح" + (اسم المنصة).

كورس التسويق الإلكتروني - إدارة الحملات الرقمية المدفوعة

طريقة استلام الأرباح من موقع الكسيبة

يمكنك استلام ارباحك من موقع الكسيبة بطريقتين فقط حتي الأن, من المحتمل إضافة طرق جديدة قريباً.

  • السحب علي محفظة موبايل: بعد التسجيل في الموقع أذهب إلي "بياناتي" وإملاء بيانات الدفع من خلال وسيلة دفع "محفظة موبايل" مثل (فودافون كاش, اتصالات كاش, اورانج كاش, وي كاش) في مصر.
    اكتب اسم صاحب الموبايل (اسم صاحب المحفظة الأصلي) وكتابة رقم الموبايل (رقم موبايل المحفظة).
  • السحب علي حساب بنكي: إذا كان لديك حساب بنكي يمكنك استلام ارباحك علي حسابك البنكي بكل سهولة.
    بنفس الخطوات السابقة, اختار وسيلة الدفع "حساب بنكي" وإملاء البيانات التالية:
    اسم صاحب الحساب (حتي لو مش انت), اسم البنك (البنك اللي بتتعامل معاه), وIBAN Number (رقم بطاقة الائتمان).

شرح موقع الكسيبة بالتفصيل للربح من التسويق بالعمولة

هذا كان شرح كامل لأفضل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين 2024 بدون خبرة او رأس مال, من خلال موقع الكسيبة والربح من التسويق بالعمولة في مصر والسعودية واستعراض افضل طرق التسويق للمنتجات والربح من إفلييت موقع الكسيبة مجانا.

اذا واجهتك أي مشكلة او لديك أي استفسار, يمكنك كتابته في التعليقات بالأسفل, او التواصل معي علي مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-