ما الجديد ؟

شرح الربح من الانترنت في مصر (بدون خبرة) ربح 600 دولار شهرياً

من منكم لم يحاول يوماً أن يجرب طرق للربح من الانترنت مجانا؟ ولكنه قد يواجه العديد من الصعوبات في البداية, وهذا امر طبيعي, فبالتأكيد العمل علي الانترنت بدون خبرة والربح من الانترنت بدون خبرة امر صعب إلي حداً ما ولكن في هذا الموضوع علي موقع حمو سوفت من قسم "الربح من الانترنت" سوف اقدم لك احد افضل طرق الربح من الانترنت مجانا للمبتدئين 2023, فتابع الموضوع للنهاية وسوف تتعرف علي طريقة الربح من اليوتيوب وطريقة الربح من تيك توك بخطوات بسيطة في السطور القادمة, والأن نبدأ علي بركة الله.

كسب المال من الانترنت باستخدام الهاتف

كيفية العمل من المنزل والربح من الانترنت

أصبح الشغل من المنزل أمر يبحث عنه كثير من الشباب والسيدات وحتي الكبار, لتنوع مصادر الدخل وبسبب ظروف المعيشة التي يمر بها العالم أجمع, لذلك بات بحث الكثير عن شغل من البيت للشباب وشغل من البيت للبنات اونلاين بدون خبرة ورأس مال, لذا سوف اقدم لكم 3 طرق حقيقية للربح من الانترنت من يوتيوب شورتس Youtube Shorts وخطوات العمل من البيت مضمونة 100%.

الربح من الانترنت من يوتيوب بدون خبرة

قد تتساءل الان كيف يمكنني ربح المال من الانترنت والحصول علي شغل من البيت للطلاب والخريجين بدون أي خبرة.
الإجابة باختصار عبر إنشاء قناة علي يوتيوب وتستخدمها في الفيديوهات القصيرة (Shorts), حيث بعد ظهور منصات فيديوهات قصيرة مثل تيك توك وكواي وغيرها من تطبيقات مشاهدة الفيديوهات القصيرة وسحب قاعدة زوار كبيرة من يوتيوب, أصبح شغل يوتيوب منصب ناحية إعادة جذب الزوار لمنصة يوتيوب والتي بالتأكيد تعتبر أقل ضرراً للزوار والمتابعين, وطريقة الربح من الانترنت باستخدام يوتيوب وتيك توك بعد إنشاء قناة علي يوتيوب سوف نوضحها في 3 نقاط و3 طرق فعالة للربح من يوتيوب.

موضوع ذات صلة: طريقة انشاء حساب علي جيميل 2023

3 طرق فعالة للربح من الانترنت من يوتيوب

بعد إنشاء قناة يوتيوب والتخصص في الفيديوهات القصيرة قد تتساءل الأن اكثر من سؤال.

كيف يمكنني الربح من يوتيوب بدون الظهور؟, وكيفية الربح من يوتيوب شورتز بدون الظهور؟ , وما هو المحتوي الذي سوف أقدمه لكي احصل علي ربح المال من يوتيوب بدون خبرة؟. إليك الإجابة بالتفصيل.

  • 1. الربح من برنامج جوجل ادسنس من يوتيوب : ويعتبر جوجل ادسنس افضل طرق الربح من يوتيوب من خلال الاعلانات علي الفيديوهات, وسوف نوضح الامر في الاسطر القادمة.
  • 2. تكبير قنوات يوتيوب شورتز وبيعها للأشخاص المهتمين بالعمل علي الانترنت والتسويق الالكتروني, وسوف تجد المشترين في اكثر من مكان, مثل جروبات فيسبوك المتخصصة في بيع قنوات يوتيوب شورتز تحديداً, ومنتديات بيع قنوات يوتيوب علي الانترنت, وسوف نتحدث أيضاً حول كيفية زيادة المشتركين في يوتيوب شورتز بسهولة.
  • 3. بعد زيادة مشتركين ومشاهدين يوتيوب شورتز يمكنك ان تقوم بتسويق المنتجات وهو ما يسمي "التسويق بالعمولة" او "افلييت", من خلال النشر في منتدي قناة يوتيوب الخاصة بك عبر اخذ رابط المنتج الذي تريد تسويقه بالكود الخاص بك, ولكل عملية بيع تتم سوف تكسب المال من الانترنت من خلال "عمولة" نسبة من سعر المنتج المُباع, وسوف نوضح ذلك أيضاً بالتفصيل.

هذه كانت اسهل طرق الربح من الانترنت 2023 يمكنك الاعتماد علي واحدة منهم او اكثر, ودعونا الان نشرح كيفية زيادة مشتركين يوتيوب بالخطوات.

هام : طريقة انشاء قناة علي يوتيوب والربح منها

كيفية الربح من يوتيوب شورتس وتيك توك ؟

يجب ان تعرف أولاً ان طريقة الربح من يوتيوب بدون الظهور والربح من يوتيوب بدون عمل فيديوهات سوف تكون من خلال اخذ او نسخ الفيديوهات من تطبيقات مثل تيك توك وكواي ومنصات فيديوهات اخري، ثم إعادة نشرها ووضعها علي يوتيوب بدون علامة مائية لان هذا ضد سياسات يوتيوب, ولكن المثال الذي لدينا اليوم هو TikTok وسوف نعرف بالتفصيل كيف يمكننا زيادة مشتركين يوتيوب شورتس من خلال تيك توك.

لماذا تيك توك ؟ طريقة زيادة مشتركين يوتيوب

بكل بساطة لأن تيك توك ليس له حقوق طبع ونشر، فهي منصة للإبداع والفيديوهات القصيرة وسوف تجد الكثير علي تيك توك يقومون بتقليد فيديوهات اجنبية وفيديوهات لأشخاص اخري, إذاً فـ تيك توك يعتبر الخيار الأمثل لهذه الاستراتيجية السحرية للربح من Youtube بدون رأس مال.

لكن انتبه: أحذر رفع الفيديوهات ذات الموسيقي والأغاني التي لها حقوق طبع ونشر.
يمكنك معرفة المزيد من الرابط التالي : من هنا.

كيفية تحميل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية والربح منها

الأمر في غاية السهولة, كل ما عليك لتحميل فيديوهات تيك توك للاندرويد والكمبيوتر هو الدخول لهذا الموقع : اضغط هنا.
أو تحميل تطبيق تنزيل فيديوهات تيك توك للأندرويد بدون ووتر مارك "علامة مائية" من جوجل بلاي : أضغط هنا.

وتقوم بنسخ رابط الفيديو علي تيك توك الذي تريد تحميله مثل الصورة👇
لاحظ وجود العلامة المائية قبل تحميل الفيديو

الربح من الانترنت يوميا

تقوم بوضعه هنا "Paste TikTok link here" والضغط علي Download

الربح من الانترنت مجانا للمبتدئين

سيحولك لصفحة التحميل اضغط علي Download مرة اخري وسوف يتم تنزيل الفيديو

برامج الربح من الانترنت مجانا

لاحظ تحميل الفيديو من تيك توك بجودة عالية وبدون علامة مائية 👇

شغل من البيت للسيدات

كانت هذه اسهل طريقة لتحميل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية, الان ننتقل لكيفية تحقيق الربح من يوتيوب شورتس.

طريقة الربح من قناة يوتيوب شورتس بالتفصيل

بعد شرح ال3 طرق الأساسية للربح من يوتيوب شورتس عليك ان تعرف اهم خدعة في الفكرة كلها وهي التي سوف تحقق لك زيادة مشتركين يوتيوب بشكل فعال جداً.

النصيحة الأولي والأخيرة : أنشر عدد كبير من الفيديوهات القصيرة علي يوتيوب شورتس.
جرب ان تقوم برفع من 6 إلي 12 فيديو يومياً, فالطريقة سهلة, يمكنك تحميل 12 فيديو مثلاً من فئة الفيديوهات الترفيهية او الرياضية او غيرها, وتقوم برفعهم كلهم علي قناتك علي يوتيوب وتجعل كل فيديو منهم مؤجل, بمعني تحدد وقت معين لنزول كل فيديو وتقسمهم مثلاً علي ساعات اليوم, كل ساعة يتم نشر فيديو بشكل اوتوماتيكي بدون تدخل منك.
كل ما ستقوم القيام به خلال ساعة من يومك هو تحميل الفيديوهات من تيك توك ورفعها علي يوتيوب وتحديد ساعات نشر الفيديوهات وكتابة عنوان جذاب علي الفيديو.

كرر هذه الطريقة لمدة من شهر إلي 3 اشهر وستتفاجئ بعدد المشاهدات والمشتركين في قناتك مع الاستمرارية ستحقق ملايين المشاهدات والاف المشتركين في فترة قصيرة.

موضوع مهم : الربح من الانترنت من التعليق الصوتي (الربح من الكتابة)

كيفية الربح من يوتيوب شورتس بالتفصيل

بعد معرفة طريقة عمل قناة علي يوتيوب مجانا وتحميل فيديوهات من تيك توك ورفعها علي يوتيوب شورتس علينا الأن أن نعرف كيفية الربح من الانترنت من الهاتف والكمببيوتر واعتباره شغل من البيت للبنات والشباب.

  • كما تحدثنا يجب عليك رفع فيديوهات كثيرة يومياً والاستمرار في ذلك.
  • أولاً: استهداف الدول الأجنبية ودول الخليج وهنا سنتحدث قليلاً, فالإعلانات الخاصة بجوجل إذا تم تفعيلها علي فيديوهاتك سوف تربح من عدد النقرات علي الإعلان, نأتي هنا لشئ يسمي بسعر النقرة والتي ترتفع بشكل كبير من زوار الخليج والدول الأجنبية.
    سعر النقرة بأبسط وصف هو عندما يشاهد مثلاً شخص يعيش في دولة السعودية (دولة خليجية) وشخص يعيش في مصر علي سبيل المثال, وظهر إعلان علي فيديو لك وضغط كل منهم علي الإعلان, قد تربح من نقرة السعودي من 0.20 دولار إلي 2 دولار لسعر النقرة, أي يكون ربحك للنقرة الواحدة 2 دولار مثلاً, أما الذي يعيش في مصر نقرته تساوي 0.02 دولار او 0.05 دولار أي 5 سنت أمريكي. هل فهمت الفرق هنا؟
  • ثانياً: من ضمن طرق الربح من الانترنت من قناة يوتيوب شورتس أيضاً هو بيع القناة, تتحدد قيمة القناة من خلال عدد المشتركين والمشاهدات وأيضاً الجمهور المتهم بالمحتوي الخاص بك, وكما تحدثنا فالشخص الذي يحاول شراء القناة الخاصة بك سوف يدفع فيها أضعاف الثمن إذا كان جمهورها من دول الخليج أو الدول الأوروبية وأمريكا, لكونها تحقق أرباح أكثر من الإعلانات او تسويق المنتجات أيضاً.
  • ثالثاً: اخر طريقة وهي الربح من الانترنت من خلال التسويق للمنتجات, وكما أشرنا في السطور السابقة, حاول ان تقوم باستهداف زوار وجمهور من دول تخطط بيع منتج او تسويق لمنتج مطلوب في بلدهم, حاول دائماً اختيار منتج يحتاجه المشاهدين في الدول العربية مثلاً والتسويق له من خلال مواقع التسوق كأمازون ونون وجوميا وغيرها من مواقع الافلييت (التسويق بالعمولة) وعلي كل مشتري للمنتج الذي روجت له, لك نسبة من سعر البيع.

يمكنك إنشاء أكثر من قناة علي يوتيوب وتنوع المحتوي الذي تقدمه حيث يمكنك انشاء قناة مخصصة للفيديوهات القصيرة للألعاب وقناة للترفيه وقناة اخري للرياضة وهكذا, والربح منهم جميعاً بأحد الطرق السابقة, أو الربح من خلال بيع أحدهم.

كان هذا شرح بالتفصيل حول افضل طرق الربح من الانترنت وتوفير عمل من المنزل اونلاين للطلبة والخريجين بدون خبرة وبدون رأس مال, وشرح افضل استراتيجية ربح من يوتيوب 2023 باستخدام يوتيوب شورتس وتيك توك.

هذا كل ما لدي اليوم في هذا الشرح لكيفية الربح من الانترنت 2023, أرجوا ان أكون وفقت في تقديم الشرح وأن يكون قد نال إعجابكم.
فإذا كنت قد استفدت من الشرح ساعدنا في مشاركة المقال علي كل مواقع التواصل الاجتماعي وبين اصدقاءك المهتمين بهذا النوع من المحتوي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-