ما الجديد ؟

الربح من الانترنت من خلال التفريغ الصوتي🤑 | اربح حتي 1200$ شهريا من المنزل

يوجد الكثير من الأشخاص حول العالم يبحثون عن فرصة عمل حقيقية علي الانترنت لتحسين الدخل بجانب وظيفة ما او للعمل في مجال "العمل الحر" والربح من الانترنت من المنزل والحصول علي الأموال باستغلال احد مهارتهم سواء كانت المهارة متعلقة بالكتابة او الرسم او البرمجة او التصميم وخلافه.
في هذا الموضوع سوف نتحدث عن الربح من التفريغ الصوتي وربح المال شهرياً وانت في منزلك باستخدام افضل موقع لتفريغ الصوتيات والفيديوهات  والكتابة للعملاء.

الربح من التفريغ الصوتي

ما هو التفريغ الصوتي ؟

علينا ان نعرف أولاً قبل البدء في العمل ماهية الوظيفة التي سنقوم بها ان لم تكن لديك خبرة مسبقة!, التفريغ الصوتي احد فروع العمل الحر (Freelance Work) وببساطة هو تفريغ مقطع صوتي وتحويل الصوت الي نص وكتابته سواء علي ورقة او في ملف وورد او اي محرر نصوص بحيث يقوم المستمع بكتابة كل كلمة يستمع لها بدون زيادة او نقصان وبدقة املائية عالية ليستطيع بعد ذلك تحويل ذلك النص الي سكريبت مثلا وعمل فيديو من خلاله وهكذا.

ولكي تستطيع ان تقوم بعملية تفريغ الصوت يجب ان تمتلك تلك المهارات.

  1. القدرة علي الكتابة بطريقة صحيحة وواضحة خالية من الأخطاء الإملائية والنحوية.
  2. السرعة في الكتابة لكي تستطيع كتابة ما تسمعه بسرعة دون إيقاف المقطع بشكل مستمر.
  3. القدرة علي التعامل مع برامج الاوفيس وخصوصاً برنامج الوورد والمحررات النصية.
وفي مقابل ذلك تستطيع العمل في احد الوظائف المطلوبة للتفريغ الصوتي وكتابة التقارير وسكريبت والحصول علي المال مقابل كل دقيقة تقوم بكتابتها او بشكل يومي او اسبوعي او شهري سواء علي موقع او مع فريق عمل.


أفضل موقع الربح من التفريغ الصوتي

يعتبر موقع Gotranscript احد افضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي والعمل علي الانترنت حالياً حيث يقوم بدفع مبلغ 0.60$ لكل دقيقة تقوم بتفريغ الصوت منها والحصول علي 150$ إلي 1215$ شهرياً باستخدام مهارة تفريغ الصوت والفيديو.

تتعدد اللغات الموجودة في الموقع لتفريغ الصوت وهم 7 لغات (الإنجليزية, اليابانية, الألمانية, الكورية, الصينية, الروسية, الإسبانية).
كما ان يوجد فرص عمل باللغة العربية من ضمن خطة الموقع ولكنها لم تُضاف حتي الأن للأسف.

شرح انشاء حساب والتسجيل في موقع Gotranscript

في البداية عليك انشاء حساب علي الموقع بكل سهولة من خلال الضغط علي زر Sign Up
تقوم بكتابة بياناتك الخاصة من اسم وكلمة مرور وبريد الكتروني والضغط علي تسجيل او التسجيل من خلال حساب فيس بوك او حساب جوجل.

التسجيل في وظيفة التفريغ الصوتي

  • انتقل الي اسفل الموقع واضغط عليJoin us as a transcriber
  • ثم اضغط علي Apply Now واختار اللغة التي تريد.
  • قم بالإجابة علي الامتحان المكون من 10 أسئلة بدون أي أخطاء واضغط إرسال.
  • انتظر من أسبوع حتي 30 يوم للرد عليك عبر البريد الالكتروني للاجابة بالقبول او الرفض.

بعد قبولك في العمل علي الموقع سوف يتم تقديم مقطع صوتي مدته 3 دقائق والمطلوب منك تفريغ المقطع الصوتي بشكل صحيح وبدون أخطاء ومن ثم يتم قبولك بشكل كامل وتستطيع العمل بكل ثقة.

موقع gotranscript

طريقة سحب ارباحي من موقع Gotranscript

متوسط الربح في الموقع كما تحدثنا 150 دولار امريكي وقد تصل ارباحك الي 1215$ حيث ان لكل دقيقة تفريغ صوتي علي الموقع يتم احتسابها بـ 0.60 دولار, اما عن طريقة سحب الأرباح من الموقع فيوفر لك طريقتين لسحب الاموال عن طريق بنك باي بال, وبايونير. كما ان الموقع يسمح لك بسحب اموالك بشكل اسبوعي كل يوم جمعة.

شرح بالفيديو حول موقع Gotranscript للربح من التفريغ الصوتي 


رابط موقع Gotranscript : اضغط هنا.

رابط القناة المذكورة في الفيديو : اضغط هنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-