ما الجديد ؟

افضل 10 مواقع لتعلم اللغة الانجليزية مجانا مع شهادة 2024

هل تريد تعلم اللغة الانجليزية مجانا من الصفر الي الاحتراف ؟ تهانينا, انت في المكان الصحيح. من خلال هذا الموضوع سوف تتعرف علي العديد من مواقع تعلم الانجليزية مجانا 2024, حيث سوف نعرض عليك المواقع والمنصات التي تقدم كورسات انجليزي مجانية مع شهادة وطرق تعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين بكل سهولة في هذا الموضوع الجديد علي موقع حمو سوفت في تصنيف "تعلم اللغات" فأهلاً بكم من جديد.

افضل مواقع تعلم اللغة الانجليزية مع شهادة

افضل 10 مواقع لتعليم الإنجليزية مجانا

في هذه القائمة سوف نتعرف علي مواقع تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين حيث سوف نطرح مواقع كورسات انجليزي مجانا وزيادة مهارات اللغة مثل الاستماع للانجليزية والتحدث بالانجليزية والكتابة باللغة الانجليزية وقراءة الكتب والنصوص الانجليزية.

1. British council learn English

هو احد أقوي منصات تعلم اللغة الإنجليزية مجانا في العالم, من خلال هذا الموقع يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية من المستوي الأول A1 حيث يوفر لك خريطة شاملة لتعلم وإتقان الإنجليزية مجانا مع بعض المميزات الاخري والتي سوف نتعرف عليها الان.

  • تقسيم خطة تعلم اللغة الإنجليزية علي مراحل مختلفة.
  • 1- مرحلة استماع اللغة الإنجليزية مجانا.
  • 2- مرحلة قراءة النصوص الإنجليزية.
  • 3- مرحلة الكتابة بالإنجليزية.
  • 4- مرحلة التحدث باللغة الإنجليزية.
  • شرح قواعد اللغة الإنجليزية (الجرامر)
  • تعلم الكلمات الأكثر استخدام في اللغة الإنجليزية.

للذهاب إلي الموقع : أضغط هنا

موضوع مهم : افضل كورس انجليزي من الجامعة الامريكية

2. Easy World Of English

يعتمد هذا الموقع علي 4 أشكال لتعليم اللغة الإنجليزية للمبتدئين مجاناً, حيث يوجد به دروس مجانية لتعلم قواعد اللغة الإنجليزية (Grammar), وتحسين النطق بالإنجليزية من خلال مقاطع صوتية مختلفة, كما يوفر 3 مراحل لتطوير مهارة النطق لديك, وأخيراً يوفر لك قسم كامل به صور وكلمات, حيث يعرض عليك بعض الصور بجانبه مقطع صوتي به النطق الصحيح للشئ الموجود في الصورة.

للذهب إلي الموقع : أضغط هنا

3. Youglish

فكرة الموقع بسيطة جداً, حيث يعتبر افضل موقع لاستماع الإنجليزية للمبتدئين. بكل بساطة الموقع يوفر لك مربع بحث يمكنك كتابة اي كلمة او جملة باللغة الإنجليزية ثم يعرض عليك مجموعة من الفيديوهات علي يوتيوب بها النطق السليم لهذه الكلمة او الجملة وبهذه الطريقة تستطيع تعلم الإنجليزية بالصوت والصورة مجانا من خلال ملايين الفيديوهات علي يوتيوب.

للذهاب إلي الموقع : أضغط هنا

4. engVid

موقع لتعليم اللغة الإنجليزية من خلال الفيديوهات, هذا الموقع يوفر لك دروس في الإنجليزية من خلال تحديد مستوي اللغة لديك بداية من مبتدئ ثم متوسط ثم متقدم. يمكنك اختيار مستوي الإنجليزي لديك ونوع الفيديوهات التي تود مشاهدتها فهو يوفر لك فيديوهات للتدرب علي اختبارات عالمية في الإنجليزية مثل اختبار أيلتس IELTS واختبار التوفل TOEFL واختبار تويك TOEIC, ومواضيع اخري مع أكثر من مدرس بشكل مجاني.

للذهاب إلي الموقع : أضغط هنا

5. duolingo

منصة دولينجو duolingo هي واحدة من افضل منصات تعلم اللغة الإنجليزية بالعربية في العالم, حيث يقدم لك الموقع خطة دراسة كاملة للغة الإنجليزية للمبتدئين حتي الاحتراف من خلال تحديات يومية علي موقع دولينجو او علي تطبيق دولينجو لأجهزة اندرويد او ايفون. يوفر الموقع خطط لتعلم اللغة الإنجليزية للأطفال والكبار, كما يتيح لك اختيار لماذا تتعلم اللغة الإنجليزية, حيث يمكنك تعلم الإنجليزية من اجل العمل او السفر او كدراسة او التحدث مع اصدقاءك.

للذهاب إلي الموقع : أضغط هنا

تحميل تطبيق duolingo لأجهزة أندرويد : من هنا

تحميل تطبيق duolingo لأجهزة أبل (ايفون وايباد) : من هنا

اقراء أيضاً : افضل 10 مواقع كورسات مجانية عربية

6. English Media Lab

موقع مجاني لتعلم الإنجليزية اون لاين, مصمم بشكل مناسب اكثر لتعليم الأطفال الإنجليزية من خلال الرسومات الكارتونية وبعض الألعاب الممتعة التي تعلم طفلك قواعد اللغة الإنجليزية وتحسين الاستماع والنطق لدي الطفل ويمكن استخدامه للمبتدئين في اللغة.

للذهاب إلي الموقع : اضغط هنا

7. English Club

هو موقع رائع يقدم كل ما تحتاجه لتعلم اللغة الإنجليزية من حفظ كلمات وإرشادات لقراءة الإنجليزية والاستماع, كما يوفر قسم شامل لكل قواعد اللغة الإنجليزية (الجرامر) مع توفير بعض الاختبارات السريعة والامتحانات علي قطع انجليزية كاملة, كما يعتبر الموقع مرجع شامل أيضاً للمدرسين والأساتذة لترتيب دروس اللغة ونصائح لسهولة تدريس اللغة الإنجليزية.

للذهاب إلي الموقع : اضغط هنا

8. Talk English

من أسمه يشرح نفسه, فهو موقع لإتقان مهارات الاستماع النطق الصحيح للغة الإنجليزية حيث يوفر مقاطع فيديو وصوتية مع خطة واضحة لتعلم اللغة الإنجليزية بالاستماع مع إرشادات تعلم قواعد اللغة وخريطة واضحة لكل قسم في الموقع, كما يوفر الموقع قناة يوتيوب تحمل اسم المنصة وأيضاً العديد من التطبيقات متعددة الاستخدام علي اجهزة اندرويد وايفون.

للذهاب الي الموقع : اضغط هنا

قناة Talk English علي يوتيوب

تطبيقات Talk English علي الاندرويد والايفون

9. USA Learns

موقع أمريكي يقدم لك دروس في تعلم اللغة الإنجليزية باللكنة الأمريكية مع دروس في إتقان الإنجليزية الأمريكية وخطة واضحة للمبتدئين وتنمية مهارات الاستماع والقراءة والكتابة بشكل مجاني بواسطة مُعلمين مميزين في شرح اللغة واللكنة.
لكن يجب عليك التسجيل في الموقع حتي تكون طالب والحصول علي الدروس مجانا.

للذهاب إلي الموقع : اضغط هنا

10. Global Exam

إذا كنت طالب او خريج تحاول تعلم اللغة الإنجليزية بشكل صحيح ومجاني فهذا الموقع سوف يسهل عليك العملية, فمن خلاله تستطيع تحديد أسلوب تعلم اللغة حيث سوف تختار تعلم الإنجليزية سواء للعمل او للسفر او للدراسة ثم يقوم بعمل اختبار لك مدته 15 دقيقة لتحديد مستواك وبعده تبدأ طريقك نحو إتقان قواعد اللغة الإنجليزية وتقوية مهارة الاستماع ومهارة القراءة والكتابة والتحدث بالإنجليزية.
لكن يجب عليك التسجيل في المنصة حتي تستطيع عمل اختبار تحديد مستوي اللغة والتعلم مجانا.

للتسجيل في الموقع : اضغط هنا

موضوع مهم : شرح موقع كورسيرا للحصول علي كورسات مجانية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-