ما الجديد ؟

كورس انجليزي كامل اونلاين مجانا من الجامعة الامريكية 2024

إذا كنت تبحث عن افضل كورس انجليزي حالياً فهذا مقال شامل حول كورس الجامعة الامريكية لتعلم الانجليزية من اليوتيوب بطريقة احترافية مع مدربين ودكاترة من افضل الدكاترة في الجامعة الامريكية AUC, فعن طريق هذه الدورة التدريبية سوف تكون قادر علي التحدث وفهم اساسيات اللغة الانجليزية وتكوين الجمل وفهم القواعد اللغوية في اللغة الانجليزية والتحدث باللغة الانجليزية خطوة بخطوة.

كورس انجليزي للمبتدئين


كورس اللغة الانجليزية من الجامعة الامريكية 

يُعد هذا الكورس من افضل كورسات الجامعة الامريكية التي سوف تتعلم من خلالها اللغة الإنجليزية بشكل صحيح حيث ان جميع المحاضرات موجودة علي منصة يوتيوب بشكل مرتب لسهولة التعلم.

يتكون كورس انجليزي من الجامعة الامريكية للمبتدئين "Beginner" من سلسلة فيديوهات تصل إلي 33 فيديو كسرت حاجز الـ 8 مليون مشاهدة علي يوتيوب, كما ان مدة المحاضرة حوالي ساعة فقط وهذا ما يجعل فكرة تعلم اللغة الانجليزية من الصفر حتي الاحتراف من كورس الجامعة الامريكية سهل للجميع.

رابط مشاهدة المستوي المبتدئ (Beginner) علي يوتيوب : أضغط هنا.

بعد إنجاز المستوي الأول (المبتدئ) من كورس انجليزي اونلاين, ننتقل إلي المستوي التالي وهو المستوي المتوسط "Intermediate" والذي يبدأ فيه الدكتور بشرح قصص عن أفلام الرعب باللغة الإنجليزية لتعلم طريقة القراءة السليمة بالاجليزية.

يتكون المستوي بالكامل من 20 محاضرة مدة المحاضرة أقل من الساعة, وبالتالي تستطيع تقسيم يومك لإنجازه في فترة أقل.

رابط مشاهدة المستوي المتوسط (Intermediate) علي يوتيوب : أضغط هنا.

ننتقل للمستوي المتقدم "Elementary" من كورس الجامعة الامريكية لتعلم الانجليزية من البداية للاحتراف والذي سوف تتعلم فيه التحية والقواعد اللغوية في اللغة الانجليزية والأزمنة حيث سوف تتعلم زمن الماضي البسيط والمضارع البسيط والمستقبل وغيرهم من الازمنة المرتبطة بالجرامر في اللغة الانجليزية.

يتكون المستوي المتقدم من كورس انجليزي معتمد من الجامعة الامريكية من 33 محاضرة من بينها محاضرات للمراجعات علي الدروس السابقة, وكالعادة مدة كل محاضرة لا تتعدي حدود الساعة وهذا ما يجعله ايضاً مستوي يسهل عليك تعلمه في فترة صغيرة.

رابط مشاهدة المستوي المتقدم "Elementary" علي يوتيوب : أضغط هنا.

كورس شامل للغة الانجليزية


نصائح لتعلم كورس انجليزي للمبتدئين من الجامعة الامريكية

للحصول علي اقصي استفادة من كورس انجليزي مجانا من الصفر والتعلم بشكل فعال اتبع الخطوات التالية :

  1. تحمل المسؤولية: عليك ان تعرف جيداً ان ضبط النفس والشعور بالمسؤولية أمر في غاية الصعوبة ولكن إذا كنت تستطيع تحمل مسؤولياتك والالتزام بمواعيد التعلم والمذاكرة فسوف تجني ثمار مجهودك في اقل من 3 اشهر في تعلم اللغة الانجليزية.
  2. أدوات التعلم: هل انت ممن يحبون التعلم علي جهاز الكمبيوتر ؟ ام الهاتف ام الاجهزة اللوحية, عليك اختيار الاداة المناسبة لك لمتابعة كورس الجامعة الامريكية لتعلم اللغة الانجليزية للحصول علي اعلي قدر من الاستفادة.
  3. حل مسائل وتمرينات: التعلم لن يأتي من تلقي المعلومات فقط بل يحتاج لحل المسائل والتمارين لتثبيت المعلومة في ذاكرتك, يجب عليك تدريب نفسك علي المسائل والامتحانات لتذكر الكلمات وقواعد اللغة السليمة.
  4. تحدث مع متحدثي اللغة: من الجيد العثور علي اشخاص يتحدثون اللغة الانجليزية لتثبيت اللغة في رأسك كما انهم سوف يصححون لك اخطاءك من حيث بناء الجمل وطريقة النطق الصحيحة للأنجليزية.
  5. المراجعة علي الدروس: عليك ان تقوم بالمراجعة علي الكلمات والجمل والقواعد القديمة التي تعلمتها في السابق لكي تستعيدها في الذاكرة وتستطيع ربط الجديد بالقديم لتكون متحدث محترف للانجليزية.
  6. الاستعانة بمصادر خارجية: من ضمن تلك المصادر التي سوف تقوي اللغة الانجليزية لديك هي الافلام الاجنبية والاغاني بسبب انها شئ عقلك يعتبره ترفيهي وفي نفس الوقت ممتع لك.
  7. الاستمرارية: عليك ان تستمر في تعلم اللغة الانجليزية مهما شعرت بالملل وعدم الرغبة في الاستمرار او عدم القدرة علي الاستيعاب بشكل سريع, مع الوقت والتدريب بشكل مستمر سوف تتقبل ذلك الشعور وتنجح فيما بدأته.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-