ما الجديد ؟

افضل 5 قنوات يوتيوب لتعلم الألماني من المنزل مجانا في 2024

تعلم الألماني مجانا علي يوتيوب، حيث تعتبر اللغة الألمانية واحدة من أهم اللغات في العالم حالياً, ويسعى لتعلمها الكثير من الشباب العربي لزيادة مستواهم الثقافي والفكري، او بحثاً عن وظيفة براتب عالي او لغرض السفر إلي ألمانيا والعمل بها.

كما ان الجميع يعلم قوة دولة ألمانيا بشكل عام, وبشكل خاص فبحسب التقارير, فالاقتصاد الألماني هو الاقتصاد الرابع عالمياً بعد أمريكا والصين واليابان.

وبما انك تحاول تعلم اللغة الألمانية من الصفر فنحن نوفر لك افضل مصادر تعلم اللغة الألمانية من الصفر 2023 للمبتدئين من خلال قنوات عربية علي يوتيوب.

تنقسم اللغة الألمانية إلي 5 مستويات وهي : A1, A2, B1,B2, C1. عدد حروف اللغة 28 حرف.

بعد تتعلم أحد مستويات اللغة يمكنك اختبار نفسك من خلال : اختبار تحديد مستوي اللغة الألمانية

كورس تعلم اللغة الألمانية للمبتدئين

موضوع ذات صلة: كورس انجليزي اونلاين من الجامعة الامريكية مجانا

لماذا تحتاج تعلم اللغة الألمانية ؟

رداً علي سؤال لماذا تتعلم الألمانية فهي لغة دولة من القوي العظمي في العالم من حيث الاقتصاد والبحث العلمي وفرص العمل والمنح الدراسية, والان مع اهم الأسباب التي تجعلك تتعلم اللغة الألمانية.

  • العمل برواتب مرتفعة: الشركات الألمانية كثيرة ومتنوعة في الدول العربية حيث تعمل هذه الشركات في مجالات الصناعة من تكنولوجيا وتصنيع السيارات وغيره, ومجال التجارة وهي التي تدفع المواطنين العرب في تعلم اللغة الألمانية للحصول علي وظيفة بمرتب عالي.
    كما تحتاج معظم الشركات الألمانية موظفين في خدمة العملاء (Call Center) برواتب عالية تبدأ 10 الاف جنية لحد 20 ألف جنية وأكثر.
  • المنح الدراسية: إذا كنت طالب ولديك الطموح بالسفر إلي أحد الدول القوية في التعليم فالشهادة الألمانية ذات قوة كبيرة بعد الحصول عليها, وتوفر ألمانيا منح دراسية للطُلاب المتفوقين في مجالات مختلفة مثل : الطب والهندسة وعلم الفيزياء الكمية وعلوم الصناعة بشكل عام.
  • السفر إلي ألمانيا: إذا كنت متقن إلي اللغة الألمانية وتتحدث اللغة بطلاقة ولديك شهادة في أحد العلوم المهمة كالطب والهندسة, فقد تستطيع السفر والحصول علي وظيفة في ألمانيا بسهولة, حيث أن سوق العمل الألماني هو ثاني أكبر سوق عمل يستقبل المتميزين في أعمالهم.

افضل 5 قنوات عربية لتعلم اللغة الألمانية

والأن دعني أرشح لك مصادر تعلم اللغة الألمانية بالعربي وشرح مستويات اللغة من الصفر إلي الاحتراف مع محاضرين مميزين.

وصف قناة أستاذ خالد بوزان هو (تعلم اللغة الألمانية بأسلوب حديث ومتطور للمستوى المبتدئ والمتوسط والمتقدم.) ومن شرح القناة يوضح صاحبها انك إذا كنت تريد تعلم الألمانية من الصفر أو كنت صاحب مستوي متوسط او متقدم فسوف يساعدك في إتقان الألمانية والتعرف علي قواعد اللغة وأهم الكلمات والجمل الشهيرة بأسلوب سهل وبسيط.

رابط القناة

اسم القناة الأساسي هو Learn German online Germantoon وهي قناة متخصصة في تعليم اللغة الألمانية من البداية مستوي A1 مروراً بباقي المستويات من خلال كورسات تعلم اللغة الألمانية وشرح قواعد اللغة الألمانية للمبتدئين مجانا.

رابط القناة

قناة الألمانية مع هند هي من افضل قنوات تعليم اللغة الألمانية حالياً, تقوم بشرح اساسيات اللغة الألمانية وكورس ألماني مستوي A1 وA2 وB1 كامل, بالإضافة انها محدثه علي فترات وتقوم برفع فيديوهات بشكل مستمر.

رابط القناة

قناة شاملة لتعلم الألمانية بأسلوب اكثر من رائع, يقوم مستر شحاته بشرح قواعد اللغة ومعظم مستويات الألماني, كما يقوم بتطوير مهارات السمع والقراءة والكتابة والتحدث باللغة الألمانية من خلال سلسلة فيديوهات متنوعة ومحدثه باستمرار مع خريطة كيف تبدأ تعلم اللغة الألمانية ورسم مسار واضح لتعلم اللغة بجودة وسرعة كبيرة.

رابط القناة

يقوم فيها صاحبها محمد علي بشرح دروس طويلة نسبياً حوالي 45 دقيقة لكل فيديو, لكنه يحمل معلومات كثيرة ومرتبة وشرح سلس ومميز, يقوم بشرح كيف يتم بناء الأسئلة في اللغة الالمانية وكيفية حلها بطريقة مميزة, بالإضافة إلي شرح مستويات A1, A2 من اللغة الالمانية بشكل كامل في قوائم تشغيل مرتبة.

رابط القناة

موضوع قد يهمك: 10 مواقع كورسات عربية بشهادات معتمدة

كورسات مجانية لتعلم اللغة الألمانية من الصفر مجاناً

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-