ما الجديد ؟

تحميل أفضل VPN أمريكي مجاني 2024 للاندرويد والايفون مدي الحياة

تنزيل افضل VPN أمريكي مجاني مدي الحياة للموبايل هو موضوعنا الجديد علي موقع حمو سوفت من قسم "أفضل برامج الVPN" لذلك دعوني أُرحب بكم من جديد واقدم لكم اسرع في بي ان مجاني في العالم حاليا مجانا.

قد تحتاج في بعض الأحيان لتغيير بلدك علي الانترنت لفتح المواقع المحجوبة او تنزيل تطبيقات لا تدعم بلدك التي تقيم فيها, كما تحتاج أيضاً إلي تشفير معلوماتك أثناء اتصالك بالإنترنت وحماية ملفاتك وبياناتك من خلال استخدام برنامج في بي ان مجاني للجوال.

كما يمكنك تنزيل العاب مثل ببجي الكورية من خلال افضل VPN كوري لتحميل ببجي الكورية من جوجل بلاي للبلاد العربية والحصول علي افضل عروض العاب الموبايل مثل (فري فاير - ببجي موبايل - ببجي الكورية - فورت نايت - كول اوف ديوتي) والمزيد من الالعاب التي تحتاج استخدام في بي ان سريع 2024 مجانا للموبايل والكمبيوتر أيضاً.

VPN للاندرويد والايفون

ما هو الـ VPN باختصار ؟

VPN اختصار لكلمة Virtual Private Network أي شبكة افتراضية خاصة, فبعد الاتصال بشبكة في بي ان خاصة يمكنك تصفح الانترنت في امان تام وفتح المواقع المحظورة في بلدك وتصفح الانترنت وكأنك من بلد أخري من خلال تغيير عنوان الـ IP الخاص بجهازك سواء الهاتف او الكمبيوتر وصعوبة تعقب عملية تصفحك للإنترنت وعدم تعرض جهازك للاختراق وعمليات القرصنة.

حول تطبيق Melon VPN 2024 مجانا

يعتبر برنامج ميلون في بي ان من افضل برامج VPN مجانا للاندرويد والايفون حيث يستخدمه الكثير من المستخدمين في العالم حالياً لتصفح الانترنت في سرية وبأمان تام وحماية خصوصياتهم وفتح المواقع المغلقة عن بلدهم وتنزيل التطبيقات المحظورة في بلدهم.

كمثل معظم تطبيقات الفي بي ان المجانية يحتوي Melon VPN مهكر علي مميزات وعيوب مختلفة, لعل أبرز هذه المميزات هي السرعة, فالبرنامج يقدم لك في بي ان مجاني سريع لعدم التهنيج اثناء اتصالك بالإنترنت والحصول علي بينج "ping" مستقر اثناء لعبك لألعاب مثل ببجي وفورت نايت. اما عن العيوب فمن أبرزها أيضاً كثرة الإعلانات المزعجة في كل مكان في تطبيق Melon VPN لذلك عليك تحديد اختيار السيرفر الذي تنوي الاتصال به قبل فتح التطبيق لتجنب فتح الكثير من الإعلانات.

يضم ميلون في بي ان العديد من السيرفرات لمختلف البلدان فيمكنك ان تعتبره في بي ان امريكي وفي بي ان كوري وVPN كندي وفي بي ان الماني وفرنسي, وفي بي ان مهكر, وVPN سنغافورة وفي بي ان بولندي وفي بي ان هندي, وغيرهم. 

طريقة استخدام برنامج Melon VPN علي الموبايل:

لكل بلد سيرفرات متعددة منها المجاني ومنها المدفوع, لكن لحسن الحظ ان برنامج Melon VPN الجديد يتيح لك فتح سيرفرات VPN VIP المدفوعة مجانا من خلال مشاهدة إعلان من 5 إلي 30 ثانية والحصول علي جلسة VPN مجانية لمدة ساعة ونصف تقريباً, كما تستطيع مشاهدة العديد من الإعلانات الأخري للحصول علي جلسة لمدة أطول, فقط كل ما عليك هو اختيار البلد والسيرفر المناسب لك والضغط عليه ومشاهدة إعلان صغير ثم استمتع بتشغيل في بي ان مدي الحياة علي جهازك.

في بي ان للاندرويد والايفون

مميزات افضل VPN للاندرويد والايفون مجانا

  • في بي ان مجانا: يمكنك تحميل برنامج ميلون في بي ان مجانا بدون أي عملية شراء او اشتراك, فالبرنامج يعمل بشكل مجاني علي جميع أجهزة الاندرويد والايفون بكفاءة عالية.
  • سرعة إنترنت عالية: بعد اتصالك بالانترنت عن طريق برنامج في بي ان مجانا Melon VPN سوف تتفاجئ بالسرعة الكبيرة للإنترنت, فالبرنامج يقوم بتسريع الإنترنت لديك من خلال الاتصال ببلد اخري ووصول سرعة الانترنت بشكل كامل لجهازك.
  • سيرفرات متعددة: كما تحدثنا فبرنامج ميلون في بي ان الجديد يحتوي علي اكثر من 80 سيرفر مجاني ومدفوع لأكثر من 10 بلاد مختلفة من ضمنهم في بي ان أمريكي وفي بي ان تركي وفي بي ان ياباني والعديد من الدول في تطبيق ميلون VPN مجانا.
  • الخصوصية والأمان: لا داعي للقلق بعد الان بعد استخدام افضل في بي ان للموبايل Melon VPN فهو يتكفل بحماية بياناتك وملفاتك من السرقة الاختراق والتشويش علي السيرفرات أثناء تصفحك للإنترنت لعدم معرفة هويتك والبلد المتصل منها.
  • فتح المواقع المحجوبة: يمكنك تصفح وفتح المواقع المحظورة عن بلدك بكل سهولة بعد تنزيل "في بي ان البطيخة" وتصفح الإنترنت بشكل عام بدون أي قيود.
  • تنزيل التطبيقات الغير مدعومة في بلدك: تم حل مشكلة غير متاح في بلدك في جوجل بلاي, حيث يمكنك تنزيل وتثبيت كل التطبيقات الموجودة علي متجر جوجل بلاي او متجر ابل ستور للايفون بشكل مجاني تماماً.
  • افضل عروض الألعاب: احصل علي اجدد عروض الألعاب اونلاين من خلال تحويل بلدك الي البلد المتوفر بها العرض, فيمكنك بعد تنزيل افضل في بي ان مجاني 2023 الاتصال بسيرفر في الدولة المتاح لها العرض والحصول عليه بكل سهولة.
  • التنزيل الرسمي من المتاجر الأصلية: يمكنك تنزيل برنامج في بي ان ميلون للاندرويد من جوجل بلاي ستور, كما يتوفر تطبيق الفي بي ان ميلون للايفون في متجر اب ستور مجانا بدون روابط خارجية.

عيوب برنامج Melon VPN للاندرويد والايفون

  • الإعلانات: أحد أسوأ العيوب في برامج الفي بي ان عموماً وبرنامج ميلون في بي ان خصوصاً هي كثرة الإعلانات المزعجة التي تجعل تجربتك ليست الأفضل بشكل كامل, لكن عليك أن تعرف ان برامج الفي بي ان تربح من هذه الطريقة معظم أرباحها.
  • توقف الـ VPN: فبعد انتهاء الجلسة التي حصلت عليها بعد مشاهدة إعلان سيقوم البرنامج بفصل اتصالك بالسيرفر بشكل تلقائي, كما يمكنك الحصول علي جلسة جديدة من خلال مشاهدة إعلان مرة اخري.
  • التوقف الإجباري: عند محاولة فصل اتصالك بالبرنامج سيقوم بإجبارك لمشاهدة إعلان حتي يتم الفصل بنجاح.

بالفيديو شرح تحميل واستخدام برنامج Melon VPN للاندرويد

مشاهدة ممتعة

معلومات حول ملف تحميل تطبيق Melon VPN.

  • حجم البرنامج : 28 ميجابايت.
  • التوافق : Android, iOS.
  • اللغات : يدعم اللغة العربية.
  • القسم : برامج VPN مجانية.
  • الترخيص : مجاناً - Free.

🔥 برامج VPN اخري قد تعجبك :👇

تحميل Monster VPN - تحميل Net Doctor VPN

تحميل VPN كوري - تحميل VPN للكمبيوتر

روابط تحميل في بي ان امريكي للاندرويد والايفون مجانا

تحميل Melon VPN للاندرويد من جوجل بلاي

تحميل Melon VPN للاندرويد APK

تحميل Melon VPN للايفون

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-