ما الجديد ؟

تحميل افضل 5 العاب كرة قدم للاندرويد والايفون 2024 بدون نت

تحميل افضل العاب كرة قدم للأندرويد والايفون, في هذا الموضوع الجديد علي موقع حمو سوفت من قسم "تحميل افضل 5 العاب" سوف اقدم لك تحميل العاب كرة قدم بحجم صغير مجاناً برابط مباشر وسريع, فتابع الموضوع للنهاية للتعرف علي اقوي العاب كرة قدم بدون نت للاندرويد.

افضل 5 العاب كرة قدم بدون نت

روابط تحميل كل لعبة كرة قدم ستجدها أسفل اللعبة مباشرة

تحميل 5 العاب كرة قدم بدون نت 2024

لديك وقت فراغ وتريد بعضاً من الترفيه؟ إليك تحميل اجمل ألعاب كرة القدم 2024 للاندرويد من ميديا فاير, حيث يبحث الجميع عن تحميل العاب كرة قدم مجانية لهواتف الاندرويد نظراً للإثارة والتشويق التي تقدمها العاب كرة القدم للشباب تحديداً, كما اننا علي اعتاب بداية مشاهدة كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2024 لذا, فهذا هو الوقت المناسب لتنزيل افضل 5 العاب كرة قدم مهكرة بدون نت من جوجل بلاي ومن ميديا فاير.

من بين افضل العاب كرة القدم سواء للكمبيوتر او الموبايل هي لعبة بيس 22 ولعبة فيفا 22 للكمبيوتر والجوال ولعبة دريم ليج وغيرها من الالعاب كبيرة الحجم والقوية علي بعض الأجهزة, لكن اليوم قررنا وضع افضل 5 العاب شبيهه لبيس وفيفا بدون نت للأجهزة الضعيفة وبحجم صغير, والأن سوف نتعرف سوياً علي افضل 5 العاب كرة قدم للاندرويد بدون نت في السطور القادمة.

1. لعبة World Football League

العاب كرة قدم 2022

واحدة من افضل العاب كرة القدم للاجهزة الضعيفة بدون نت هي لعبة رابطة العالم لكرة القدم, فهي لعبة كرة قدم بالعربي فجميع قوائم لعبة كورة القدم الجديدة World Football League باللغة العربية, من خلال خيار اللعب يمكنك تشغيل صوت اللعبة او خفض صوت اللعبة, كما يوجد وضعين للتحكم باللعب وازرار التحكم, يوجد أيضاً في تحميل افضل لعبة كرة قدم اوفلاين التحكم في درجة صعوبة اللعبة يبدأ من سهل جداً مروراً بطبيعي ثم صعب وصعب جداً, يمكنك أيضاً أن تقوم بإغلاق المدرب لعدم مساعدته لك أثناء المباراة, والتحكم في سرعة اللعب سواء سريعة جداً او بطيئة او طبيعية, واهم شئ في لعبة كرة القدم للاندرويد اوفلاين World Football League هي انها تدعم الكثير من اللغات وعلي رأسها اللغة العربية والإنجليزية وغيرها من اللغات.

أسلوب اللعب: يوجد اكثر من بطولة في افضل لعبة كرة قدم حقيقية بدون نت, فيمكنك الاختيار من بين مسابقة الصداقة وبطولة الكأس ودوري كرة القدم, كما يمكنك التدريب في اللعبة وتعلم التحكم الكامل داخل لعبة كرة القدم 2024, كما يمكنك لعب لعبة كرة قدم تلعب مع الأصدقاء بدون نت من خلال خيار "التواصل الشبكي" وإنشاء مباراة تلعبها انت وصديقك واستمتع بأجمل أوقات في يومك مع اصدقائك.

أهم مميزات لعبة كرة القدم رابطة العالم لكرة القدم ✅ :

  • اللعب اوفلاين بدون انترنت في أي وقت.
  • الكثير من البطولات مثل الدوري والكأس وبطولات أخري.
  • تدعم اللغة العربية, فهي لعبة كرة قدم بالعربي بدون نت.
  • تدعم المنتخبات العربية مثل مصر والجزائر والمغرب وتونس والسعودية والعراق وقطر.
  • إمكانية اللعب مع اصدقاءك وعمل شبكة بينك وبينهم ولعب مباراة مع صديقك.
  • حجم صغير وتعمل علي الاجهزة الضعيفة والهواتف القديمة.
رابط تحميل اللعبة للأندرويد من جوجل بلاي : اضغط هنا.
رابط تحميل اللعبة للأندرويد من رابط خارجي : أضغط هنا.
رابط تحميل اللعبة للأيفون : أضغط هنا.

2. لعبة Score! Hero 2024

العاب كرة قدم بدون نت مهكرة

لعبة سكور هيرو 2024 بدون نت هي واحدة من أمتع العاب كرة القدم في العالم بنظام مختلف عن ألعاب كورة القدم العادية, حيث تتكون اللعبة من مراحل مختلفة عدد مستويات لعبة سوكر هيرو الجديدة 800 مرحلة وعليك الفوز بالمستوي والحصول علي نجمة او اثنين او ثلاثة نجوم لكي تنتقل إلي المستوي الأخر ولعب مباريات مع النادي المتعاقد معك والمنتخب الوطني. يمكنك اختيار الفريق والمنتخب الذي سوف تلعب له, واختيار اسم للاعب الذي تلعب به وتغيير قصة الشعر والتيشرت ولونه في لعبة سكور هيرو مهكرة للاندرويد والايفون.

أسلوب اللعب: في لعبة Score! Hero 2024 تكون أنت نجم الفريق حيث تحاول مساعدة فريقك من خلال التمريرات المساعدة وتسجيل الأهداف للفوز بكل مباراة وكل مستوي للانتقال إلي مستوي أعلي في الصعوبة والاستمتاع بأفضل لعبة كرة قدم بدون نت للاندرويد والايفون مجانا.

أهم مميزات لعبة كرة القدم سكور هيرو الجديدة ✅ :

  • لعبة كرة قدم اوفلاين, لا تحتاج إلي اتصال بالانترنت.
  • حجم اللعبة صغير مقارنة بألعاب كرة القدم الأخري.
  • كثرة المستويات وتدرج الصعوبة وزيادة متعة اللعب.
  • تغيير اسم اللاعب ورقمه وقصة الشعر والحذاء الخاص به.
  • لعبة كرة قدم خفيفة للأجهزة الضعيفة لا تستهلك من إمكانيات الجوال.
  • جرافيك عالي ومميز للعبة كرة القدم سكور هيرو اخر اصدار.
رابط تحميل سكور هيرو للأندرويد من جوجل بلاي : أضغط هنا.
رابط تحميل سكور هيرو مهكرة للأندرويد : أضغط هنا.
رابط تحميل سكور هيرو للأندرويد من رابط خارجي : أضغط هنا.
رابط تحميل سكور هيرو للأيفون مجانا : أضغط هنا.

موضوع ممكن يعجبك : تحميل 5 العاب سيارات للاندرويد 2023

3. لعبة Football Cup 2023 - بيس

العاب كرة قدم خفيفة للاندرويد وايفون

افضل لعبة كرة قدم في العالم هي لعبة بيس 2024, فلعبة Football Cup 2024 - بيس تشبه لعبة PES 22 بشكل كبير من حيث القوائم والبطولات ونظام اللعب والتحكم بالكرة وأكثر من ذلك بل وتتفوق لعبة Football Cup علي لعبة بيس للموبايل. في البداية عليك ان تقوم بإنهاء التدريبات الخاصة باللعبة ومعرفة كيف تقوم بالتمرير والتصويب ورفع الكرة وكل الخطوات التي تؤهلك لـ لعب مباراة سريعة وفتح الكارير مود في بيس الجديدة, يمكنك التبديل بين وضع لعب مباراة كرة قدم كلاسيكي او وضع التحدي واختيار فريق للفوز بالمباريات, كما تتوفر علي دوري أبطال أوروبا 2024 وكأس أوروبا للمنتخبات, وكوبا أمريكا, وأيضاً بها مود الدوري ويحتوي علي الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والعديد من الدوريات الكبري, كما تحتوي لعبة كرة قدم واقعية علي الكثير من المنتخبات العربية مثل منتخب مصر والجزائر والمغرب وتونس والسعودية وغيرها, ولا خلاف انها لعبة كرة قدم بجرافيك عالي HD ومباريات ثلاثية الأبعاد بتحكم أكثر من رائع, يمكنك تحميل لعبة كرة قدم واقعية بحجم صغير سواء بصيغة .apk او من متجر جوجل من الروابط في نهاية الفقرة.

أسلوب اللعب: كما تحدثنا فهي لعبة كرة قدم كاملة تشبه العاب مثل فيفا موبايل 22 وبيس 22, يمكنك لعب مباريات في الدوري ودوري الأبطال والعديد من البطولات, كما يمكنك تكوين فريق من اختيارك وتطوير اللاعبين حتي تصبح أنت المدرب واللاعب ومحاولة الفوز بالمباريات لتكون انت البطل.

أهم مميزات لعبة كرة القدم Football Cup 204- بيس ✅ :

  • لعبة كرة قدم اونلاين واوفلاين, يمكنك لعبها اوفلاين بدون انترنت في اي وقت.
  • جرافيك عالي HD وصور مميزة ومباريات 3D ثلاثية الأبعاد.
  • خفيفة علي الأجهزة وتعمل علي الهواتف الضعيفة والمتوسطة.
  • تدعم المنتخبات العربية وفرق شمال افريقيا وأسيا.
  • لعبة كرة قدم واقعية وحقيقية والتحكم بالفريق بالكامل.
  • بناء فريق من اختيارك من وضع CAREER.
  • شراء لاعبين من السوق الخاص باللعبة.
رابط تحميل لعبة بيس بدون نت للأندرويد من جوجل بلاي : أضغط هنا.
رابط تحميل لعبة بيس اوفلاين للأندرويد من رابط خارجي : أضغط هنا.
رابط تحميل لعبة بيس 2024 للأيفون : أضغط هنا.

4. لعبة Real Football

العاب كرة قدم اوفلاين واونلاين مجانا

هي لعبة كرة قدم باللغة العربية تستطيع لعب مباريات واقعية دون ملل او زهق علي هاتفك الأندرويد او الايفون او الايباد, فهي واحدة من افضل العاب شركة جيم لوفت الكبيرة, لعبة كرة قدم حقيقية اوفلاين يمكنك تحميلها بحجم صغير ولعبها في اي وقت بدون انترنت والدخول في مباريات مختلفة واللعب مع الذكاء الاصطناعي وعش اجمل اوقات كرة القدم بتعليق عربي وصوت الجماهير الرائع, مع جرافيك خرافي ومبهر للعين, كما يمكنك ضبط تشكيلتك الخاصة وتبديل اللاعبين والمراكز وتكوين فريق رائع للفوز بالمباريات وبالتالي الحصول علي بطولات وكؤوس مختلفة.

أسلوب اللعب: يمكنك التحكم باللاعبين في لعبة كرة القدم للهاتف من خلال الأزرار التي تظهر يمين ويسار الشاشة, فيمكنك الركض وراء الكرة وبالكرة ومحاولة تمرير الكرة للاعب اخر والتصويب نحو المرمي لتسجيل الأهداف والفوز بالمباريات, كما يمكنك توقيف اللعب وتخصيص أزرار التحكم وتغيير أماكنها, والضغط علي الخصم لأخذ الكرة والجري لإحراز الأهداف في واحدة من أفضل 5 العاب كرة القدم 2024 بدون نت مجاناً.

أهم مميزات لعبة Real Football  :

  • تدعم اللعبة اللغة العربية وتعريب القوائم والإعدادات بالكامل.
  • لعبة كرة قدم اوفلاين للهاتف يمكنك لعبها بدون انترنت.
  • جرافيك مبهر وصور عالية الوضوح HD.
  • لعبة كرة قدم حقيقية وواقعية.
  • بطولات مختلفة وفرق ومنتخبات عديدة.
  • مجانية تماماً لا تحتاج لشراء.
  • لعبة كرة قدم خفيفة تعمل علي الأجهزة الضعيفة بسهولة.
رابط تحميل لعبة Real Football للأندرويد من جوجل بلاي : أضغط هنا.
رابط تحميل لعبة Real Football للأندرويد من رابط خارجي : أضغط هنا.
اللعبة ليست متوفرة لنظام iOS لأجهزة أيفون وأيباد.

5. Soccer Super Star - كره القدم

تحميل العاب رياضة بحجم صغير

اخر لعبة في قائمة افضل 5 العاب كرة قدم للجوال بدون نت هي لعبة Soccer Super Star وهي تشبه لعبة سكور هيرو إلي حد كبير, من حيث طريقة اللعب وشاشة العرض, فكل الألعاب الأخرى تأتي بشاشة أفقية بالعرض اما لعبة سكور سوبر ستار هي ولعبة سوكر هيرو تأتي بشاشة رأسية نظراً لنظام اللعب, حيث تعتمد لعبة كرة القدم سكور سوبر ستار علي نجم الفريق الذي يحاول مساعدة فريقه لتسجيل وصناعة الأهداف والفوز بكل مرحلة للانتقال لمستويات اصعب كلما فاز بمرحلة سابقة.

أسلوب اللعب : يمكنك اختيار اللاعب الخاص بك في بداية اللعبة, واختيار البلد, يوجد الكثير من البلدان علي رأسهم (الهند والبرازيل ومصر والعراق وتركيا), ثم خوض المباريات ومحاولة تسجيل الأهداف والوصول لمراحل متقدمة من اللعبة من خلالك أنت "بطل الفريق".

أهم مميزات لعبة Soccer Super Star ✅ :

  • افضل لعبة بديلة لسكور هيرو.
  • اللعب اوفلاين بدون انترنت مجانا.
  • حجم صغير وتعمل علي بدون تهنيج.
  • جرافيك عالي اكثر من رائع HD.
  • قوائم وإعدادات باللغة العربية.
  • اكثر من 1000 مستوي متفاوت الصعوبة.
رابط تحميل اللعبة للأندرويد من جوجل بلاي : أضغط هنا.
رابط تحميل اللعبة للأندرويد من رابط خارجي : أضغط هنا.
رابط تحميل اللعبة للأيفون مجانا : أضغط هنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-