ما الجديد ؟

تحميل واتس اب 2024 Whatsapp اخر تحديث للاندرويد والايفون والكمبيوتر

تحميل تحديث واتساب الأخضر للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر مجانا هو موضوع اليوم علي موقع حمو سوفت. اشهر برنامج محادثات ودردشة سواء كتابة او صوتية او فيديو في العالم "واتساب الأخضر", في هذا المقال سوف نتحدث عن التحديث الأخير لبرنامج واتس اب الأصلي من متجر جوجل بلاي لهواتف وأجهزة أندرويد ومن أب ستور لهواتف وأجهزة iOS مثل أيفون وأيباد, وطريقة تشغيل واتساب ويب للويندوز والماك, كما يمكنك تحمل برنامج واتس اب اخر اصدار للكمبيوتر والجوال من الروابط في نهاية المقال.


تحميل واتس اب 2023 اخر اصدار

حول برنامج واتس اب الاصلي للكمبيوتر والموبايل مجاناً

تنزيل تحديث برنامج واتساب مسنجر اخر تحديث 2.23.26.3 للكمبيوتر والهاتف مجانا هو موضوعنا اليوم علي موقع حمو سوفت لتحميل البرامج والالعاب المجانية فأهلاً بكم أعزائي الكرام في كل مكان, برنامج واتساب WhatsApp هو تطبيق تراسل فوري يعمل بشريحة أتصال الجوال علي أنظمة مختلفة كـ أندرويد وأي أو إس و ويندوز 8, ويندوز 8.1, ويندوز 10 وماك من إنشاء بريان أكتون وجان كوم عام 2009 ومن ثم تم شراء شركة واتساب بالكامل إلي شركة فيس بوك في 2014, ومن نقاط قوة واتساب ماسنجر هو التحديث المستمر للمميزات كما يعمل بلغات كثيرة حول العالم والأفضل أنه برنامج محادثة مجاني, ويتيح لك واتس اب ماسنجر عمل مراسلة نصية بدلاً من رسائل SMS عالية التكلفة أو إجراء مكالمات صوتية أو مكالمة فيديو بينك وبين أصدقاءك وأفراد أسرتك من جميع أنحاء العالم طالما الجهازين متصلين بشبكة الأنترنت مما يجعله أفضل من الأتصال عبر وحدات باقة الهاتف المحمول وعدم دفع ثمن كبير في المكالمات.

واتس اب لهواتف الأندرويد والأيفون والأجهزة الذكية

بالطبع كما ذكرنا أن واتساب يعمل من خلال تفعيل رقم هاتفك الجوال فبالتالي هو يعمل أولاً علي الأجهزة الذكية والموبايل لأنظمة أندرويد كهواتف "سامسونج جلاكسي أس ونوت, أوبو, هواوي, سوني وعيرهم" وiOS مثل "أي فون, وأي باد" وأجهزة بلاك بيري وويندوز فون بشكل سريع وبسيط ومن ضمن مميزات واتساب هي عمل محادثات ودردشة مع جهات أتصالك سواء كانوا أصدقاءك أو أفراد العائلة كما يمكن تنزيل حالات مكتوبة أو صور تعبر عنك وأيضاً يمكنك إجراء مكالمات صوتية وفيديو بالصوت بالصورة للتواصل الأقرب كما يتيح لك واتساب عمل مجموعات تتكون من عدد كبير لأفراد العائلة أو أصدقاءك في الدراسة أو العمل أو في أي مجال كما يوجد في واتساب علي الجوال مميزات كبيرة سوف نكتشفها في الأسطر القادمة.

واتس اب ماسنجر علي الكمبيوتر واللابتوب WhatsApp PC :-

من ضمن خطة أنتشار تطبيق واتساب هو العمل علي الكمبيوتر وأجهزة لاب توب لتواصل أفضل فا بالمقارنة مع الهواتف وحتي الأجهزة الذكية فالكمبيوتر لديه شاشة أكبر وكيبورد أكبر يسهل عليك عملية كتابة الرسائل وعمل دردشة بشكل أسرع وأوضح وتم تطوير برنامج واتساب لسطح المكتب WhatsApp Desktop يعمل علي أجهزة ويندوز إصدار "8 و8.1 و10" للنواتين 32 بت 64 بت و MacOS X 10.10 أو يمكنك فتح واتساب ويب علي أي جهاز كمبيوتر وأي نظام وتصفح الرسائل وإجراء مكالمات صوتية وفيديو من خلال صفحة ويب علي أي متصفح أنترنت مثل (موزيلا فاير فوكس, جوجل كروم, أوبرا وغيرهم), وتتعرف علي المزيد في السطور القادمة.

خصائص ومميزات واتس اب ماسنجر

  • مراسلة سهلة : لعل أبرز ما يميز واتساب ماسنجر عن غيره من التطبيقات المنافسة كـ لاين و وي شات وفايبر وإيمو وغيرهم هو السهولة والمرونة في عمل دردشة بشكل سهل وبسيط مما يتيح لك التقارب من الأهل والأصدقاء في أي دولة كانوا فقط من خلال الأتصال بالأنترنت وعدم دفع رسوم إضافية.
تحميل الواتساب اخر تحديث

  • المجموعات "الجروبات" : يتيح لك واتساب إنشاء غرفة دردشة كاملة بين 1024 شخص لسهولة التواصل بينك وبين أفراد عملك علي سبيل المثال أو الزملاء أو العائلة وتحديد أسم للمجموعة وتغيير الصورة الخاصة بها وعمل تعديلات مختلفة والتواصل المستمر وإرسال وإستلام الرسائل النصية والصور والفيديوهات والملفات, كما يمكن لمدير المجموعة حذف أي شخص من المجموعة وتعطيلها في أي وقت عن المحادثة.
تحميل تحديث واتس اب عربي

  • المكالمات الصوتية والفيديو : مع التطور في التكنولوجيا يمكنك الأن التواصل مع أي شخص حول العالم فقط بأستخدام هاتفك أو الكمبيوتر والأتصال بشبكة الأنترنت وعلاوة علي ذلك يمكنك إجراء مكالمات صوتية بدون حد أقصي للدقائق والأستمتاع بدقة صوت واضحة كما يمكنك إجراء مكالمة فيديو أيضاً ورؤية أصدقاءك ومحادثتهم صوت وصورة كما يوجد ميزة تكبير الصوت وفصل الصوت.
تنزيل الواتساب بالعربي مجانا

  • الأيموشن والملصقات : تعد الرموز التعبيرية (إيموشن, إيموجي) من أفضل الطرق علي برامج العالم الأفتراضي في التعبير ويهتم مطورين واتساب بأستمرار في تحديث أشكال الإيموشنز وإضافة رموز تعبيرية جديدة وإرسالها في المحادثات والدردشة, كما يوجد زر الصور المتحركة GIF المدعوم مؤخراً من المطورين وإتاحة البحث عن صور متحركة لسهولة التعبير بشكل أدق ومسلي, وأخيراً الملصقات وعالم التسلية فيمكنك الأن تحميل ملصقات واتساب أو إنشاء ملصقات بنفسك وإضافتها علي WhatsApp والأستمتاع بهم وحفظهم بنجمة.
تحميل Whatsapp مجانا

  • المقطع الصوتي والملفات : يوجد ميزة قوية في واتساب يعرفها الجميع وهي إرسال وإستلام الفويس أو الريكورد أو المقطع الصوتي وهو عبارة عن رسالة صوتية بعدد ثواني غير محدود عكس التي توجد في فيس بوك ماسنجر 60 ثانية فقط, ويتم تحديث هذه الميزة بأستمرار في البداية كان يجب عليك الضغط علي زر الفويس بنفسك طوال مدة الرسالة ومن ثم أصبح له قفل يمكنك رفع أصبعك فقط علي الزر للأعلي وتكلم كما تشاء في الرسالة وأخيراً تم إضافة ميزة تشغيل الرسائل الصوتية بالتتابع تلقائياً بحيث لا تحتاج بالضغط علي زر الأستماع كل مرة .. أما بالنسبة للملفات فيمكنك إرسال ملفات صوتية ومقاطع فيديو ومستندات PDF وجداول بيانات ونصية من Word.
تنزيل Whatsapp برابط مباشر

  • الخصوصية والأمان : يبحث مستخدمين الأنترنت والبرامج والتطبيقات التي تعمل بالأتصال بالشبكة العنكبوتية علي الأمان وحماية الخصوصية والمعلومات والبيانات الخاصة بهم ويتحدث المطورين في واتساب أن البرنامج يحترم الخصوصية وأمان الدردشات والمحادثات الصوتية والمرئية عبر التشفير التام والأمان بشكل أفتراضي بحيث لا يستطيع طرف ثالث حتي من المطورين والعاملين علي البرنامج رؤية المحادثات ولحظاتك علي واتساب من خلال قفل المعلومات الموجود في واتساب.
تحميل واتساب Whatsapp للهاتف

  • تكلفة الأستخدام : ذكرنا أنه يمكنك إجراء مكالمات صوتية بدقائق غير محدودة وأيضاً مكالمة فيديو الشئ التي لا تدعمه الهواتف الخلوية والحديث هنا عن تكلفة هذه المكالمات فيسعدني القول أنه لا يتم دفع أي رسوم أو تكلفة زيادة وشراء باقات لخط الموبايل فكل ما عليك هو الأتصال بشبكة الواي فاي 2G أو 3G أو 4G أو حتي 5G أو بيانات الهاتف والأستمتاع بالمكالمات بدون أي تكلفة تماماً.
تحديث واتساب للايفون والاندرويد

  • الحالة أو القصة : كما نعلم أن واتساب هو برنامج مراسلة ومحادثات فقط ولكن تم إضافة ميزة الحالة أو القصة والتي من خلالها تستطيع رفع حالات بعدد لا محدود سواء بالكتابة أو رفع صور أو فيديو لا يتعدي 30 ثانية ولكن هذه الحالة تظل 24 ساعة فقط من لحظة تحميلها وتُحذف بشكل تلقائي, ويمكنك التحكم في خصوصية الحالة عبر من يمكنه معاينة حالاتي الحديثة إما جهات أتصالك بالكامل أو جهات الأتصال بأستثناء أرقام محددة أو مشاركة الحالة مع جهات محددة فقط, ويمكنك التراجع في هذه الخطوة في أي وقت.
تشغيل واتساب Whatsapp علي الكمبيوتر واللابتوب

  • الإعدادات : من خلال الإعدادات في واتساب يمكنك التحكم في الخصوصية ومن يستطيع رؤية معلوماتك الشخصية وتاريخ أخر ظهور وإخفاءه أو ظهوره لأشخاص معينة, والصورة الشخصية والأخبار والحالة الخاصة, ومشاركة موقعك الجغرافي من عدمه وعمل حظر لأي جهات أتصال تريد عدم التحدث معها .. أما بالنسبة للأمان فيمكنك تشفير معلوماتك والرسائل كما ذكرنا بالأعلي .. كما يوجد ميزة التحقق بخطوتين إذا كنت تريد حماية خصوصية أقوي يمكنك كتابة كلمة مرور لفتح واتساب فقط وتعطيلها في أي وقت .. وأخيراً يمكنك تغيير الرقم الذي تستخدم به واتساب أو حذف حسابك بالكامل من البرنامج .. وبالنسبة لأستخدام البيانات والتخزين يمكنك تحديد عملية التنزيل التلقائي إما من شبكة الـ Wi-Fi أو من بيانات الخط أو إيقاف تفعيلها لتخزين الصور والمقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو والمستندات.
تحميل واتساب للكمبيوتر والاندرويد والايفون

  • المزامنة مع الأجهزة : من ضمن المميزات في واتساب هي فتح البرنامج علي الهاتف أو الويب أو الكمبيوتر وتصفح جهات أتصالك علي أي من الأجهزة في نفس الوقت ومزامنة الرسائل والملفات علي أي جهاز.

كانت هذه مراجعة كاملة لمميزات وخصائص برنامج واتس اب مسنجر عربي مجانا للكمبيوتر والموبايل مجاناً, أتمني أنها تنال إعجابكم والمعلومات منسقة ومفهومة .. والأن إذا كان لديك أي مشكلة تتعلق بالبرنامج أو أستفسار ضع تعليق أسفل الموضوع وسوف يتم الرد عليك في أسرع وقت بأذن الله, وشكراً.


• شرح تشغيل واتساب ويب علي الكمبيوتر WhatsApp web •

الطريقة الأولي لتشغيل واتس اب الجديد علي الكمبيوتر : عبر خدمة واتس اب ويب " أضغط هنا " :- 

شرح فتح واتساب علي الحاسوب


1- تشغيل شبكة الواي فاي أو بيانات الهاتف من موبايلك الموجود عليه تطبيق واتس اب مسجل برقم هاتفك.
2- فتح تطبيق واتس اب علي هاتفك والذهاب إلي إعدادات التطبيق والضغط علي كلمة واتس اب ويب أو WhatsApp web.
3- مرر كاميرا الهاتف علي شاشة الكمبيوتر لتقوم بعمل مسح ضوئي للكود الموجود في صفحة واتس اب ويب.

ولكن ملحوظة : أبق هاتفك متصلاً بالأنترنت ومفتوح علي الواتس اب لتجنب فصل  البرنامج أو أي مشكلة أخري

طريقة فتح Whatsapp علي الكمبيوتر



  • الطريقة الثانية : يجب أن تتوفر علي ويندوز 8 فما فوق (ويندوز 8.1 و ويندوز 10 و ويندوز11) لكي تتمكن من فتح واتس اب علي الكمبيوتر فهو لا يعمل علي ويندوز 7 أو xp أو vista, وتقوم بالدخول إلي متجر مايكروسوفت المخصص للويندوز وتثبيت WhatsApp Desktop علي الويندوز وبنفس طريقة واتس اب ويب تمرر كاميرا الهاتف علي كود البرنامج بالماسح الضوئي والأستمتاع به.

معلومات حول البرنامج.

اسم البرنامج   :
WhatsApp Messenger 2.23.26.3
حجم البرنامج   :
حسب نوع الجهاز
الشركة المطورة :
WhatsApp Inc
القسم :
برامج محادثة وماسنجر
الانظمة المتوافقة  :
   Windows 8 فما فوق, Android, iOS 8.0.
ترخيص البرنامج  :
مجاني - Free


روابط تحميل برنامج واتس اب WhatsApp 2024 لجميع الأجهزة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-