ما الجديد ؟

تحميل برنامج تيم فيور 2024 TeamViewer للتحكم بالكمبيوتر والموبايل

يحدث احياناً قد ان جهازك قد يتعرض لمشاكل مزعجة وقد تحتاج الي الاستعانة بأحد المتخصصين او شخص تعرفه لحل مشاكل الكمبيوتر عن بعد دون الحاجة إلي الذهاب لمركز صيانة ودفع مصاريف حل تلك المشاكل.
وقد تحتاج أيضاً الي متابعة دروسك او عملك مع شخص اخر في مكان اخر في العالم والولوج الي الحاسوب الخاص به او العكس واليوم موضوعنا عن تحميل برنامج تيم فيور 15 للتحكم بالأجهزة عن بعد مجاناً فأهلاً ومرحباً بكم من جديد في موقع حمو سوفت لتحميل اجدد البرامج المجانية للكمبيوتر.


تحميل TeamViewer اخر تحديث

ما هو برنامج تيم فيوار للكمبيوتر والموبايل الجديد ؟

برنامج TeamViewer 2024 هو يعتبر أفضل اختيار لك حين تريد التحكم بجهاز كمبيوتر أو موبايل عن بعد بكل سهولة حيث يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم للاتصال بأجهزة كمبيوتر وهواتف عن بعد من خلال تطبيق تيم فيور الجديد للأندرويد

يتميز برنامج تيم فيور أخر إصدار بواجهة بسيطة تسهل عليك استخدام البرنامج بشكل أكثر مرونة وبدون تعقيد حيث بعد فتح البرنامج تحصل علي ID وPassword خاص بجهازك يستطيع أي شخص لديه البرنامج الأتصال بحاسوبك وتبادل الملفات بكل سهولة حتي الملفات ذات الحجم الكبير التي يصعب تحميلها من الأنترنت أو تأخذ وقت طويل فبرنامج تيم فيور الجديد يوفر لك وقت ومجهود كبير كنت ستبذله لنقل أو تبادل الملفات بينك وبين الجهاز المتصل بك.

تيم فيور 2024 يتميز بالحماية القوية فلا داعي للقلق تماماً عند ولوج احد الأشخاص إلي حاسوبك بعد إعطاءه رقم المُعرف وكلمة المرور فكل ملفاتك وبياناتك في امان  حيث بعد إغلاق الجلسة مع الطرف الثاني يتم فصل الاتصال بالكامل عنه ولا يستطيع الدخول إلي الكمبيوتر الخاص بك إلا إذا وافقت انت علي عملية الاتصال حيث ان المطورين علي البرنامج هدفهم الأول حماية خصوصيتك بأفضل شكل ممكن.

برنامج تيم فيور مجاناً اخر اصدار، البرنامج ليس مجاني بالكامل ولكنك تستطيع تحميل النسخة المجانية من تيم فيور الإصدار الأخير للتمتع بمزايا البرنامج ولكن بشكل أقل بطبيعة الحال عن النسخة المدفوعة ولكنك لا تحتاج إلي تفعيل البرنامج أو سيريال أو كراك. يوجد داخل برنامج تيم فيور TeamViewer 15 نافذة محادثات حيث تستطيع التحدث مع المتصل بك ومناقشة أموركم سوياً وهذه ميزة جديدة يقدمها لك أخر إصدار من البرنامج, وبعد تحميل وتثبيت البرنامج تكون قادر علي تقديم الدعم للعملاء لديك أو الأصدقاء والأقارب والتحكم في الأجهزة ونقل الملفات دون برامج


TeamViewer

ملخص مميزات برنامج تيم فيور عربي للكمبيوتر والموبايل:
  • سرعة الأداء: تعتبر السرعة في برنامج تيم فيور للكمبيوتر برابط مباشر هي كلمة السر في أداء البرنامج المميز الذي يجعله مرن كفاية لتصفح الاجهزة عن بعد بدون تهنيج او تقطيع ومشاهدة المقاطع المرئية والصور بشكل افضل عن السابق.
  • واجهة البرنامج: يأتي برنامج TeamViewer 15.5 بتصميم مميز وسهل وواجهة استخدام رائعة فكل ما تحتاجه موجود في الصفحة الرئيسية وتقسيم الصفحة بسيط يجعلها عملية بشكل كبير بدون تفاصيل مزعجة وصعبة علي المستخدم البسيط.
  • يدعم الهواتف الذكية: يمكن تحميل برنامج TeamViewer for Android or ios للتحكم بالهواتف عن بعد فهي ميزة جديدة رائعة فالتطبيق علي الموبايل يشبه الموجود علي الكمبيوتر بشكل كبير والتحكم في هاتف واحد او العديد من الهواتف في وقت واحد.
  • الحماية والأمان: كما تحدثنا عن ان في مثل تلك البرامج التي تقوم بالتحكم بالاجهزة عن بعد مثل برنامج تيم فيور 32 بت للكمبيوتر تحتاج إلي درجة كبيرة من الأمان لحماية المستخدمين من اي عملية انتهاك لحقوقهم واختراق الاجهزة فنظام الحماية للبرنامج صعب الاختراق وعند بدء جلسة مع طرف اخر يتم تشفير كل الملفات والمحادثات المتبادلة.
  • تبادل الملفات: يوفر برنامج تيم فيور الجديد ميزة تبادل ونقل الملفات بين الأجهزة بشكل سهل للغاية وبسرعة تحميل عالية وبدون البحث عن البرامج والملفات علي الانترنت وبشكل امن ايضاً.
  • ميزة المحادثة: الدردشة والمحادثات النصية هي جزء من مميزات برنامج تيم فيور كامل للكمبيوتر فبإمكانك بدء محادثة نصية للتحدث مع الطرف او الاطراف الاخري في الجلسة او حتي بدء محادثة بالصوت او الفيديو بكل سهولة.
  • التوافق: يتوافق برنامج تيم فيور 64 بت للكمبيوتر مع جميع انظمة التشغيل ويندوز ولينكس وماك كما يوفر نسخة للهواتف الذكية كما ذكرنا سواء اندرويد او ايفون وايباد.

معلومات حول برنامج تيم فيور أحدث إصدار
  • أسم البرنامج : TeamViewer.
  • الموقع الرسمي للبرنامج.
  • الحجم : 69 ميجا بايت.
  • المطور : Monitis.
  • التوافق : Windows / 7 / 8 / 10 / xp / vista, Android.
  • اللغات : يدعم العديد من اللغات.
  • رقم الإصدار : 15.50.5.
  • القسم : برامج كمبيوتر مجانية.
  • الترخيص : مجاني تجريبي - Free Trial.

تحميل برنامج تيم فيور للكمبيوتر والموبايل Download TeamViewer Free

تنزيل برنامج تيم فيور لنظام الويندوز 32 بت

تنزيل برنامج تيم فيور للويندوز 64 بت

تنزيل برنامج تيم فيوار للأندرويد - رابط بديل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-