ما الجديد ؟

تحميل برنامج Driver Booster 2024 لتحميل تعريفات الكمبيوتر وتحديثها

إذا قمت بتحديث نسخة الويندوز الخاصة بجهاز الكمبيوتر او إذا تم عمل فورمات للنسخة القديمة وتثبيت نسخة ويندوز جديدة لا تحتوي علي تعريفات الجهاز الأساسية مثل تعريف الصوت وكارت الشاشة وخلافه فسوف تواجه مشاكل عند تشغيل بعض البرامج, لذلك يجب عليك تحميل برنامج تحميل وتحديث تعريفات الكمبيوتر درايفر بوستر كامل برابط مباشر مجانا.

تنزيل Driver Booster لتحميل تحديثات الكمبيوتر

قد يعجبك : برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الكمبيوتر مجانا

حول برنامج درايفر بوستر 11 للكمبيوتر

برنامج درايفر بوستر كامل للكمبيوتر هو من أفضل وأشهر برامج تحميل وتحديث تعريفات الكمبيوتر واللاب توب مجانا بكل سهولة حيث أنه يتوفر علي قاعدة بيانات تضم حوالي أكثر من 450 ألف تعريف للحاسوب.

برنامج درايفر بوستر 11 للكمبيوتر يقوم أولاً بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليعرف ما التعريفات التي يحتاجها الجهاز وما هي التعريفات التي تتطلب التحديث, ثم يقوم بإرسال المعلومات إلي قاعدة البيانات الواصلة إلي أكثر من 5 ألاف شركة تعريفات للحاسوب ثم يقوم بتحميل التعريفات المطلوبة ومثال علي هذه التعريفات : تعريفات الصوت, تعريفات كارت الشاشة, تعريفات الواي فاي, تعريفات ويندوز 7 / 8 / 8.1 / 10 / 10 ويندوز أكس بي, ويندوز فيستا وغيرها من التعريفات المهمة للكمبيوتر يقوم بجلبها لك عملاق التعريفات Driver Booster 2024.

يتميز برنامج Driver Booster 11 بكونه برنامج مجاني, حيث ان النسخة المجانية من البرنامج تفي بالغرض لتحديث تعريفات الكمبيوتر الأساسية دون الحاجة لشراء البرنامج إلا في التعريفات المعقدة والأكثر تخصص.

يمكنك تحميل برنامج درايفر بوستر مع التفعيل ومن ثم تحديث التعريفات القديمة للكمبيوتر وتحميل التعريفات المطلوبة بضغطة زر وبدون أي مشاكل.

يوفر برنامج Driver Booster تحميل تعريفات الجهاز بطريقة أمنة وحماية كبيرة, حيث ان جميع التعريفات التي سوف تقوم بتحميلها من شركات موثوقة, وبالطبع فكل الملفات التي سوف يحصل عليها جهازك عند تحميل او تحديث تعريف ما ستكون خالية من الفيروسات وتم اختبارها اكثر من مرة حتي لا تتلف جهازك وتتمكن منها الفيروسات.

أهم مميزات برنامج Driver Booster 2024

  • تحديثات مستمرة: يقوم برنامج درايفر بوستر اخر اصدار بتوفير تحديثات مستمرة علي التعريفات المتوفرة لدي قاعدة بيانات البرنامج حتي لا تحتاج لتحميل ملفات وبرامج اخري لتنزيل تعريفات معينة إضافية.
  • برنامج مجاني: يمكنك "تحميل برنامج درايفر بوستر مفعل مجانا للكمبيوتر" حيث ان الشركة المطورة توفر لك نسخة مجانية بها كل التعريفات الأساسية التي يحتاجها أي جهاز بعد الفورمات او بعد تحديث النظام وكل هذا بشكل مجاني تماماً.
  • تسريع الكمبيوتر: بما ان التعريفات القديمة لا تدعمها أنظمة التشغيل مثل ويندوز وبالتالي يحدث مشاكل بين النظام المُحدث والتعريف القديم فبالتالي سوف تلاحظ بطئ في الجهاز, لذلك يتوجب عليك تنزيل برنامج درايفر بوستر كامل الإصدار الأخير لتحديث تعريفات الكمبيوتر وتسريعه بشكل ملحوظ.
  • الحماية والأمان: من النقاط التي تهم جميع مستخدمي الكمبيوتر هي حماية المعلومات والبيانات والملفات الخاصة بهم, وهذه المهمة تُقدم لك بشكل مثالي من برنامج درايفر بوستر الجديد, حيث انه يوفر لك تعريفات مجانية أمنة وخالية من الفيروسات والبرمجيات الضارة لحماية ملفاتك من الاختراق والقرصنة.
  • تحديث تعريفات الجهاز: ميزة التحديث التلقائي للتعريفات هي من أقوي مميزات برنامج Driver Booster كامل للكمبيوتر, حيث انها تعتبر الوظيفة الأساسية للبرنامج في كونه برنامج تحميل وتحديث تعريفات الكمبيوتر واللاب توب والحفاظ علي احدث نسخة من أي تعريف علي جهازك بشكل مستمر.

معلومات عن ملف تحميل درايفر بوستر اخر تحديث

  • إصدار البرنامج : Driver Booster 11.
  • الحجم : 27.5 ميجا بايت.
  • الموقع الرسمي للبرنامج.
  • المطور IObit.
  • التوافق : Windows 7 / 8 / 8.1 / 10 / 11.
  • اللغات : يدعم العديد من اللغات العربية والإنجليزية.
  • القسم : برامج الصيانة.
  • الترخيص : مجاني فترة تجريبية Free.

قد يهمك : تحميل ويندوز 10 كامل برابط مباشر مجانا

تحميل درايفر بوستر 11 كامل للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

اضغط هنا - رابط مباشر

رابط اخر للتحميل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-