ما الجديد ؟

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للهواتف اخر اصدار - Download Clash of Clans Free


في هذا الموضوع الجديد علي موقع حمو سوفت من قسم "العاب موبايل" اقدم لكم تحميل لعبة كلاش اوف كلانس اخر اصدار 2023 لاجهزة الاندرويد مجاناً, حيث سوف نتعرف علي اهم مميزات كلاش اوف كلانس الجديدة واخر تحديث من اللعبة وما الجديد فيها.

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس اخر اصدار

حول لعبة Clash of Clans الاصدار الاخير

فكرة اللعبة: لعبة كلاش اوف كلانس 2023 تعتبر افضل العاب حرب الجيوش في العالم ومن افضل الألعاب علي ساحة الاندرويد والاجهزة الذكية الان, يلعبها ملايين الأشخاص حول العالم نظراً للمتعة الكبيرة التي تقدمها اللعبة للمستخدمين, لعبة 15 Clash of Clans افضل لعبة استراتيجية الان للاندرويد والكمبيوتر. في البداية عليك ان تقوم ببناء وانشاء قرية خاصة بك وتقوم بتقوية الجيش والمقاتلين , وبعد تكوين امبراطورية قوية عليك بالدخول في معارك بين الاخرين والفوز بالحروب وربح المال واثبات شجاعتك وقوتك علي الفوز والدفاع الجيد والاهتمام بالجيش , لعبة مسلية وجميلة جداً من حيث الجرافيك والجيم بلاي , ثبتها الان!

العشيرة: في لعبة كلاش اوف كلانس مهكرة يمكنك إنشاء عشيرة جديدة مجاناً بالاسم الذي تريده واختيار شعار مناسب للقبيلة, كما يمكنك تحديد شروط الانضمام للعشيرة من حيث عدد الكؤوس لكل لاعب وعدد الأعضاء الذي يتسع إلي 50 عضو لكل عشيرة, كما يوجد في العشيرة دردشة خاصة لأعضاء المجموعة "العشيرة" في لعبة Clash of Clans يمكنك التحدث مع زملاءك ومساعدة بعضكم في الحروب من خلال ارسال الامدادات لزملائك من قوات وعناصر الحرب للفوز بالمعارك.

الجنود: بعد تنزيل لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر سوف تحصل علي ما يزيد من 40 مقاتل مختلفين المهام يمكنك تدريبهم وتجهيزهم للحروب وبداية المعارك ومحاولة الفوز بها والحصول علي أكبر قدر من المال والخبرة لزيادة المستوي الخاص بك وتطوير الجنود بالمال والمعدات الخاصة بجيشك.

الموارد: سيكون متاح لديك ولكل اللاعبين ثلاثة أنواع من مستخرجات الموارد المختلفة وهم : الذهب واكسير الظلام والاكسير العادي ومن خلالهم يمكنك شراء معدات جديدة وتطوير الجنود فهذه هي العملات الموجودة داخل لعبة كلاش اوف كلانس اخر اصدار ويمكنك الشراء بعد انتظار وقت معين لتجميع المستخرجات سواء ذهب او اكسير كما انك يمكنك تطويرها وزيادة سرعة استخراج الموارد لشراء معدات وتطوير قوات اكثر.

أسلوب اللعب: يمكنك مبارزة عشوائية مع لاعبين اخرين اونلاين من خلال تحميل لعبة كلاش اوف كلانس التحديث الاخير للكمبيوتر والموبايل, حيث من خلال الضغط علي البحث عن منافس عشوائي سوف تخوض تجربة لعب مباراة غاية في القوة مع منافسين قريبين من قوتك وقوة جنودك, أحرص دائماً ان تكون الاقوي وان تلعب بذكاء للفوز بالمباريات في لعبة كلاش اوف كلانس الجديدة والحصول علي الخبرة وزيادة المستوي.

تحميل كلاش اوف كلانس

معلومات عن لعبة كلاش اوف كلانس الجزء الاخير

  • الموقع الرسمي للعبة.
  • الحجم : 283 ميجابايت.
  • المطور : Supercell.
  • التوافق : اندرويد 5.0 فما فوق, ويندوز 7 / 10 / 11.
  • اخر اصدار : 15.0.4.
  • الترخيص : مجاناً - Free.

روابط تحميل لعبة كلاش اوف كلانس 2023 للكمبيوتر والموبايل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-