ما الجديد ؟

افضل برنامج استخراج النصوص من الصور او ملف PDF للموبايل 2024 😎

هل تبحث عن افضل طريقة لاستخراج الكلام من الصور او استخراج الكلام من PDF للموبايل او الجوال بشكل مجاني تماماً؟, تحميل افضل برنامج استخراج النصوص من الصور للهاتف 2024 وتحويله الي ملف وورد هو موضوع اليوم علي موقع حمو سوفت والذي سوف نتعرف فيه علي تطبيق مميز جداً يسمي Pic Text ويقوم هذا البرنامج بنسخ الكلام من الصور ويدعم اللغة العربية بكل سهولة من خلال الماسح الضوئي للصورة واختيار اللغة اذا كانت عربي مثلاً ومن ثم تفريغ الصور في محرر النصوص علي سبيل المثال برنامج الوورد.

استخراج الكلام من الصور او PDF

حول برنامج استخراج النصوص Pic Text للهواتف مجانا

من خلال تطبيق تحويل الصورة الي نص pictext للموبايل عبر تقنية الذكاء الاصطناعي يمكنك استخراج النصوص من الصور للموبايل بدقة وجودة عالية, بعد تثبيت التطبيق من متجر جوجل بلاي او رابط خارجي الموجود اسفل الموضوع سوف تجد خيارين وهما التقاط صورة او اختيار صورة بعد ذلك يختار لك لغة التحويل إما العربية او الانجليزية وهناك العديد من اللغات الاخري يدعمها البرنامج بشكل جيد, البرنامج مجاني وسهل الاستخدام يوجد به بعض الاعلانات فقط لسد حاجة التطبيق من خلال الاستضافة وما خلاف ذلك, ككل البرنامج بسيط ولا يوجد به ادوات كثيرة فقط التي ذكرناها فقط, والأن مع الشرح.


خطوات تحويل الصور الي نص للاندرويد

  1. تثبيت تطبيق Pic Text من متجر جوجل بلاي او رابط اخر, جميع روابط التحميل في نهاية الموضوع.
  2. فتح واجهة البرنامج والتي تتضمن خيارين هما, التقط صورة باستخدام كاميرا الهاتف, او اختيار صورة من معرض الصور.
  3. بعد ذلك تختار لغة تحويل النص من خانة (المرجو اختيار اللغة) اذا كانت لغة البرنامج عربية ثم أضغط علي "تحويل" في الأسفل.
  4. يتم فتح لك نافذة موجود فيها خيار "نسخ" النص, و "تصحيح" النص والتعديل عليه قبل النسخ, و "شارك" عبر باقي التطبيقات.
والأن مع شرح البرنامج بالتفصيل بالفيديو (مشاهدة ممتعة) 😉✔


روابط تحميل برنامج استخراج الكلام من الصور او PDF


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-