ما الجديد ؟

تحميل برنامج DroidCam لتحويل كاميرا الهاتف الي كاميرا ويب بدون انترنت

تنزيل برنامج تحويل كاميرا الموبايل الي كاميرا ويب DroidCam للكمبيوتر برابط مباشر

 بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي سيدنا محمد, أما بعد.

تحميل برنامج DroidCam لتحويل كاميرا الموبايل الي كاميرا ويب للكمبيوتر بدون انترنت هو موضوع اليوم فأهلاً بكم من جديد.


كل ما يخص برنامج درويد كام محول كاميرا الهاتف لكاميرا ويب :-

DroidCam 2021 هو احدث اصدار من برنامج تحويل كاميرا الجوال الي كاميرا ويب تعمل علي الكمبيوتر الخاص بك في عمل محادثات بالصوت والصورة والدردشة فيديو بدون الحاجة الي ويب كام كالتي متوفرة في اللابتوب مثلاً وأستخدام برامج مثل فيسبوك ماسنجر او سكايب في اجراء المكالمات بالصوت والصورة, كما يمكن ان تكون كاميرا مراقبة او ما شابه ذلك بدلاً من صرف الكثير من المال في شراء كاميرات متخصصة في هذا المجال, ايضأً يمكنك استخدام البرنامج في تسجيل الفيديوهات من الكاميرا الاساسية للهاتف وعمل شروحات شخصية بدلاً من الكاميرات الاحترافية المخصصة لتصوير الفيديو.


ما يميز برنامج DroidCam 6.3.3 الجديد ؟ 

  • لا يتطلب وجود انترنت, يوجد ثلاثة خيارات بواجهة البرنامج تستطيع ربط كاميرا الهاتف بالكمبيوتر من خلالهم وهم : الأتصال بشبكة الواي فاي الموجوده علي الهاتف والكمبيوتر, وأستخدام USB وربط الجهازين ببعضهم, وأخيرا إنشاء Server Wi-Fi في حين لا يوجد اتصال بالانترنت.
  • إتاحة الصوت مع الفيديو لتجربة فيديو متكاملة, فالبرنامج يعطيك عند الربط صلاحية تشغيل الصوت أو الفيديو أو الاثنين.
  • أحد أفضل المزايا في برنامج درويد كام هو أنه مجاني تستطيع تحميله وتثبيته مباشرة علي حاسوبك والهاتف الخاص بك كتطبيق وأستخدامه مباشرة والاستمتاع بكل مزاياه.
  • كما ان البرنامج يتمتع بواجهة استخدام صغيرة وبسيطة جداً وأدوات قليلة بها تسهل عليك ربط كاميرا الهاتف بالكمبيوتر مباشرة بعد تثبيت درويد كام 6.3.3
  • جودة عالية في الصوت والفيديو حيث يمكن بث فيديو بجودة HD وأستغلال كاميرات الهاتف جيداً.

كيفية تشغيل برنامج درويد كام DroidCam 6.3.3 :-


الأن يدور ببالك كيف يعمل درويد كام علي الكمبيوتر والهاتف وكيف يمكن ربطهم ببعض؟ 

كما شرحت تستطيع ربط الهاتف بالكمبيوتر من خلال USB وأختيار ذلك الخيار داخل البرنامج وتشغل الكاميرا مباشرة! , لكن هذا أمر يعيق الحركة نظراً لوجود عائق سلك الUSB الصغير جداً, وهنا تأتي قوة البرنامج الحقيقية من خلال الأتصال بشبكة الواي فاي
بعد تحميل تطبيق درويد كام علي الموبايل ورابط تحميله مباشرة موجود أسفل الموضوع, بعد فتح التطبيق ستجد الواجهة بسيطة موجود بها خيارات قليلة وهي : IP , DroidCam Port, Browser IP Cam Access

ربط الهاتف بالكمبيوتر علي درويد كام من خلال IP و Port المتوفرين لديك, اول شئ نسخ الIP الموجود علي التطبيق في الهاتف ولصقه في البرنامج علي الكمبيوتر والذي عادة ما يكون شكله (192.168.1.1) قد يتغير الرقم الاخير, اما الPort يكون 4747 والضغط علي Start لبدء بث كاميرا الهاتف علي الكمبيوتر.

droidcam access

اما عن Browser IP Cam Access فهو رابط يمكنك وضعه علي المتصفح بعد بث الكاميرا ومتابعة الكاميرا علي المتصفح بدلاً من البرنامج نفسه, وتكون بهذا الشكل :

درويد كام

كان هذا شرح برنامج DroidCam الاصدار الاخير اتمني يكون وافي بكل المميزات, والأن مع روابط التحميل

 

اضغط هنا لتحميل تطبيق DroidCam للاندرويد برابط مباشر مجانا

اضغط هنا لتحميل تطبيق DroidCam للايفون برابط مباشر مجانا

 اضغط هنا لتحميل برنامج DroidCam للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-