ما الجديد ؟

تحميل تروكولر Truecaller 2021 لمعرفة أسم المتصل والحظر للأندرويد والأيفون


بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي سيدنا محمد, أما بعد.
مرحباً بكم من جديد علي مدونة حمو سوفت لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية وموضوع اليوم سيدور حول تحميل تطبيق Truecaller عربي للأندرويد والأيفون مجانا برابط مباشر

تروكولار Truecaller
شعار تطبيق تروكولار 2021

نبذة حول تطبيق تروكولر Truecaller أخر تحديث مجانا :-

تروكولر Truecaller هو يعتبر أفضل تطبيق في مجال معرفة هوية المتصل وحظره ومنع المضايقات والتطفل مجاناً, يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم نظراً لما يقدمه البرنامج من خدمات كثيرة تجعله الأفضل علي الإطلاق, تم إطلاق أول نسخة من التروكولر عام 2009 علي هواتف بلاك بيري وفي نفس العام تم إصدار نسخة تعمل علي الأندرويد والأيفون والويندوز فون من إنتاج شركة True Software Scandinavia, يستخدم البرنامج أكثر من 250 مليون مستخدم حول العالم لمعرفة أسماء الأرقام الغير مسجلة علي الهاتف ووضع أي رقم في قائمة الحظر ومنعه من الأتصال بك تماماً.



مميزات تروكولر 11.33.8 الإصدار الأخير :-

البرنامج يعمل علي جميع أنظمة التشغيل للأجهزة الذكية فهو يعمل علي هواتف الأندرويد مثل سامسونج جلاكسي ونوت, أوبو, هواوي,سوني إلخ وأجهزة أي أو إس (iOS) كـ لأيفون والأيباد والأيبود.
يمتلك مطورين التطبيق قاعدة بيانات ضخمة تضم ملايين أرقام هواتف المحمول من جميع أنحاء العالم للبحث عن أسم شخص محدد أو عن رقمه بشكل سهل ومجاني, كما أنه من الممكن التعرف علي أسماء الأتصالات الواردة من أرقام غير مسجلة علي تطبيق واتساب وتم إضافة خاصية تسجيل المكالمات تلقائياً أثناء تشغيل البرنامج. يتميز تروكولار بواجهة أستخدام بسيطة تم تصميمها لتتناسب مع أستخدام العميل وتجعل تصفح التطبيق من الداخل أكثر سهولة ومرونة, أيضاً يساعد حجم البرنامج الصغير نسبياً قد لا يتخطي حاجز الـ 45 ميجا بايت في عدم تأثيره علي أداء الجهاز وسريع علي أقل الإمكانيات, أما عن الأمان في Truecaller فهو في غاية القوة فلا تقلق بشأن بياناتك ومعلوماتك المخزنة علي الهاتف أو الأرقام المثبتة علي خط الموبايل.

من خلال البرنامج يمكنك إرسال رسائل تطلب فيها من أحد الأشخاص الأتصال بك في حالة عدم توافر لديك رصيد علي هاتفك في أي وقت تريد, كما أنه بإمكانك تفعيل خاصية تعطيل جميع المكالمات والأتصالات من أرقام غير مسجلة بحيث تمنع أي شخص من الأتصال بك إلا إذا قمت بتسجيل رقمه وهذه الميزة لعدم مضايقتك من قبل الأخرين وهذا بخلاف قائمة الحظر (Block) التي تقدم نفس الغرض. 

ميزة أخري في التروكولر Truecaller وهي حذف ومنع والتراجع من إرسال رسالة SMS إلي هاتف أخر قد قمت بإرسالها بالفعل ولم تظهر علي هاتف المستلم في حين لم يقوم بفتحها بعد. البرنامج يدعم الكثير من اللغات منها اللغة العربية والأنجليزية والفرنسية وغيرهم ليتناسب مع جميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم

معلومات عن التطبيق.

أسم البرنامج : Truecaller - Caller ID & Block.
الحجم : 85.6 ميجا بايت.
المطور : True Software Scandinavia.
التوافق : Android 4.4, iOS 10.0.
اللغات : يدعم الكثير من اللغات.
الترخيص : مجاني - Free.

تحميل تطبيق تروكولر Truecaller 11.33.8 للموبايل مجاناً برابط مباشر

(روابط التحميل ...)


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-