ما الجديد ؟

تحميل برنامج كيوكيو بلاير 2021 QQ Player عربي للكمبيوتر والأندرويد مجاناً

تنزيل برنامج QQ Player 2021 عربي للكمبيوتر والموبايل لتشغيل الفيديوهات مجاناً

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي سيدنا محمد, أما بعد.
أهلاً بكم علي مدونة حمو سوفت اليوم سوف أقدم لكم تحميل مشغل الميديا المعرب كيو كيو بلاير كامل مجاناً.



نبذة حول تحديث كيو كيو بلاير 2021 للكمبيوتر والأندرويد مجاناً :-

QQ Player الاصدار الاخير هو يعتبر واحد من أفضل برامج الملتميديا في العالم حيث يستخدمه ملايين الأشخاص في العالم نظراً لما يمتلكه من مميزات تجعله منافس قوي في عالم الميديا بل ويتميز عن البرامج الأخري في بعض النقاط مثل برنامج في إل سي ميديا بلاير الشهير, يعمل علي أنظمة ويندوز المختلفة Windows 7, 8, 10, xp, vista. البرنامج من إنتاج شركة Tencent الرائدة في مجال التكنولوجيا, صُمم كيو كيو بلاير أخر إصدار ليلبي إحتياجات مستخدمين الحاسوب فهو مجاني تماماً, كما أنه يدعم جميع صيغ الفيديو والصوت مثل mp4 و mp3 وزيادة مستوي الصوت إلي 1000% مما يجعله مناسب لأقل السماعات قوة في إصدار الصوت, كما يتميز البرنامج بتشغيل الفيديوهات بجودة عالية HD و 4K من الفيديوهات التي تم تصويرها بهذه الجودة, كما يوجد ميزة رائعة في كيو كيو بلاير وهي الترجمة فيمكنك من خلال البرنامج ترجمة فيديو أو فيلم بمنتهي السهولة فإذا كنت تتوفر علي ملف الترجمة الخاص بالفيديو الذي قُمت بتشغيله فتقوم بإضافة ملف الترجمة للفيديو أو البحث عن ملف الترجمة الخاص بالفيديو علي الأنترنت, كما يمكنك تحديد نوع خط الترجمة وحجم الخط ولون الخط ومكان الترجمة, كما يمكنك إضافة ترجمتين مختلفين في نفس الفيديو.
يوجد في البرنامج ميزة إلتقاط الصور من الفيديو بجودة عالية وتحسين جودة الصور وإلتقاط صور مُصغرات لكافة محتوي الفيديو وإلتقاط صور متحركة (Gif). 
كما تستطيع من خلال برنامج QQ Player 2021 اخر اصدار تشغيل فيديوهات أو أفلام بدقة الـ 3D ثلاثية الأبعاد, وتحويل صيغة الفيديو والصوت وضغط الفيديو, كما تستطيع قص وتقطيع أجزاء محددة من الفيديو والصوت دون الحاجة إلي برنامج تقطيع وقص الفيديو.
كما يتوفر في البرنامج ميزة دمج مقاطع الفيديو, أيضاً يمكنك تسريع أو تبطيئ سرعة الفيديو بما يتناسب معك أقل أو زيادة عن السرعة العادية للفيديو, ويتوفر البرنامج علي ميزة التحكم في درجة سطوع الفيديو وتعديل الأضاءة فيه بما يناسبك أيضاً.
كما يوجد ميزة أخري وهي تشغيل ألعاب فلاش بصيغة (SWF), أيضاً إذا كنت تشاهد فيديو معين وأغلقته ثم قُمت بتشغيله سوف يفتح الفيديو معك من الثانية التي قُمت بغلق البرنامج وقتها, كما أن البرنامج يتوفر علي أكثر من لغة مثل العربية والأنجليزية والفرنسية والكثير من اللغات لسهولة التعامل معه, أيضاً ما يميز البرنامج أنه لا يستهلك جزء كبير من معالج الحاسوب ولا يأخذ حيز كبير من مساحة التخزين.




تطبيق كيو كيو بلاير 2021 للأندرويد عربي مجاناً :-

بعد نجاح البرنامج قامت الشركة المطورة له بإنتاج تطبيق شبيه للبرنامج يتوفر علي معظم مميزاته يعمل علي نظام أندرويد بكفاءة عالية ويقوم بتشغيل جميع صيغ الفيديو كما ذكرنا مثل AVI, FLV, MP4, 3GP, MKV, MOV. ويدعم ميزة تدوير الشاشة بالشكل الرأسي أو العمودي, والتلاعب في الألوان في الفيديو والتحكم في درجة سطوح الإضاءة, كما أن التطبيق مجاني أيضاً في الأندرويد, ويعمل علي معظم الهواتف التي تدعم نظام الأندرويد كـ سامسونج جلاكسي ونوت, هواوي, أوبو, لينوفو, وغيرها حجمه صغير مقارنة بإمكانياته حيث لا يتعدي 16 ميجا بايت, كما يدعم ميزة نقل الفيديوهات إلي الأيفون والأيباد عن طريق الواي فاي. 



ملخص أهم مميزات برنامج تشغيل الفيديوهات كيو كيو بلاير الجديد :-

  1. مجاني.
  2. يدعم الكثير من اللغات.
  3. سهولة الأستخدام.
  4. تعديل وقص وتقطيع الفيديو والصوت.
  5. التحكم في درجة سطوع الأضاءة.
  6. يدعم جميع صيغ الفيديو والصوت.
  7. تشغيل الفيديوهات بجودة عالية HD.
  8. ميزة تشغيل فيديوهات ثلاثية الأبعاد 3D.
  9. إضافة ترجمة للفيديو والتحكم في إعداداتِها.
  10. تسريع وتبطيئ الفيديو.
  11. تشغيل ألعاب الفلاش بصيغة SWF.
  12. إلتقاط صور عالية الجودة من الفيديو.
  13. ضغط وتحويل صيغ الفيديو.
  14. خفيف علي إمكانيات الجهاز.
  15. نقل الفيديوهات إلي الأيفون من خلال WiFi.
  16. زيادة مستوي الصوت إلي 1000%.
متطلبات تشغيل البرنامج.

أسم البرنامج : QQ Player V4.6.3.
الحجم : 31 ميجا بايت.
التوافق : Windows or Android.
اللغات : يدعم الكثير من اللغات.
الشركة المطورة : Tencent Company.
تاريخ أخر تحديث : 1 يناير 2020.
الترخيص : مجاني - Free

تحميل مشغل الفيديوهات كيو كيو بلاير 2021 QQ Player للكمبيوتر والموبايل مجاناً

رابط تحميل QQ Player 4 للكمبيوتر عربي : أضغط هنا.

رابط تحميل QQ Player 4 للكمبيوتر أنجليزي : أضغط هنا.

رابط تحميل QQ Player 4 للكمبيوتر باقي اللغات : أضغط هنا.

رابط تحميل QQ Player 4 للأندرويد مجاناً : أضغط هنا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-