ما الجديد ؟

بريد مؤقت عربي وأفضل 4 مواقع لعمل بريد وهمي ورقم هاتف مؤقت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معاكم محمد المصري من مدونة حمو سوفت أهلاً بكم أخواني الكرام
اليوم أضع بين يديكم أفضل 4 مواقع عربية وأجنبية لإنشاء إيميل مؤقت أو إيميل وهمي لتأكيد حساب الفيس بوك أو بعض المواقع التي تطلب تسجيل بريد ألكتروني , وسوف نستعرض اليوم أفضل 4 مواقع لتقديم البريد الألكتروني المؤقت وبعض المزايا الأخري.

بريد ألكتروني مؤقت

موقع temp-mail.

هذا الموقع مميز جداً في عمل بريد إلكتروني جديد بالأسم الذي تريده , حيث تستطيع تسجيل إيميل كامل بدون أي معلومات شخصية كـ الأسم الكامل أو رقم الهاتف , فقط كل ما عليك أختيار أسم محدد وسيبقي البريد موجود مدي الحياة وطريقة تسجيل ايميل جديد
أضغط علي Change وفي Login أكتب أسم البريد وأختار أي Domain مثل zzzzzz@yahoo.com .. ياهو.كوم هو الدومين ثم أضغط علي حفظ أو Save وبذلك تكون قد أمتلكت بريد ألكتروني مدي الحياة وإذا أغلقت الموقع تستطيع فتحه بالتسجيل مرة أخري بنفس الأسم ونفس الدومين, أضغط هنا.

موقع مُهمل mohmal.

هو أول بريد مؤقت عربي مدة البريد 44 دقيقة وتستطيع تمديد المدة أو الصلاحية إلي 44 دقيقة أخري, من خلال مُهمل تستطيع تخطي عملية التحقق بالبريد الألكتروني في المنتديات ومواقع التواصل الأجتماعي التي تطلب بريد ألكتروني مرة واحدة, وتستطيع إنشاء بريد عشوائي وحذفه بعد إنجاز ما تحتاجه, أو أختار أسم ونطاق بأسمك مثلاً لسهولة كتابته, أضغط هنا.

بريد ورقم مؤقت

موقع مكتوب moakt.

هو موقع يدعم اللغة العربية تستطيع أيضاً تسجيل بريد مؤقت جديد يدوم لمدة 60 دقيقة وحذفه بعد ذلك, ويمكنك كتابة الأسم والدومين الذي تريدهم لسهولة الحفظ وتستقبل الرسائل البريدية بكل سهولة وتستطيع تمديد المدة إلي ساعة أخري, من هنا.
وأيضاً تستطيع إنشاء رقم هاتف مؤقت لتلقي الرسائل النصية علي الهاتف ورسائل الـ SMS أو أستخدامه في تخطي المواقع التي تطلب رقم هاتف, من هنا.

موقع 10minutemail.net.

هذا الموقع سهل جداً يقدم لك خدمة بريد مؤقت لمدة عشر دقائق فقط غير قابلة للتمديد ويتم حذفه بعد الـ 10 دقائق وظهور بريد ألكتروني أخر, هذا الموقع مفيد للتسجيل السريع في المواقع التي تطلب بريد ألكتروني, أضغط هنا.

وبذلك نكون قد أنتهينا من هذا الموضوع , أتمني أن يكون قد نال إعجابكم وإذا واجهتك أي مشكلة لا تتردد في وضع تعليق في الأسفل فيه مضمون المشكلة وسوف أقوم بمساعدة الجميع, دمتم في رعاية الله :)


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-