ما الجديد ؟

تحميل افضل برنامج لتسجيل وتعديل الصوت مجانا على الكمبيوتر (اوداسيتي Audacity)

تعديل وتحسين الصوت باحترافية وإزالة الضوضاء والتشويش هو أمر لا يقل أهمية عن تسجيل الفيديو وتعديل الألوان وخلافه لكل صانع محتوي او مقدم برنامج علي يوتيوب أو اي منصة تواصل اجتماعي اخري.

سوف نتعلم في هذا الشرح طريقة تعديل الصوت باحترافية وازالة التشويش من الخلفية باستخدام برنامج Audacity في خطوات بسيطة لتجعل صوتك كأنه تم تسجيله في ستوديو صوت.

تعديل الصوت من الهاتف

تعديل الصوت باحترافية للكمبيوتر

هناك العديد من برامج تعديل الصوت للكمبيوتر منها المدفوع مثل : Adobe Audition, والمجاني مثل : برنامج Audacity, وهو الذي سوف نتعلم من خلاله في هذا الموضوع تسجيل وتعديل الصوت المُسجل من الهاتف او الكمبيوتر بشكل احترافي.

فإذا كنت صاحب قناة علي يوتيوب او تريد تسجيل صوتك باحترافية وتعديله, فهذا الشرح سوف يوفر لك كل المطلوب, حتي لو لم تمتلك مايك بجودة عالية.

برنامج تعديل الصوت Audacity

اوداسيتي هو واحد من اشهر برامج تعديل الصوت المجانية للكمبيوتر, يسمح لك بتسجيل الصوت من خلاله او اضافة ملف صوتي تم تسجيله من الهاتف مثلاً والتعديل عليه.

تعديل الصوت يتم من خلال الفلاتر الموجوده في البرنامج مثل فلتر إزالة الضوضاء وفلتر تضخيم الصوت وفلتر تنغيم الصوت لإعطاءه لمسة وكأنه تم تسجيله في ستوديو صوت.

اوداسيتي لا يحتاج امكانيات كمبيوتر قوية, فهو يعمل علي اضعف الاجهزة وبشكل مجاني تماماً, كما انه يأتي بواجهة بسيطة يمكنك تعديل صوتك بكل سهولة في خطوات بسيطة, تابع الشرح :

موضوع ممكن يهمك: استرجاع الصور المحذوفة من الموبايل من كارت ميموري

خطوات تسجيل وتعديل الصوت باحترافية مجانا

أولاً: تقوم بتسجيل مقطع الصوت الذي تريد التعديل عليه, من خلال برنامج اوداسيتي او تسجيله من الهاتف ونقله علي الكمبيوتر واضافته للبرنامج حتي يتم التعديل عليه واضافة الفلاتر. تابع :

ملحوظة: قم بترك 3 ثواني فارغة قبل ان تتحدث لكي نتحكم في عزل الضوضاء.

اضغط هنا لتحميل برنامج Audacity

فيديو لشرح الخطوات بالكامل

انضم لجروب الكورسات والكتب علي فيسبوك

انضم لقناة حمو سوفت علي تليجرام

اشترك في قناة اليوتيوب وتابعنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-