ما الجديد ؟

5 مواقع عمل سي في CV احترافي مجانا | تصميم سيرة ذاتية اونلاين

عندما تبحث عن عمل جديد في احدى الشركات، او على الانترنت، يحتاج مسؤول التوظيف في الشركة (HR) إلى السيرة الذاتية للتعرف عليك.

فالسيرة الذاتية أو الـ CV، هو عبارة عن ورقة أو اثنين على الأكثر، تجمع بين مهاراتك وخبراتك السابقة في الأعمال والأنشطة، والمسيرة التعليمية الخاصة بك.

لذلك يجب عليك تصميم سيرة ذاتية احترافية لتكون أولى خطواتك نحو القبول في الوظيفة التي تحلم بها.


واليوم علي موقع حمو سوفت في قسم "مواقع مفيدة" نقدم لك تحميل افضل قوالب CV مجانية احترافية وطريقة كتابة السيرة الذاتية بشكل احترافي وتحميل سي في PDF مجانا والتعديل عليه ببرنامج الوورد بكل سهولة.

مواقع انشاء سيرة ذاتية احترافية مجانا

ما هي السيرة الذاتية CV ؟

باختصار السي في هو وثيقة أو بيان السيرة الخاصة بك لملخص الوظائف والخبرات والتعليم الخاص بالوظيفة التي تُقدّم لها, كما اول شئ يطلبه صاحب العمل او مسؤولين التوظيف من طالبي الوظائف, وبناءً عليها يتم فرز المتقدمين للوظيفة من حيث الخبرات والمهارات من قبل أصحاب الشركة وفي النهاية يتم رفض او قبول المتقدم للوظيفة.

شرح تصميم سيرة ذاتية احترافية اونلاين من موقع كانفا

افضل 5 مواقع قوالب سيرة ذاتية CV مجانا

اقدم لكم اليوم افضل 5 مواقع عمل سيرة ذاتية احترافية اونلاين مجانا كما سوف اضع بين يديك افضل مواقع تحميل قوالب CV مجانية للوورد والتعديل عليها وحفظها كملف PDF يمكنك إرساله عبر البريد الإلكتروني لموظف الـ HR او رفعه علي أحد مواقع التواصل الاجتماعي او مواقع التوظيف, كما يمكنك إرساله عبر واتساب بجودة عالية لمسؤول التوظيف في الشركة.

مهم: خطوات كتابة سيرة ذاتية احترافية بنفسك

1. موقع Coolfreecv

مواقع عمل سيرة ذاتية بالانجليزي

يقدم موقع Coolfreecv سي في جاهز للتعديل ببرنامج WORD وحفظها بصيغة PDF, حيث يتوفر علي الموقع العديد من قوالب السيرة الذاتية الاحترافية مجانا بأشكال مختلفة وبعضها يمكنك وضع صورة لك في الـ CV الخاص بك وكتابة بيناتك الخاصة واهم الخبرات والمهارات المتوفرة لديك للحصول علي تلك الوظيفة.

يوفر موقع Coolfreecv قوالب سيرة ذاتية جاهزة مجانا يمكن التعديل عليها عبر برنامج الوورد في أي وقت وحفظها كملف وورد او ملف PDF وإرسالها لمسؤولي التوظيف في الشركات المختلفة.

2. موقع Templates office

قوالب سيرة ذاتية للوورد مجانا

الموقع الرسمي لبرنامج Word يُقدم مئات السير الذاتية الاحترافية مجانا لبرنامج الوورد وبرنامج باور بوينت, من خلال الموقع يمكنك تحميل اي قالب CV بالإنجليزي جاهز للتعديل وتعديله لبياناتك الشخصية, كما يوجد العديد من Resumes مجانا يمكن وضع صورة شخصية جذابة لك بألوان مميزة تجعلك سيرتك الذاتية احترافية بشكل كبير.

طريقة تحميل قالب Resumes لبرنامج الوورد, بعد الدخول لموقع قوالب اوفيس Templates office يمكنك اختيار القالب المجاني الذي يعجبك والضغط عليه, سيحولك مباشرة لصفحة تحميل القالب, أضغط علي Download وسيتم تنزيل قالب الـ CV مجانا, يمكنك الان فتح السي في ببرنامج الوورد والتعديل عليه بخطوات بسيطة.

3. موقع Freesumes

سيرة ذاتية جاهزة للتعديل

اكثر من 180 Resumes سيرة ذاتية احترافية مجانا جاهزة للتحميل والتعديل ببرنامج الوورد, الموقع يقدم لك تصميم سيرة ذاتية احترافية اونلاين مجانا بألوان رائعة مع ميزة إرفاق صورة خاصة بك في السيرة الذاتية, يمكنك اختيار النموذج المناسب لك وكتابة سيرة ذاتية بشكل احترافي من حيث المهارات والخبرات والتعليم وحفظها كملف PDF او صورة وإرسالها لصاحب العمل للتقدم إلي الوظيفة.

لتحميل قالب سي في جاهز من موقع Freesumes تقوم أولاً باختيار السيرة الذاتية المناسبة ثم تضغط عليها, سوف يحولك لصفحة تضم اهم مميزات قالب الـ CV المجاني, انزل للأسفل قليلاً ستجد زر التحميل اللون الأخضر "Download" اضغط عليه وسيتم تحميل سيرتك الذاتية مجانا للوورد. 

يمكنك التعديل علي السيرة الذاتية اونلاين من خلال الضغط علي "free resume builder" : اضغط هنا.

فيديو شرح كيفية كتابة سيرة ذاتية احترافية

4. موقع cvonline

مواقع تصميم سي في مجانية

يعد من أفضل مواقع عمل سيرة ذاتية مجانا في العالم, يتوفر موقع CV Online علي اكثر من 25 قالب سيرة ذاتية للورد و12 قالب سي في جاهز للتعديل PDF و17 قالب CV اونلاين جاهز للتعديل اونلاين بدون برامج. يقدم موقع CV online نماذج مختلفة من السيرة الذاتية بتصميم رائع حيث يمكنك تصميم سيرة ذاتية احترافية مجانا بدون برامج او من خلال برنامج الوورد وسوف نتعرف علي طريقة تحميل أي CV في الموقع بكل سهولة.

تحميل سيرة ذاتية مجانية قابلة للتعديل من موقع سي في اونلاين سهل جداً, كل ما عليك هو الدخول للموقع واختيار السيرة الذاتية المناسبة لك ثم اضغط عليها وسيتم تنزيلها كملف وورد يمكن التعديل عليه, كما يمكنك الضغط علي زر القلم لتعديل السيرة الذاتية اونلاين من الموقع مباشرة.

  • تحميل 25 سيرة ذاتية word مجانا جاهزة للتعديل : اضغط هنا
  • تحميل 12 سيرة ذاتية PDF قابلة للتعديل مجانا : اضغط هنا
  • 17 سيرة ذاتية قابلة للتعديل عربي وانجليزي : اضغط هنا 

5. موقع Resumegenius

سي في جاهزة مجانا قابلة للتعديل

احد افضل المواقع التي تقدم سيرة ذاتية احترافية قابلة للتعديل مجانا, يمكنك اختيار من بين اكثر من 45 سيرة ذاتية احترافية مختلفة بالمجان والعثور علي افضل CV مناسب لك من حيث التنسيق والألوان ومن ثم التعديل عليه ببياناتك الخاصة سواء اونلاين من الموقع نفسه او تحميل قالب السيرة الذاتية مجانا والتعديل عليه بالوورد 2013 او اي نسخة وورد بكل سهولة.

  • تحميل اكثر من 45 قالب وورد CV احترافي مجانا : اضغط هنا

للتعديل علي السيرة الذاتية اونلاين : اضغط هنا

  • ثم اختر : Create a New Resume
  • والاجابة عن سؤال "How much work experience do you have؟" بمعني كم سنة خبرة في العمل لديك؟
  • ثم اجب عن سؤال "What's your highest level of education؟" بمعني ما هو أعلي مستوي تعليمي لديك؟
  • ثم اجب عن سؤال هل ما زلت تدرس ام تخرجت سواء بالإجابة بـ Yes او No أو Still Enroll.
  • بعدها سوف يعرض عليك مجموعة من الـ CV الجاهزة للتعديل عليها اونلاين.
  • اختر سيرة ذاتية مناسبة لك واضغط عليها.
  • سوف يطلب منك بياناتك التي تريد وضعها في السي في, قم بكتابة كل البيانات.

بعد الانتهاء من تعديل سيرتك الذاتية, يمكنك تحميلها علي ملف وورد لتعديلها فيما بعد وإضافة صورة او تحميلها PDF وإرسالها عبر البريد الالكتروني او عبر واتساب.

موقع كانفا Canva

مواقع CV اونلاين جاهزة للتعديل مجانا

كانفا هو أداة أكثر من رائعة لتعديل السيرة الذاتية أونلاين بدون برامج والكثير من الخواص الأخري علي هذا الموقع الرائع, حيث سبق وشرحنا طريقة إنشاء سيرة ذاتية احترافية اونلاين مجانا باستخدام موقع كانفا بدون برامج وفي ثواني معدودة.

كل ما عليك هو الدخول إلي موقع كانفا من هنا

يقدم موقع كانفا تصميم سيرة ذاتية بالعربي جاهزة قابلة للتعديل, حيث يمكنك كتابة كل بياناتك والخبرات السابقة لديك والمهارات المطلوبة للوظيفة التي تُقدم لها وإرفاق صورة في السي في واختيار الألوان والأيقونات وعدد صفحات الـ CV ثم تنتهي منها وتقوم بتحميلها بصيغة PDF.

للتعديل علي السيرة الذاتية من موقع كانفا, بعد الدخول للموقع أذهب لخانة السعر وأختار مجاني حتي يتم عرض كل السير الذاتية المجانية علي الموقع, سوف تجد اكثر من 300 قالب CV مجاني قابل للتعديل اونلاين ويتم تحديث القوالب باستمرار واضافة قوالب سيرة ذاتية احترافية بالعربي والإنجليزي مجانا.

بعد اختيار السعر والقالب أضغط عليه, ثم أضغط علي تخصيص القالب, سيطلب منك التسجيل في الموقع, قم بإنشاء حساب جديد او الدخول من خلال حساب جوجل او فيسبوك, وسوف يحولك تلقائياً لصفحة تعديل القالب وتحميله مجانا.

قُمنا بعرض افضل 5 مواقع انشاء سيرة ذاتية احترافية مجانا التعديل عليها اونلاين او من خلال برنامج الوورد والباور بوينت, وشرحنا طريقة تصميم سيرة ذاتية اونلاين مجانا باللغتين العربية والإنجليزية. للرجوع لهذه الصفحة مرة أخري أكتب في جوجل "مواقع عمل سي في احترافي مجاني موقع حمو سوفت". إذا واجهتك أي مشكلة او لديك أي استفسار بخصوص إنشاء سيرة ذاتية احترافية أتركه في التعليقات وسوف نقوم بالرد عليكم في أسرع وقت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-