ما الجديد ؟

تحميل التعليق العربي لبيس 2022 eFootball Pes للاندرويد

تحميل ملف التعليق العربي في بيس 2022 للموبايل

رؤوف خليف وفهد العتيبي تعليق عربي بيس 2022

باتش التعليق العربي لـ بيس 2022 للموبايل

بعد اصدار النسخة الأخيرة من لعبة كرة القدم الرائعة بيس 2022 او التي تعرف حالياً بـ eFootball يبحث الكثير من العاشقين الي هذه اللعبة من الوطن العربي عن احدث ملف تعليق عربي علي اي فوتبول 22, واليوم علي موقع حمو سوفت نقدم لكم طريقة اضافة التعليق العربي لبيس 22 eFootball بدون برامج بشكل رسم من داخل اللعبة نفسها بدون مشاكل.

والفكرة من وراء تحميل ملف التعليق العربي بصوت فهد العتيبي لبيس 22 هي إضافة متعة التعليق واستماع التعليق العربي من معلق كبير مثل فهد العتيبي والاستمتاع في كل هجمة وكرة خطيرة والذي بكل تأكيد يعطي المزيد من المتعة والاثارة والتشويق الي الجيم.
والان لنتعرف علي لعبة بيس 22 بشكل مختصر ثم ننتقل لرابط تحميل ملف التعليق العربي لبيس 2022 برابط مباشر من ميديا فاير مجاناً.

لعبة قد تعجبك : تحميل لعبة دريم ليج 2021 مهكرة للاندرويد

حول لعبة بيس 2022 eFootball PES للموبايل

هي لعبة كرة القدم الأشهر في العالم بالتقاسم مع لعبة فيفا موبايل ولعبة دريم ليج ويرجع شهرة اللعبة هي الأجزاء السابقة للعبة بيس 2022 علي الكمبيوتر والبلايستيشن مثل بيس 2013 وبيس 6 وبيس 2016 وغيرها, اما نسخة اليوم هي الاصدار الخير من بيس موبايل eFootball, تضم لعبة بيس 22 الكثير من الأندية الأوروبية الشهيرة مثل (ريال مدريد, برشلونة, بايرن ميونخ, يوفنتوس, مانشستر يونايتد, باريس سان جيرمان, مانشستر سيتي) وغيرهم, ومن اهم تلك المميزات هي اللعب اونلاين واللعب مع اصدقاءك لمباريات كرة قدم قوية وتنافسية فيها لاعبين من جميع انحاء العالم مشهورين مثل (كرستيانو رونالدو في يوفينتوس, ليونيل ميسي في باريس, نيمار, مبابي, محمد صلاح, لوكا مودريتش) وغيرهم من اللاعبين اصحاب القدرات الخاصة.
طريقة لعب لعبة بيس 22 تكون بمسك الهاتف علي الشكل العمودي والجري والحركة باليد اليمني والتصويب والتمرير والرفع باليد اليسري ومحاولة احراز الاهداف للفوز بالمباريات والكؤوس.


حول ملف التعليق العربي بصوت فهد العتيبي لبيس 2022

كما تحدثنا بشكل عام عن اللعبة الأشهر في العالم بيس 22 للكمبيوتر والموبايل, نضع بين ايديكم في هذا الموضوع اسهل طريقة لإضافة التعليق العربي بصوت المعلق فهد العتيبي بدون برامج بشكل رسمي من اللعبة نفسها, فقد قامت شركة كونامي KONAMI اليابانية فور اصدار النسخة الاخيرة من لعبة كرة القدم بيس 2022 التعليق العربي بشكل رسمي الي اللعبة بدون اي عمليات انتحال او غش او تثبيت وتحميل برامج خارجية لكي تستطيع الاستمتاع بصوت المعلقين العرب والتعليق العربي علي بيس 22.


تعليق عصام الشوالي وخليل البلوشي في بيس 2022

طريقة تنزيل التعليق العربي لبيس 22 بالخطوات

لإضافة اللغة العربية والتعليق العربي لبيس 2022 eFootball كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية :

  • قُم بفتح لعبة بيس 22 eFootball للموبايل.
  • من القائمة الرئيسية انتقل الي خيار "Extras".
  • افتح قائمة "Game Settings".
  • اذهب إلي " DL Commentary Data"
  • من قائمة اللغات اختر "اللغة العربية".
  • قُم بتحميل ملف التعليق العربي بحجم 379 ميجا بايت (اضغط علي "Download").
  • انتظر حتي يتم تنزيل وتثبيت التعليق العربي بصوت فهد العتيبي بشكل رسمي.
    🔴 ملحوظة : لا تقوم بغلق اللعبة او الانترنت حتي يتم تحميل وتثبيت وإضافة التعليق العربي في اللعبة.

شرح بالفيديو لكيفية اضافة التعليق العربي بصوت فهد العتيبي لبيس 2022 eFootball موبايل



وإلي هنا ينتهي شرح اليوم اتمني يكون قد نال اعجابكم, واذا كان لديك اي استفسار اترك لنا تعليق بالاسفل, وشكراً.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-