ما الجديد ؟

تحميل تحديث جوجل كروم عربي 2021 Google Chrome للكمبيوتر والموبايل


بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي سيدنا محمد, أما بعد.
اليوم أخواني الكرام متابعين موقع حمو سوفت سوف أقدم لكم أخر إصدار من برنامج غوغل كروم 2021 للكمبيوتر والموبايل مجاناً

جوجل كروم عربي


نبذة عن برنامج جوجل كروم 2021 للكمبيوتر Google Chrome For PC :-

متصفح جوجل كروم هو يعتبر الأن من أفضل برامج تصفح الأنترنت بشكل عام حيث حقق عملاق تصفح الويب جوجل كروم نجاح ساحق في فترة ليست بالكبيرة في عالم تصفح مواقع الأنترنت ولم لا فهو أحد البرامج المهمة المطورة من طرف شركة جوجل للألكترونيات فـ بأستخدامك لهذا البرنامج الرائع أضمن لك تجربة تصفح إنترنت مميزة حيث حقق متصفح غوغل كروم تفوق ملحوظ علي باقي المتصفحات الشهيرة أمثال موزيلا فاير فوكس وأوبرا وسفاري ومايكروسوفت إيدج, حيث يتميز جوجل كروم للكمبيوتر بواجهة أستخدام بسيطة وسهلة الأستخدام تجعل من يقوم بـ تحميل وتثبيت متصفح قوقل كروم يشعر بالراحة والأمان أثناء عملية تصفح الشبكة العنكبوتية, يتوفر جوجل كروم بالمجان لجميع الأجهزة حيث تستطيع تحميل وتسطيب البرنامج مجاناً بدون أي رسوم.
ونظراً للتطور الهائل في التكنولوجيا بشكل عام والأنترنت بشكل خاص إلا أن جوجل كروم ثابت منذ بداية أول إصدار له الذي أعلنت عنه شركة جوجل عام 2008 في شهر سبتمبر ومن يومها إلي يومنا هذا ومتصفح Google Chrome يعمل بكفاءة عالية نال بها ثقة جميع مستخدمين البرنامج علي الكمبيوتر أو الأجهزة الذكية كالتابلت والجوال, يعمل برنامج Google Chrome علي أنظمة التشغيل المختلفة مثل ويندوز بإصداراته مثل ويندوز 7 و8 وأخيراً ويندوز 10 وأيضاً نظام ماك ولينكس ويعمل علي نظام أي أو إس iOS علي الأيباد والأيفون وويندوز فون.
كما يتوفر جوجل كروم للنواتين 32 بت و64 بت فإذا كان جهازك يتوفر علي إمكانيات قوية فأنصحك بتجربة نسخة 64 bit للكمبيوتر لتجربة أفضل للمتصفح أما إذا كان جهازك ضعيف أو متوسط فعليك بتحميل نسخة 32 bit من الروابط بالأسفل.

غوغل كروم
واجهة أستخدام متصفح غوغل كروم

جوجل كروم 2021 للأندرويد والأيفون والأجهزة الذكية Google Chrome For Android :-

بعد النجاح الكبير الذي حققه متصفح جوجل كروم علي الكمبيوتر وأنظمة التشغيل المختلفة وظهور ما يسمي بالجوال أو الهواتف والأجهزة الحديثة جاءت فكرة إنشاء تطبيق جوجل كروم للأندرويد والأيفون وجميع الأجهزة الأخري حيث يعمل جوجل كروم علي نظام أندرويد بكفاءة عالية وهواتف مثل سامسونج جلاكسي وأوبو وهواوي وسوني وغيرها من الهواتف كما يعمل البرنامج علي أيفون بجميع إصداراته والأيباد والأيبود والتابلت وهواتف نوكيا و ويندوز فون مما يجعله المتصفح رقم واحد عالمياً بدون منازع.
جوجل كروم لا يؤثر كثيراً علي أداء الهواتف والأجهزة الذكية فيتوفر البرنامج بحجم صغير يجعله سريع وخفيف أثناء عملية البحث ولا يأخذ كثيراً من مساحة الجوال.

قوقل كروم علي الأندرويد والأيفون

وسوف نستعرض معكم الأن أفضل مميزات برنامج جوجل كروم 2021 مقارنة بمتصفحات الأنترنت الأخري.

السرعة والكفاءة - Efficiency : جوجل كروم متصفح ذات كفاءة عالية حيث أنه يتمتع بسرعة عالية تجعله الأفضل علي الأطلاق أثناء عملية تصفح الأنترنت وخفيف علي الكمبيوتر والهواتف فلا يأخذ جزء كبير من مساحة الجهاز ولا يسبب أعطال أو تهنيج مع الأجهزة ذات الأمكانيات المتوسطة وهذا ما يجعله محبوب لدي المستخدمين بشكل كبير.

واجهة الأستخدام - Interface use : غوغل كروم براوزر يحتوي علي واجهة أستخدام من أفضل ما يكون فهي مصممة بأفضل الألوان المريحة للعين وأيضاً بسيطة وسهلة ولا تستوجب عليك أن تكون محترف كمبيوتر لتصفح الأنترنت بإنسيابية وسهولة.

الأمن والحماية - Security : واحدة من أقوي مميزات برنامج تصفح الأنترنت الشهير جوجل كروم هي الأمن وحماية الخصوصية والمعلومات الشخصية فأنت في أمان كامل عند تصفح الشبكة العنكبوتية ولا يتم تسريب أي معلومات خاصة بك أو بمكانك الجغرافي, حيث تقوم جوجل يومياً بواسطة فريق من متخصصين الأمن والحماية بدورة تنقيب علي أجدد الثغرات في متصفح وإغلاقها فوراً مما يجعلك بأمان عند أستخدامك جوجل كروم أحدث إصدار.

الترجمة التلقائية - Automatic translation : نظراً لوجود تطبيق كامل خاص بالترجمة يدعي ترجمة جوجل Google translate فقامت شركة جوجل بإضافة هذه الميزة الرائعة للبرنامج لترجمة أي نص مكتوب بلغة غير لغة بلدك في أي موقع ألكتروني لتسهل عليك عملية البحث والقراءة في جميع المواقع والصحف العالمية وترجمة جميع المقالات بشكل تلقائي للغة الأساسية الخاصة بك.

التصفح الخفي - Invisible browsing: يوفر لك متصفح جوجل كروم أخر تحديث تجربة التصفح المخفي عن المواقع وميزة عدم التتبع, فإذا كنت تريد الدخول لموقع ما بدون إظهار ال IP الخاص بجهازك فتستطيع التصفح الخفي وعدم إظهار هويتك الحقيقية وأي بيانات شخصية خاصة بك كأنك تستخدم برنامج في بي إن vpn وتصفح المواقع دون حفظ نشاط التصفح فكل بياناتك مشفرة للمواقع وأكثر سرية وخصوصية وتقوم بتعطيل عملية تخزين البيانات والنشاط وحذف ملف الكوكيز.

الإضافات - Extensions : في جوجل كروم تستطيع تسطيب إضافات لتساعدك علي عملية تصفح أكثر متعة وسهولة فيمكنك تسطيب إضافة vpn لتصفح المواقع المحجوبة لبلدك أو المفكرة لكتابة أي شئ يخطر علي بالك وتسجيله وتذكره في وقت لاحق أو أداة لتسريع مشاهدة اليوتيوب مثلاً وغيرها من الأضافات الكثيرة الموجودة علي سوق جوجل كروم.

التطبيقات - Applications : يوجد متجر كامل لتطبيقات برنامج جوجل كروم علي الكمبيوتر مثل ما يوجد متجر جوجل بلاي علي الهواتف الذكية فتستطيع تسطيب لعبة علي سبيل المثال للتسلية أو تطبيق مشاهدة التلفاز أو إضافة لتنظيف المتصفح وجعله أكثر سرعة وخفة أو إضافة لتغيير شكل قوقل كروم بشكل عام أو برنامج تعديل وتحرير صور من خلال Web Store الموجود داخل غوغل كروم.

علامة التبويب - Bookmarks : يوجد داخل متصفح جوجل كروم ميزة حفظ علامة التبويب Bookmarks حيث تستطيع تثبيت الموقع الذي تقوم بتصفحه في علامة تبويب جديدة للرجوع إليه في وقت لاحق وأيضاً يمكنك إنشاء مجلدات وحفظ علامات تبويت معينة مثل الكتب الألكترونية pdf علي سبيل المثال وقرائتها في وقت أخر.

المتصفح العملاق جوجل كروم عربي

كانت هذه مراجعة كاملة لأهم مميزات وخصائص متصفح جوجل كروم Google Chrome الجديد لجميع الأجهزة, نرجوا أن ينال البرنامج إعجابكم وطرح الموضوع والصياغة أيضاً. والأن إذا كنت تواجه أي مشكلة في عملية تحميل أو تثبيت البرنامج أرجوك قم بترك تعليق أسفل الموضوع بالمشكلة التي واجهتك وسيتم الرد عليك في أسرع وقت, ويمكنك الرجوع إلي الموضوع بالبحث في جوجل عن موقع حمو سوفت, دمتم في رعاية الله وحفظه.

برامج تصفح أخري قد تعجبك : -


صورة واجهة برنامج التصفح جوجل جروم 92
متصفح جوجل كروم 92 عربي مجاناً

 متطلبات تشغيل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر والموبايل

أسم البرنامج : Google Chrome 92
الحجم : حسب نوع الجهاز.
الموقع الرسمي للبرنامج.
المطور : Google LLC.
اللغات : يدعم الكثير من اللغات (عربي).
التوافق : Windows 7 / 8 / 10, Mac, Linux, iOS, Android.
الترخيص : مجاني - Free.

⇩⇩ تحميل برنامج جوجل كروم من الموقع الرسمي للكمبيوتر والموبايل مجاناً ⇩⇩

✔️✔️ روابط التحميل متجددة بأستمرار ✔️✔️

تحميل جوجل كروم للأجهزة الأخري من الموقع الرسمي : أضغط هنا.

تحميل متصفح جوجل كروم Google Chrome 92 للكمبيوتر مجاناً


تحميل تطبيق جوجل كروم 2021 للأندرويد والتابلت كامل مجاناً برابط مباشر


تحميل تطبيق جوجل كروم 2021 للأيفون والأيباد كامل مجاناً برابط مباشر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-