ما الجديد ؟

تحميل برنامج تشغيل العاب البلاي ستيشن 1 علي الكمبيوتر والأندرويد epsxe

تحميل افضل محاكي العاب بلايستيشن 1 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا هو موضوعنا الجديد علي موقع حمو سوفت من قسم "افضل محاكي للألعاب" فدعوني أرحب بكم من جديد.

كما كنت تبحث بالضبط فهذا الموضوع يتحدث عن تحميل محاكي بلايستيشن 1 PS للكمبيوتر والموبايل مجانا, يسمي هذا البرنامج ePSXe وهو يعتبر من افضل برنامج تشغيل العاب PS1 لويندوز والاندرويد من ميديا فاير, وسوف نتحدث عن البرنامج بالتفصيل في السطور القادمة.

برنامج epsxe لتشغيل ps1

حول محاكي العاب PS1 للكمبيوتر والهاتف

برنامج ePSXe لبلاي ستيشن 1 هو من افضل برامج تشغيل العاب البلاي ستيشن 1 القديم والالعاب القديمة علي الكمبيوتر, فمن خلال برنامج epsxe تستطيع ان تقوم بتشغيل العاب playstation 1 علي الكمبيوتر بكل سهولة وضبط إعدادات الدراعات عليه, يستخدمه ملايين الناس حول العالم للاستمتاع بألعاب البلايستيشن القديمة مثل كورة يابانية ولعبة تيكن وبيبسي مان وكراش باش وكراش عربيات وحرب الخليج وسابق ولاحق والمزيد من العاب بلايستيشن 1 القديمة الذي تربي عليها الكثير مننا. الأن تستطيع لعب العاب play station 1 علي الكمبيوتر من خلال محاكي PSX Emulator الأكثر من رائع.

مميزات برنامج ePSXe لتشغيل العاب بلايستيشن 1

 يتميز برنامج ePSXe بأنه مجاني وحجمه صغير جداً لا يتعدي 1 ميجا بايت فقط, كما يعمل برنامج محاكي تشغيل البلاي ستيشن علي جميع أنواع أنظمة التشغيل القديمة والحديثة منها نظام ويندوز بإصداراته المختلفة كـ ويندوز 7, ويندوز xp, ويندوز 10, ويندوز 11 الجديد, كما يعمل علي نظام اندرويد بدون أي مشاكل حيث لا يتطلب منك إمكانيات جهاز عالية وعتاد قوية لتشغيل الألعاب, لذلك تستطيع الاستمتاع بجميع انواع العاب Sony playstation 1 مجاناً.

شرح محاكي بلايستيشن 1 علي الكمبيوتر

تكبير وتصغير الشاشة:

تستطيع من خلال لوحة الاعدادات ان تقوم بضبط اعدادات محاكي تشغيل بلايستيشن 1 بالشكل الذي يناسبك سواء ملئ الشاشة او في مربع عائم علي الشاشة.

قائمة ملف - File:

من خلال قائمة File في برنامج PSX Emulator يمكنك تشغيل العاب بلايستيشن 1 بملفات ISO او BIOS او بصيغة PS-EXE او من خلال أسطوانة لعبة بلايستيشن تدرجها داخل الDVD وتشغلها من أمر Run CDRoM, كما يمكنك إضافة أكثر من لعبة بلايستيشن من خلال Open Game Playlist.

قائمة تشغيل - Run:

من خلال قائمة التشغيل في محاكي Playstation 1 للكمبيوتر يمكنك استكمال اللعب اذا توقفت عن اللعبة, أو إعادة تشغيل اللعبة من Reset, كما يمكنك حفظ اللعبة عند النقطة التي توقفت عندها من خيار Save State أو الضغط (F1), وبالطبع يمكنك فتح الملف من (F3).

قائمة تكوين - Config:

تعتبر أهم قائمة في محاكي تشغيل العاب بلايستيشن 1 علي الكمبيوتر كامل فمنها تستطيع ضبط إعدادات الشاشة والدقة من خلال Plugins ثم Video كما يمكنك ضبط إعدادات الصوت من نفس القائمة من Sound, أهم نقطة هي طريقة ضبط إعدادات الدراعات في بلايستيشن 1 تستطيع ضبط الدراع الأساسي من Input Port 1 والدراع الثاني من Input Port 2.

هذه أهم الإعدادات والقوائم التي عليك التعديل عليها في محاكي تشغيل العاب PS1 علي الكمبيوتر, أما باقي الإعدادات أنصحك بعدم التلاعب بها لعدم حدوث أخطاء في البرنامج.

محاكي العاب ps1 للكمبيوتر

تحميل العاب بلايستيشن 1 للكمبيوتر للمحاكي

نقدم لكم علي موقع حمو سوفت تحميل اشهر العاب بلايستيشن 1 القديمة علي محاكي ePSXe لتشغيل العاب PS1 للكمبيوتر والجوال


تحميل محاكي العاب بلايستيشن 1 للاندرويد

يمكنك تحميل محاكي تشغيل العاب بلايستيشن 1 للاندرويد من ميديا فاير حيث ان التطبيق علي جوجل بلاي مدفوع الثمن ولكن قمنا بوضع رابط تحميل برنامج ePSXe للاندرويد بصيغة .apk لاجهزة الاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير مجانا.

شرح طريقة ضبط إعدادات الدراعات للبرنامج


معلومات حول تحميل محاكي العاب PS1 مجانا

  • اسم البرنامج : pSX Emulator.
  • الحجم : 1 ميجابايت.
  • الموقع الرسمي للبرنامج.
  • المطور : epsxe.
  • انظمة التشغيل : ويندوز 7 / 10 / 11 - Android.
  • اللغات : يدعم العديد من اللغات.
  • الترخيص : مجاني Free.
  • الإصدار : 2.0.5.
  • من قسم : افضل محاكيات


روابط تحميل محاكي PS1 للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-