ما الجديد ؟

تحميل تيوب ميت القديم 2.4.2 TubeMate لتحميل فيديوهات اليوتيوب للاندرويد

تنزيل تيوب ميت الاصلي للموبايل مجانا

تيوب ميت اخر اصدار

حول تطبيق تيوب ميت الاحمر للموبايل 

يبحث مستخدمي هواتف الاندرويد دائماً عن تطبيق يساعدهم في تحميل فيديوهات من يوتيوب بجودة عالية وهذه اهم ميزة في تطبيق تيوب ميت المميز بسهولة استخدامه بدون سابق معرفة في عالم التطبيقات واليوم نقدم لكم تنزيل 2.4.2 TubeMate القديم برابط مباشر من ميديا فاير وسبب اختيار تلك النسخة هي انها النسخة الاقدم من التطبيق مما يجعلها سريعة في الاستخدام بدون مشاكل في تصفح البرنامج ولا تهنيج كما تعمل علي الهواتف القديمة والهواتف الضعيفة ذات العتاد القديم ورام 1 ميجا فقط.


مميزات تطبيق تيوب ميت الاصلي للاندرويد

  • مجاني: تعد احد اهم مميزات برنامج تيوب ميت الاصلي انه يعمل بشكل مجاني بداية من عملية تحميله وتثبيته علي جوالك مروراً بأستخدامه فهو لا يجبرك علي اي عملية شراء او استخدامه فترة تجريبية للشراء فيما بعد فالبرنامج مجاني بالكامل.
  • سهل: من اهم نقاط القوة لتيوب ميت هي سهولة استخدامه بسبب تصميمه البسيط والذي يجعل البرنامج منسق مع قوائم باللغة العربية منظمة مما يجعل البرنامج سريع في التنقل وسهولة الوصول للفيديوهات وتحميلها بضغطة زر واحدة.
  • يدعم العربية: تيوب ميت عربي هو احد الخواص الهامة المتوفرة في التطبيق والتي تجعل منه تطبيق سهل الاستخدام لمستخدمي الهواتف الذكية العرب مما يسمح لهم سهولة استخدام التطبيق لكونه يدعم اللغة العربية بشكل رسمي.
  • سريع: اصدار تطبيق تيوب ميت 2.4.2 يعتبر اصدار قديم ولكنه ذات شعبية قوية نظراً لانه يعمل علي جميع الاجهزة الضعيفة وبحجم صغير مما يجعله نسخة بسيطة تنال اعجاب كل من  يقوم بأستخدامها.
  • التحميل من يوتيوب: عملية تحميل فيديوهات من يوتيوب بدون مواقع مساعدة من خلال تطبيق بسيط مثل تيوب ميت هي الميزة التي تشغل بال جميع مستخدمي التطبيق لكون يوتيوب موقع الفيديوهات الافضل في العالم الان.
  • تعدد المصادر: يمكنك تحميل الفيديوهات من مواقع اخري ليس فقط يوتيوب فحسب ومن امثلة تلك المواقع هي تحميل الفيديوهات من (فيس بوك, تويتر, انستجرام, فيميو, ديلي موشن) وغيرها من مواقع الفيديوهات الشهيرة.
  • الامان: نظراً لعدم تواجد تطبيق تيوب ميت علي متجر جوجل بلاي والذي يعتبر متجر التطبيقات الرسمي لمستخدمي اندرويد إلا انه امر طبيعي بسبب رفض سياسة Google Play لتطبيقات تحميل الفيديوهات من يوتيوب الا ان البرنامج امن تماماً.

تيوب ميت القديم

فيديو طريقة تحميل فيديوهات يوتيوب من تطبيق تيوب ميت


معلومات حول ملف تطبيق تيوب ميت الاصلي

الحجم : 13.4 ميجا بايت.
انتاج : Devian Studio.
التوافق : اندرويد 4.2.2 فما فوق.
رقم الإصدار : 2.4.2.
الترخيص : مجاناً Free.

تحميل تطبيق TubeMate YouTube Downloader القديم للاندرويد كامل مجانا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-