ما الجديد ؟

جديد: انشاء حساب علي موقع ميديا فاير MediaFire لرفع الملفات مجانا

 شرح التسجيل في ميديا فاير 2022

حول موقع ميديا فاير لرفع الملفات 

ميديا فاير هي خدمة لرفع الملفات وتحميل الملفات من الويب والتخزين السحابي اي يمكنك نقل الملفات وتحميلها من جهاز الي اخر بمجرد الاتصال بالانترنت, تعتبر خدمة رفع الملفات في موقع MediaFire قوية من حيث السرعة والامان والمساحة فهي منافس قوي لخدمة جوجل درايف من جوجل وخدمة ايكلاود من ابل فهي بديل قوي ومجاني لهذه الخدمات وتقدم خدمات مدفوعة مثل البقية مع توفير مميزات اكثر مثل زيادة المساحة ومنع الاعلانات حول الملف ورفع ملف واحد بحجم كبير يصل الي 20 جيجا بايت والتحميل بدون اكواد كاباتشا وغيرها من المميزات المدفوعة المميزة في ميديا فاير للكمبيوتر.

التسجيل في ميديا فاير

اهم مميزات ميديا فاير للكمبيوتر والموبايل

  • مجاني : يقدم لك موقع ميديا فاير خدمة التسجيل في الموقع ورفع ملفاتك بمساحة مجانية تبدأ من 10 جيجا مع زيادة المساحة فور مشاركة الموقع علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل مكافأة كما ان الملفات تدوم لفترة طويلة لسنوات دون حذفها.
  • الحماية : تشفير المعلومات من اهم نقاط القوة في موقع ميديا فاير ولما لا! فالخدمة بدأت العمل منذ عام 2006 ولها خبرة كبيرة في خدمة رفع الملفات والتخزين السحابي للملفات وامن المعلومات.
  • خدمة الموبايل : توفرت خدمة نقل ومشاركة الملفات علي الاجهزة الذكية (اندرويد و اي او إس) بشكل رسمي اعتباراً من عام 2014 والسماح بنقل الملفات مثل (الصور والفيديوهات والمستندات) ونقلها من الكمبيوتر للهاتف والعكس عبر تطبيق MediaFire الرسمي للموقع علي الهواتف.
  • رفع الملفات : كما ذكرنا يمكنك رفع جميع انواع الملفات تقريباً الصور بجميع الصيغ, والفيديوهات ايضاً بمختلف الجودات والصيغ فالمتحكم في الموضوع هو حجم الملف نفسه, والمستندات والملفات المضغوطة بأحجام كبيرة والتطبيقات بصيغة apk والمزيد.
  • التسجيل بسهولة : انشاء حساب علي ميديا فاير امر سهل للغاية لسهولة التحكم بملفاتك والوصول لها من اي جهاز اخر بمنتهي البساطة, فيمكنك التسجيل من خلال فيس بوك او تويتر  مباشرة او انشاء حساب جديد بكل بياناتك وايميلك الخاص بشكل مجاني.
  • اللغة العربي : تطور موقع ميديا فاير ليناسب المستخدمين العرب فأصبح الموقع متابع بواجهة عربية كاملة لسهولة استخدامه من قبل المستخدمين العرب.
  • مشاركة الملفات : يمكنك متابعة حسابات اخري علي ميديا فاير ومشاركة ملفاتك معهم فور رفعها علي مساحة التخزين الخاصة بك وهذا مفيد لمشاركة ملفات من هواتف مثل ايفون مع هواتف الاندرويد بدون اللجوء الي الكمبيوتر لكن هذا يحتاج فقط لاتصال بالانترنت لرفع الملفات وتحميلها من قبل المشاركين.
  • الخطط : يسعي ميديا فاير الي إرضاء جميع العملاء فهو يقدم 3 خدمات مختلفة وهي الفردية "المجانية" والتجارية "مدفوعة" لها مميزات افضل والاحترافية "مدفوعة" وهي الاقوي بالنسبة لديهم ولكل خطة مميزاتها.

خطوات التسجيل في ميديا فاير (بالصور).

نقوم بالذهاب الي موقع ميديا فاير لإنشاء حساب جديد : أضغط هنا

التسجيل في ميديا فاير 2021

وهذه هي واجهة الموقع الرئيسية, تستطيع رفع ملفات بدون تسجيل ولكن لن تتمكن من التحكم بها في المستقبل من خلال سحب الملف من الكمبيوتر ورفعه للمتصفح او بالضغط علي "UPLOAD FILES NOW" وحدد الملف وقم برفعه والحصول علي رابط تحميل الملف.
وحتي تتمكن من تسجيل حساب جديد يمكنك أولاً ان تقوم بتسجيل من خلال فيس بوك او تويتر من خلال النقر علي كلمة "LOG IN" أعلي يمين الصفحة.

رفع ملفاتي علي ميديا فاير

اذا كان لديك حساب سابق اكتب الـ "Email address" و الـ "Password" وأضغط علي "LOG IN".
اما اذا كنت تريد ان تنشئ حساب جديد من خلال فيس بوك أضغط علي "LOG IN WITH FACEBOOK".
كما يمكنك انشاء حساب جديد علي ميديا فاير من خلال تويتر بالضغط علي "LOG ON with Twitter".
أما اذا كنت تريد انشاء حساب جديد بجميع بياناتك والبريد الالكتروني الخاص بك فتابع الصور.

انشاء حساب جديد ميديا فاير

بالضغط علي كلمة "SIGN UP" من اعلي يمين الصفحة في الصورة الأولي أو الضغط علي "Create an account" اسفل الصورة الثانية سوف تتحول لصفحة الخطط في الموقع. الخطة الأولي "BASIC" وهي المجانية منهم وكما نشاهد توفر لك مساحة مجانية 10 جيجا بايت مع تواجد الإعلانات عندما تحتاج تنزيل الملفات.
كما نشاهد الخطط الاخري المدفوعة "PRO" و "BUSINESS" والصورة توضح المميزات في الخطتين.
لكن نحن نحتاج الخطة المجانية فنضغط علي "GET BASIC" بالأزرق.

شرح التسجيل ورفع الملفات على موقع mediafire

بعد الضغط علي "GET BASIC" سوف نتحول الي صفحة التسجيل تابع كيف نملئ الخانات المطلوبة.
  1. في خانة "First Name" نكتب الاسم الاولي الحقيقي باللغة الإنجليزية مثال (Mohamed).
  2. في خانة "Last Name" نكتب الاسم الثاني الحقيقي باللغة الإنجليزية مثال (Elmasry)/
  3. في خانة "Email" نكتب البريد الالكتروني الخاص بنا مثال (xxxxx@gmail.com).
  4. في خانة "Password" نكتب كلمة السر قوية لحماية الحساب مكونة من ارقام وحروف ورموز.
  5. في خانة "Select an option..." نختار "Personal / شخصي".
  6. نقوم بوضع علامة صح علي كل من الخيارات الثلاثة (Download content, Share content, Backup).
  7. نقوم بالموافقة علي شروط استخدام الخدمة ووضع علامة صح علي "I have read and agree"
  8. نقوم بالضغط علي "CREATE ACCOUNT & CONTINUE".
والان نقوم بالذهاب الي البريد الالكتروني الذي ادخلناه ونقوم بتفعيل الحساب واستخدام ميديا فاير بشكل طبيعي في رفع ومشاركة الملفات ونقلها بين الأجهزة بسهولة.

مواضيع اخري قد تهمك :

شرح بالفيديو طريقة التسجيل في ميديا فاير واستخدام الموقع


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-