ما الجديد ؟

تحميل واتساب الذهبي 2024 اخر تحديث 28 Whatsapp Gold ابو عرب والكاسر

تنزيل واتساب جولد ابو عرب 28 تحديث يومي

طريقة تحميل وتثبيت وتشغيل واتساب الذهبي احدث اصدار 2024 للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير هو موضوع اليوم علي موقع حمو سوفت لتحميل اجدد البرامج والالعاب المجانية فأهلاً ومرحباً بكم من جديد.

• ملحوظة : رابط التحميل يتم تحديثه باستمرار لأخر تحديث من واتساب الذهبي.
اخر تحديث للتطبيق بتاريخ (31/1/2024) ✅

تحميل واتساب الذهبي

روابط تحميل اخر تحديث من واتساب الذهبي (تجدها بالأسفل)

حول تحميل واتساب الذهبي 28 الاصلي

واتس اب بلص الذهبي الجديد هو نسخة مُعدلة من قبل المطورين تم كسر حماية تطبيق واتس اب الاخضر المعروف والتلاعب فيه بشكل كامل ووضع الكثير من الإضافات التي حازت علي إعجاب كل من يستخدم تلك النسخة من واتس اب المعدل, كما أن هذه النسخة لها أكثر من مسمي فمنها علي اسم مطورين مثل (واتساب ابو عرب, وااتساب سيف, واتساب عمر) ونسخ اخري مثل (واتساب بلص, واتساب الازرق, واتساب ايرو, واتساب الاحمر) وغيرها من المسميات فقط ما يهم المستخدم هي أهم إضافات واتس اب جولد كإخفاء الظهور وحفظ الحالة بدون برامج وإخفاء علامتين الصح الأزرق عن فتح المحادثة وفصل الإنترنت عن واتساب وعدم مسح الرسائل من الدردشة بعد حذفها, واليوم نقوم بتوفير أكثر من نسخة للبرنامج لتناسب جميع الهواتف والأجهزة.

ما الفرق بين الواتساب العادي و واتساب بلص الذهبي 2024 ؟

في بداية الأمر علينا أن نتعرف سريعاً علي برنامج الدردشة الكتابية والصوتية الشهير واتس اب للموبايل فطريقة عمل البرنامج تعتمد علي شريحة الاتصال الخاصة بالهاتف (رقم الموبايل) والتي من خلالها تستطيع إنشاء حساب واتساب جديد علي موبايلك والتواصل مع جهات الاتصال المتوفرة سواء علي شريحة الاتصال او في الهاتف.
اما عن الفرق بين النسخة العالمية للواتساب والنسخة المعدلة منه هي ان التطبيق الاصلي متوفر علي متجر جوجل بلاي بشكل رسمي تعمل علي جميع هواتف الاندرويد و يقوم بإرسال واستقبال الرسائل الكتابية والصوتية وحذفها عند الحاجة واستخدام رقم شخصي واحد فقط وتحديث الحالة الخاصة بك وظهور اتصالك عندما تكون متصل بالواي فاي وتستخدم واتساب كما يمكنك إجراء المكالمات الصوتية والمرئية في حالة توفر هذه الميزة في بلدك. أما عن نسخة واتساب المعدلة للموبايل فهي تحتوي علي الكثير من الإضافات تجعلها افضل للمستخدمين ومن ضمن هذه الاضافات هو فتح اكثر من رقم في نفس الوقت علي واتس اب واخفاء الظهور واخفاء متصل الان وتحميل حالات الواتس اب بدون تطبيقات ومنع المتطفلين من الاتصال عليك صوت وفيديو والمزيد من المميزات التي تجعل النسخة المطورة اختيار مناسب للجميع لكنها ليست متوفر علي متجر جوجل بلاي بشكل رسمي ولكن في هذا الموضوع نضع لكم رابط تنزيل اخر تحديث من واتس اب الذهبي تجد روابط التحميل في أخر الموضوع.

شرح تفصيلي عن جميع مميزات واتساب بلس جولد الجديد

نستعرض معكم جميع إضافات واتساب الذهبي Whatsapp Gold APK بالصور وشرح تفصيلي لجميع الإضافات والتحديثات الجديدة في إصدار Whatsapp Gold V28  عربي للاندرويد التي يمكنك من خلالها استخدام البرنامج بسهولة اكثر بسبب التصميم السهل وتنظيم الاقسام وسرعة الوصول لأي أمر تريد تطبيقه علي النسخة سواء تغيير تصميم الالوان او شكل ايقونة التطبيق مروراً بقسم اخفاء مشاهدة الحالة واخفاء الظهور و وضع الطيران وفصل الانترنت عن البرنامج فقط بدون الحاجة ان تقوم بايقاف الواي فاي عن الهاتف وجميع تلك المميزات سوف نستعرضها معكم بشكل تفصيلي في السطور القادمة, تابع المقال.


كيفية تثبيت واتس اب الذهبي عربي والتسجيل برقم الجوال

تحميل الواتساب الذهبي

  • عملية تثبيت تطبيق الواتساب الذهبي بسيطة تماما كل ما عليك هو "التوجه الي رابط التحميل" الموجود في الاسفل (رابط مباشر من ميديا فاير) ثم تنتظر حتي يتم تنزيل ملف التثبيت بصيغة .apk قد يظهر لك في المتصفح رسالة "قد يلحق هذا الملف الضرر بجهازك" ولكن اطمئن فهذه رسالة طبيعية لانك تقوم بتنزيل تطبيق من خارج Google play فتابع التنزيل.
  • بعد تنزيل الملف تابع الصورة قم بفتح الملف واضغط علي > تثبيت > انتظر حتي يتم التثبيت > اضغط علي فتح.

والأن مع طريقة التسجيل في واتساب الذهبي برقم الموبايل بالصور

    تسجيل برقم الموبايل في واتساب

    • بعد فتح البرنامج ستجد نافذة تحية "أهلاً بك في  واتساب" المعتادة ولكن تحتوي علي خيار "اظهار الحسابات" وهو ما يسمح لك بالتسجيل في الواتساب الذهبي بأكثر من رقم, نعود الي اول خطوة وهي الضغط علي "الموافقة والمتابعة"
    • ستتحول الي "ادخل رقم هاتفك" ومنها تختار الدولة المُقيم فيها ورمز الدولة ومن ثم تكتب رقم الهاتف وتضغط علي "التالي"
    • واخيراً ستجد نفسك في صفحة "التحقق من الرقم" وسوف تنتظر بضع ثوانٍ لإرسال كود التفعيل المكون من 6 ارقام الي الرقم الذي قمت بكتابته وسوف يصلك الكود إما علي شكل رسالة نصية أو إتصال هاتفي فيه رسالة مسجلة بالكود.

    شرح واجهة المستخدم في Whatsapp Gold الجديد


    اخر اصدار لواتساب جولد

    كما تشاهد في الصورة فالواجهة الرئيسية للواتساب الذهبي لا تختلف كثيراً عن النسخة الاصلية لكن سوف نتحدث عن الفارق بينهم الان.
    • الكاميرا : زر الكاميرا لا يختلف في شئ عن الاصدار الرسمي فهو يقوم بالتقاط الصور بالكاميرا الاساسية "الخلفية" للهاتف والكاميرا الامامية "السيلفي" , كما انه يقوم بتسجيل الفيديو بالكاميرا الخلفية والسيلفي ايضاً وامكانية الكتابة عليه وهكذا.
    • الدردشات : نافذة الدردشات تحتوي علي بعض الامور المختلفة والمهمة في اصدار واتس اب المطور فكما نلاحظ في البار العلوي للنافذة سوف تجد علامة فتح اكثر من حساب بنفس الواتس اب, وعلامة الواي فاي لفصل الاتصال عن واتساب جولد, وعلامة المظهر وتفعيل الوضع الليلي "الداكن" للواتساب, وعلامة البحث, والثلاث نقاط الرأسية, اما بالاسفل ستجد علامة (+) والتي اذا قمت بالضغط عليها ستجد اربعة ايقونات وهي ارسال رسالة جديدة للارقام المثبتة علي الرقم, وفتح واتساب من جديد, ومشاهدة جميع التحديثات التي حدثت في  رقمك, وزر اضافات الذهبي السريع, وسوف نتحدث بالتفصيل في الصور القادمة عن مهام جميع تلك العلامات.
    • الحالة : في الثلاث نقاط الرأسية بالأعلي اذا ضغطت عليها تجد "خصوصية الحالة" وامكانية اختيار من يشاهد الحالة الخاصة بك وستجد بالاسفل اذا انتقلت الي نافذة الحالة "ستوري" ثلاثة ايقونات وهي علامة المقص والتي من خلالها تستطيع تحديد فيديو من المعرض في جهازك ويقوم البرنامج بإقتصاص جميع اجزاء الفيديو لفيديوهات مصغرة مدتها 30 ثانية, اما عن علامة القلم فيمكن من خلالها كتابة حالة وتغيير شكلها والالوان بطرق اكثر من النسخة الاصلية للواتساب, وعلامة الكاميرا وهي العادية التي يمكنك اختيار فيديو من واتساب ورفعه في الحالة لكن بوقت اطول.
    • المكالمات : في الاعلي يمكنك الضغط ايضاً علي الثلاث نقاط الرأسية ستجد "من يستطيع الاتصال بي؟" ومنها تستطيع تحديد الاشخاص الذين يمكنهم الاتصال بك فيديو او صوت او تحديد الجميع او خيار عدم السماح لأي رقم بالأتصال بك, اما بالاسفل ستجد ثلاث ايقونات الاولي "مسح جميع المكالمات التي اجريتها" وايقونة "اجراء مكالمة فيديو بأحد جهات الاتصال" ايقونة "اجراء مكالمة صوتية مع أحد جهات اتصالك".
    وللتوضيح الكامل لجميع مميزات الواجهة الرئيسية في واتساب الذهبي 2024 شاهد هذه الصورة بالترتيب.

    واتساب بلس

    أما عن إعدادات الواجهة الرئيسية واكتشاف خفايا واتساب جولد الاصدار الجديد تابع تلك الصورة.

    واتساب ابو عرب اخر اصدار

    إذا قمت بـ "الضغط المطوّل" علي أحد المحادثات ستجد خيارات متعددة وهي "إضافة اختصار للدردشة" و "إضافة إلي جهات الاتصال" المقصود بالرقم اذا لم تقوم بحفظه و "تمييز كغير مقروءة" اي تمييز الرسائل المستلمة كغير مقروءة حتي بعد فتحها, واخيراً خيار "إخفاء المحادثه" والذي تستطيع حفظ محادثات محددة في الخفي لم يستطيع احد رؤية جميع تلك المحادثات الا عندما يقوم بالدخول الي المحادثة من خلال زر ارسال رسالة جديدة.
    اما عن الصورة علي اليسار فبعد ان تقوم بالضغط علي الثلاث نقاط الرأسية ستجد العديد من الخيارات منها "اضافات الذهبي" سوف نتحدث عنها بالتفصيل, "اعادة تشغيل واتساب الذهبي" عندما تحدث تغييرات جديدة اضغط عليه, "رسالة لرقم غير محفوظ" ميزة قوية غير متوفرة في نسخة واتساب العادية والتي تستطيع ارسال رسالة لرقم غير محفوظ دون الحاجة الي اضافة الرقم الي جهات الاتصال, "الرد التلقائي" اذا كنت صاحب عمل او ما شابه تستطيع انشاء رسالة ترحيب تلقائية مثلاً تُرسل لأي رقم يقوم بإرسال رسالة جديدة لك, "الرسائل المجدولة" وهي الرسائل التي تقوم بكتابتها وتحديد تاريخ وساعة ارسالها لجهات اتصال معينة, "رسالة جماعية للمجموعات" انشاء رسالة وارسالها للمجموعات المشترك فيها , "مجموعة جديدة" انشاء مجموعة جديدة لك, "رسالة جماعية جديدة" كتابة رسالة وارسالها لجهات الاتصال جميعها او المحدد منها, "واتساب ويب" ميزة فتح واتساب الذهبي علي الكمبيوتر او المتصفح من خلال مسح الباركود, "الرسائل المميزة بنجمة" ستجد جميع الرسائل المميزة هنا, "الاعدادات" وهنا ستجد الاعدادات الاساسية للواتساب مثل (اعدادات الحساب, الدردشات, الاشعارات, التخزين والبيانات, المساعدة).

    واتساب ضد التهنيج

    في هذه الصورة ستلاحظ اكثر من شئ جديد فتابع معي :-
    1.  سوف تلاحظ علي اليمين كتابة الحالة في واتساب جولد مختلفة وبها اضافات اكثر مثل عند الضغط علي زر "القلم" لكتابة حالة نصية ستجد في الاعلي علامة "تغيير لون خلفية الحالة" وهنا ستجد الوان للخلفية اكثر من الموجودة في نسخة whatsapp العادية وعن الضغط المتتالي سوف تلاحظ الوان خلفيات اكثر, ثاني علامة علي شكل "aA" عند كتابة نص للحالة اضغط علي هذه العلامة وسوف يسمح لك بتغيير لون النص بدرجات لون مختلفة ايضاً!, العلامة الثالثة "A" اضغط عليها بعد كتابة حروف باللغة الانجليزية تحديداً وسوف تجد اشكال لخطوط مختلفة وجديدة كما موضح بالصورة نص (HAMOSOFT), وأخيراً علامة "الاشكال" وهنا سوف تجد اشكال جديدة تعبر عن حالتك الحالية.
    2. الصورة في الوسط سوف تجد إمكانية رفع حالة واتساب اكثر من 30 ثانية فقط اختار الفيديو من المعرض وهذه الميزة حصرياً لتطبيق واتساب الذهبي الاصدار الاخير.
    3. اخر صورة عن الضغط علي زر "المقص" كما أشرنا في الاعلي سوف يقوم واتس اب جولد تلقائياً بتقطيع الفيديو وتقسيمه كل مقطع 30 ثانية لارسال حالات واتساب متناسقة.

    شرح واجهة المحادثة واخفاء الظهور واهم الاضافات


    واتساب جولد عربي

    في هذه الصورة نوضح لك شكل اعدادات المحادثة من الداخل ونبدأ بأيقونة الزر العائم في اعلي اليمين "اللمبة" فبعد الضغط عليه تجد خيارات اخري, خيار "النص التفجيري" وهو نص محدد تقوم بإدخال عدد مرات الارسال وفور الضغط علي زر "القنبلة" أسفله ستقوم بارسال هذه الرسالة مباشرة, زر "لايك" عند الضغط عليه تقوم بارسال ايموجي لايك!, ومثله زر "القلب" يقوم بارسال قلب مباشرة, والاخير زر واتساب وهي رسالة تلقائية تنصح المستخدمين بتنزيل واتس اب الذهبي والاستمتاع بجميع مميزاته.
    علي اليسار بعد الضغط علي الثلاث نقاط الرأسية من داخل المحادثة ستجد الكثير من الخيارات ألاهم فيها والجديد هو خيار "تغيير الصوت" عند الضغط عليه ستجد العديد من الاصوات اختار ما تشاء وقم بتسجيل رسالة صوتية "ريكورد" وسوف تلاحظ تغيير صوتك في واتساب الذهبي الجديد, خيار "الذهاب الي اول رسالة" وهذا الخيار مفيد اذا كان لديك محادثة تاريخها قديم وتريد الرجوع الي اول رسالة بينك وبينه, "مسح الايموجي المرسلة" وهو خيار يقوم بمسح جميع الايموشن التي قمت بارسالها في هذه المحادثة, "قفل المحادثة" تحدثنا عن اخفاء المحادثة وعدم ظهورها في نافذة الدردشة لكن خيار قفل المحادثة ببساطة هو وجود المحادثة في الخارج لكن يتيح لك قفل المحادثة بـ "كلمة سر" أو "رسم نمط" أو "بصمة الاصبع".

    Whatsapp Gold مجانا

    كما واضح في الصورة اليمني فسوف تجد اعدادات جديدة في واتساب جولد بلس فعند الضغط علي أسم الشخص في المحادثة ستجد تلك الاعدادات "الخصوصية" سوف نشرحها بالتفصيل في الصورة الثانية, "تنزيل تلقائي للوسائط المخصصة" هذا الخيار يتيح لك امكانية الغاء تنزيل الوسائط (الصور, الصوت, الفيديو, المستندات) لهذا الرقم, "اخفاء اسم الشخص" عند اختياره سوف يختفي اسم الشخص من الدردشة, "الأمان" انشاء كلمة سر لزيادة الحماية علي هذه المحادثة, "لا توجد مكالمات" عند تفعيل هذا الخيار فسوف لا يمكن لجهة الاتصال هذه الاتصال بك بالصوت او الصورة, "تنبيه في اذا اصبح متصل" عند تفعيله سوف يأتي لك اشعار فور اتصال هذا الشخص بالواتساب.
    الصورة الثانية استكمالاً للأولي فعند الضغط علي خيار "الخصوصية" ستظهر لك نافذة فيها "اعدادات الخصوصية" ومن خلالها تستطيع "اخفاء الصحين الزرقاء" والتي تعبر عن تأكيد فتحك للرسائل وقراءتها, "اخفاء علامة الصح الثانية" وهي صحين الاستلام والتي تظهر عند اتصالك بالانترنت ولكن دون فتح الرسائل, "اخفاء المايكروفون الزرقاء" وهي التي تؤكد عدم سماع التسجيل الصوتي حتي بعد سماعه, "اخفاء الكتابة..." عند كتابة رسالة سوف يظهر للشخص المقابل انك تقوم بالكتابة الان وهذا الخيار يخفيها!, "إخفاء تسجيل الصوت..." مثل كتابة الرسالة ولكن اخفاء تسجيل صوتي الان, "إخفاء مشاهدة الستاتس/الستوري" وهي عند فتح حالة هذا الرقم لم يظهر عنده انك قمت بمشاهدة تلك الحالة, "منع حذف الرسائل" والتي سوف نتحدث عليها في الصورة الاخيرة.
    ميزة عدم حذف الرسائل في واتس اب الذهبي اخر اصدار تظهر في اخر صورة وهي عندما يقوم الشخص الذي قمت بتفعيل ميزة "منع حذف الرسائل" له بإرسال رسائل لك ويقوم بحذفها سواء كانت رسالة نصية او ايموجي او رسالة صوتية فلن تُحذف تلك الرسائل وستظل في المحادثة وعليها علامة الحذف كما تلاحظ.

    أهم إضافات واتساب الذهبي بدون اعلانات للموبايل 28

    نستعرض معكم جميع اضافات الواتساب الذهبي ضد الحظر بالتفصيل وشرح جميع الاضافات في الصور والسطور القادمة.

    واتساب الاحمر اخر اصدار

    والان مع اهم مميزات واتس اب الذهبي الجديد والتي يقوم جميع مستخدمي هواتف الاندرويد تحميل برنامج واتساب جولد احدث اصدار عربي بسبب جميع تلك الاضافات ومن اهم تلك الاضافات مميزات الخصوصية التي ذكرناها في الاعلي وميزة الرد التلقائي علي الرسائل المستقبلة وايضاً اعدادات الاشعارات وتبديل الحسابات وفتح اكثر من رقم علي واتساب بدون برامج, اما عن الثيمات والاشكال فهي من افضل ما يميز هذا الاصدار المطور فيمكنك تغيير شكل الواتس اب بالكامل من خلاله كما توجد ميزة تغيير الالوان في الشاشة الرئيسية وشاشة المحادثة وقفل وحماية واتس اب الجديد وهذا ما سنتعرف عليه بدقة اكثر في الصور التالية.

    واتساب الازرق اخر اصدار

    سوف تجد في المثال 3 و4 شكل "الرد التلقائي والرسائل المجدولة" ومن هنا تستطيع ان تقوم بكتابة رسائل إما تلقائية او مجدولة حسب حاجتك والوصول اليها والتعديل عليها في اي وقت, اما في المثال 4 وهو خيار "التحديثات" تستطيع البحث عن تحديث جديد لواتساب الذهبي 2024, اما في "سجل التغيرات" يمكنك قراءة ما الجديد في واتس اب الذهبي واهم الاضافات الجديدة والتحديثات والإصلاحات في الاصدار الجديد للواتساب جولد, واخيراً خيار تحميل النسخة عند الضغط عليه ستتحول تلقائياً لرابط تحميل الاصدار الجديد من واتساب الذهبي من الموقع الرسمي.
    في المثال 1 - 2 تجد اعدادات الخصوصية بالتفصيل منها "اخفاء الظهور" ومنع حذف الرسائل التي تحدثنا عنهم سابقاً وميزة "اخفاء مشاهدة الستوري للجميع" وميزة "منع حذف الحالات" وهي عندما يقوم شخص برفع حالة وحذفها من واتساب سوف تظل لك امكانية مشاهدة الحالة حتي بعد حذفها, كما يوجد اعدادات للدردشات لكنها للعامة ايضاً فيمكنك "اظهار واخفاء صحين الازرق فقط بعد الرد" وعند جهات الاتصال والمجموعات والخصوصية سوف تجد الاعدادات العامة "لإخفاء الصحين الزرقاء" للعامة و(علامة الصح الثانية واخفاء علامة المايكروفون الزرقاء واخفاء الكتابة وتسجيل الصوت) ايضاً للعامة ليس لرقم محدد, ننتقل لمميزات الامان فبدون برامج حماية تستطيع قفل برنامج واتساب الذهبي بدون تطبيقات بكلمة سر او نمط او بصمة الاصبع وتغيير خلفية القفل.

    واتساب وردي 2022

    الاشعارات وتبديل الحسابات : ونبدأ بإضافة الاشعارات والتي من خلالها تستطيع تفعيل ميزة نخب الاتصال التي تسمح لك برؤية من متصل الان من خلال رسالة عائمة في الشاشة الرئيسية وتستطيع تغيير نغمة الاشعار ومكان ظهوره ايضاً, كما توجد ميزة اشعار من شاهد حالتك عند مشاهدة رقم لحالتك الاستوري, واشعار من غير صورة البروفايل الخاصة به وايضا مكان ظهور الاشعار ومدة بقاءه وهكذا.
    اما عن تبديل الحسابات فمن خلال هذه الاضافة سوف يمكنك حفظ اكثر من رقم للواتساب وفتحهم والتبديل من واحد للاخر في اي وقت بضغطة زر.

    Whatsapp Gold free

    والان مع ثمات الذهبي والثمات تعني اشكال وتصميم البرنامج بالكامل يمكنك ان تقوم بتغييره لعدم الشعور بالملل وتجربة ثمات اخري باشكال مختلفة فعند الضغط علي "تحميل ثيمات" سوف تجد عدد لا محدود يتم تحديثه بأستمرار من الثيمات والاشكال خاص بالواتساب الذهي التي يمكن تحميلها وتطبيقها علي نسخة واتساب الذهبي الخاصة بك, ايضاً يمكنك تحميل ثيمات من خارج التطبيق يقوم اشخاص بتصميمها وليس ذلك فحسب فيمكنك من خلال الوان الواتس والايموجي تصميم الثيم الخاص بك وحفظه واستخدامه, ويوجد خيار اعادة الضغط لاعادة ضبط الخيارات الافتراضية لواتساب الذهبي واخيراً ميزة حذف جميع الثيمات المخزنة والمحفوظة علي واتس اب الذهبي.
    اما عن المؤثرات فهي شئ بسيط يمكنك تغيير مؤثات تمرير الشاشة للأيمن والأيسر ومؤثرات تمرير الدردشة للأعلي والأسفل وكلها حركات لطيفة تجعل واتساب الذهبي ضد الحظر والملل والروتين.

    واتس اب الذهبي احدث اصدار

    مميزات اضافات الشاشة الرئيسية وشاشة المحادثة : البار العلوي تجد فيه ستايل بار التنقل وستايل القصص ووضع اسمك بدلاً من شعار واتساب والتحكم في البار العلوي لواجهة البداية في واتساب الذهبي وتغيير الالوان والاشكال من الداخل بالتفصيل.
    في خيار "الاسطر" يمكنك تغير حجم الخط والوان الخط والاسماء والشخص المتصل ولون اخر ظهور واعدادات مفصلة لها.
    الزر العائم : يمكنك اخفاءه وتغيير لونه واخفاء الزر العائم لارسال مسج او تغيير خاصية اخر ظهور.
    الحالة : يمكنك أيضاً تغيير شكل والوان الفواصل في صفحة الحالة ولون خلفية الفواصل واسم جهة الاتصال ولون خط الحالة التي تمت مشاهدتها وتفاصيل اكثر.
    كما يوجد في اضافة شاشة المحادثة في البار العلوي بالتحديد تغيير لون البار العلوي لشاشة المحادثة واخفاء اسم الشخص وصورته وزر الاتصال وحذف حالة الشخص "الاخبار" وتغيير لون الخلفية وخط الحالة واشكال مختلفة كثيرة مفصلة. 
    في التعديلات ستجد امكانية اخفاء رمز ترجمة الرسائل واخفاء الزر العائم واخفاء قراءة المزيد في رسالة طويلة والتأكيد قبل ارسال ملصق "ستيكر" وخلفية مختلفة لكل شخص/ محادثة والمزيد.

    واتس اب جولد واتساب عمر

    ننتقل الي اعدادات الوسائط : يمكنك التحكم في ارسال الصور بوضوح عالي وتوفير الميجابايت لتوفير باقة الانترنت ومشاركة صور بعدد لا محدود في المرة الواحدة وارسال فيديو بأقصي حجم 700 ميجا في الواتس اب جولد عربي ورفع مدة الحالة من 30 ثانية الي ساعة. في النسخ الاحتياطي ستجد امكانية انشاء نسخة احتياطية لبيانات واتساب الذهبي واستعادة بيانات الواتساب الذهبي ونسخ احتياطي للدردشات ومسح النسخ الاحتياطية. في ويدجت الذهبي ستتمكن من تغيير لون الخلفية ولون الاسماء ولون خط الحالة للدردشات من الخارج.

    اريد واتساب الذهبي

    واخيراً مع اعدادات واتس اب الذهبي عربي يمكنك تغيير اللغة العربية لأي لغة اخري (يدعم العديد من اللغات) تغيير نوع الخط العام للواتس اب, تغيير ايقونة التطبيق نفسها, تغيير ايقونة الاشعار, وفتح اكثر من محادثة وتعطيل الاشعارات العائمة وتفعيل متصل دائماً حتي اذا خرجت من البرنامج لكنه قد يستنزف البطارية وتعطيل الاشعارات عند تشغيل رسالة صوتية والمزيد.

    برامج مهمة قد تهمك :-

    تحميل حالات واتساب بدون برامج بضغطة واحدة

    تحميل ستوري واتساب الذهبي

    بكل سهولة يمكنك تنزيل حالات واتساب سواء صورة او فيديو فقط قم بفتح الحالة المراد تنزيلها واضغط علي زر التحميل بالاسفل كما موضح في الصورة وسوف يتم تنزيل الحالة في لحظات حسب سرعة الانترنت الخاصة بك.

    اهم الاسئلة الشائعة حول واتس اب الذهبي Whatsapp Gold

    1 : ما هو واتساب الذهبي ؟

    واتساب الذهبي ما هو الا نسخة مطوره من تطبيق whatsapp الرسمي يتم تطويرها وإضافة مميزات فيها لتناسب جميع المستخدمين.

    2 : هل واتساب الذهبي مجاني ؟ 

    نعم, واتساب الذهبي يشبه whatsapp العادي في كل شئ ومجاني بالكامل.

    3 : هل استخدام واتساب الذهبي امن ؟

    نعم, يستخدم برنامج واتساب الذهبي نفس الخادم وتشفير الرسائل والمعلومات, التغيير الوحيد هو في تعديل مميزات البرنامج لكن امكانية ارسال واستقبال الرسائل مشفر بالخادم الاصلي للنسخة الاصلية من واتس اب.

    4 : هل يحتوي واتساب الذهبي علي اعلانات ؟

    لا, تطبيق واتساب الذهبي لا يحتوي علي اعلانات مزعجة فهو مثل النسخة الاصلية من واتساب.

    5 : هل واتساب الذهبي يعمل علي الكمبيوتر ؟

    نعم, يمكنك تشغيل واتساب الذهبي علي الكمبيوتر من خلال الخطوات التالية :

    • افتح واتساب الذهبي.
    • اضغط علي الثلاث نقاط الرأسية في الاعلي.
    • اختار "واتساب ويب".
    • اضغط علي "ربط جهاز"
    • اذهب الي (web.whatsapp.com) من جهاز الكمبيوتر.
    • مرر كاميرا الموبايل علي الباركود QR Code الموجود في المتصفح وسوف يعمل معك واتساب جولد علي الكمبيوتر.

    6 : هل يمكنني تغيير شكل الخط ولونه في واتساب الذهبي ؟ 

    نعم, يتوفر في واتساب الذهبي العديد من الخطوط وامكانية تغيير لونها ولون الخلفات.

    7 : هل استطيع فتح اكثر من رقم واتساب علي واتساب الذهبي ؟

    نعم, يمكنك ذلك من خلال الضغط علي ايقونة الحسابات في البار العلوي للواتساب الذهبي وتسجيل دخول برقم جديد.

    8 : هل استطيع تحميل حالات واتس اب بدون برامج ؟

    نعم, يوجد زر تحميل في اي حالة تقوم بفتحها علي واتساب الذهبي فقط اضغط علي زر التحميل وسوف يتم تنزيل الحالة.

    9 : هل يمكنني اخفاء الظهور في واتساب الذهبي ؟

    نعم, يمكنك اخفاء ظهورك بالكامل في واتس اب الذهبي حتي عند تواجدك علي واتساب.

    10 : هل واتساب الذهبي يقوم باختراق حسابي ؟

    لا, كما ذكرنا نقطة الحماية في واتساب الذهبي عالية فهو ما الا تطوير لمميزات واضافات واتساب الاصلي ولا يوجد صلاحية وصول للمطور الي معلوماتك.


    معلومات حول ملف تثبيت برنامج واتس اب الذهبي للاندرويد

    روابط تحميل تحديث واتساب بلس مجانا

    تحميل واتساب الاحمر ابو عرب اخر تحديث : أضغط هنا

    تحميل واتساب الازرق ابو عرب اخر تحديث : أضغط هنا

    تحميل واتساب الاخضر اخر تحديث من ميديا فاير: اضغط هنا

    روابط تحميل واتساب الذهبي 28 Whatsapp Gold

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -