ما الجديد ؟

تحميل دريم ليج مهكرة فلوس 2021 وباتش التعريب | DLS 21 APK MOD

 تحميل لعبة دريم ليج 2021 مهكرة اموال ولاعبين (اونلاين وأوفلاين) برابط مباشر

تنزيل لعبة دريم ليغ مهكره اخر اصدار 2021 من ميديا فاير كاملة للاندرويد مجانا هو موضوع اليوم علي موقع حمو سوفت لتحميل اجدد البرامج والالعاب فمرحباً بكم من جديد.

نستعرض معكم اليوم طريقة تنزيل وتثبيت وتهكير لعبة دوري الاحلام 2021 DLS الاصدار الاخير وتنزيلها برابط مباشر من موقع ميديا فاير بجميع الملفات المطلوبة من زيادة في المال وخلافه من المميزات الكثيرة التي سوف نتعرف عليها في هذا الموضوع.

تنبيه! : جميع روابط التحميل تجدها في اخر الموضوع.

لعبة دريم ليج 2021 مهكرة فلوس 

معلومات عن لعبة دريم ليج سوكر 2021 Dream League Soccer 

لعبة حلم دوري كرة القدم أو Dream League Soccer بالانجليزية : هي لعبة رياضية من افضل العاب كرة القدم في العالم الان للأجهزة الذكية سواء اندرويد او ايفون والأجهزة اللوحية التابلت والأيباد, وهي الجزء المتطور والأفضل بمراحل من سلسلة اجزاء لعبة دريم ليج امثال نسخة دريم ليج 2018, ودريم ليج 2019 والجزء قبل الاخير دريم ليج 2020.

ما تتميز به لعبة دريم ليج 21 DLS الاصلية هو انها تمتلك اكثر من 4000 لاعب كرة قدم حقيقيين بمختلف المميزات لهؤلاء اللاعبين أمثال (ليونيل ميسي, كرستيانو رونالدو, نيمار, محمد صلاح, مبابي, لوكا مودريتش, كيفين دي بروين, ساديو ماني, فان دايك, مانويل نوير) وغيرهم من اللاعبين الكبار وأيضاً المواهب الشابة في لعبة كرة القدم, وبالحديث عن الواقعية فاللعبة تأتي بجودة عالية وجرافيك رائع يشعرك وكأنك في مباراة كرة قدم حقيقية ويُدخلك في أجواء المباريات الكبيرة وخاصة بعد تسجيل الأهداف والاستمتاع بمشاهدة احتفالات اللاعبين بلقطات ثلاثية الابعاد كما هو الحال في تصدّيات حراس المرمي وأيضاً الركلات, يوجد أيضاً ميزة الدوري الأسطوري وهو عبارة عن منافسة في 10 كؤوس بعد التأهل الي الأدوار الثمانية في المنافسة, وبكل تأكيد أحد أفضل مميزات لعبة دريم ليغ الجديدة هي الانشاء والتطوير بأستمرار والحديث هنا عن انشاء فريقك الخاص بكل مشتملاته من ملعب خاص للفريق والمرافق الطبية لتحسين حالة اللاعبين البدنية والتجارية لربح المال وشراء لاعبين جدد وتطوير الاستاد والتدريب وهو المختص في تطوير وزيادة مهارة اللاعبين في النادي, والمميزات لم تنتهي بعد فيوجد ميزة التعليق الحماسي والتعليق العربي لدريم ليج 2021 وتعيين مدرب لتطوير قدرات اللاعبين الفنية والبدنية بالإضافة الي انه بإمكانك انشاء طقم فريقك والشعار الخاص بالنادي من تصميمك.

ميزة أخري قوية الا وهي اللعب اونلاين في لعبة دريم ليج 2021 بمسمي Dream League Live يمكنك الانضمام الي قسم اللعب اونلاين والتنافس مع لاعبين من جميع انحاء العالم كما هو الحال في العاب مثل فيفا موبايل ولعبة بيس للهاتف والعاب كرة القدم التي تدعم اللعب اونلاين بشرط التوفر علي الانترنت في جهازك سواء وايفاي او أتصال البيانات.

شرح لعب لعبة حلم دوري كرة القدم الجديدة : طريقة اللعب سهلة وبسيطة في اللعبة وهي عبارة عن تقسيم الشاشة الي جُزئين علي اليمين ثلاثة ازرار A و B و C وهي أدوات التحكم في التصويب والتمرير ورفع الكرة والجزء الايسر هو التحكم في تحريك اللاعب في اي زاوية داخل الملعب وسرعة الركض به.

طريقة تعريب لعبة دريم ليغ 2021 للاندرويد بالخطوات :-

  1. الضغط علي زر الاعدادات اعلي يسار الشاشة.
  2. اختار قائمة Game باللغة الإنجليزية.
  3. قم بتغيير اللغة من English الي العربية.
لعبة DLS 21 مهكرة مال

ما الجديد في لعبة دريم ليغ سوكر 2021 مهكرة للاندرويد DLS APK MOD

تستطيع لعب دريم ليج مهكره بدون نت وتستمتع بأموال غير محدودة وشراء كل ما تحتاجه لتكوين اقوي فريق في العالم والان نستعرض معكم اقوي مميزات لعبة Dream League Soccer مهكرة فلوس ولاعبين اونلاين وبدون نت.

  • اموال غير محدوده بالملايين لشراء كل ما تحتاجه لبناء فريق اسطوري.
  • جميع اللاعبين ذات المهارية العالية موجوده ولن تحتاج لشراء أي لاعب تقريباً.
  • 6 مجموعات جديدة مختلفة بالإضافة الي 7 بطولات حماسية ورائعة.
  • الرويال باس الجديدة مجاني في اللعبة والاستمتاع بجميع المميزات.
  • حرية كاملة في تطوير اللاعبين والاستاد وشراء كل ما تحتاجه من المتجر.
  • اللعب اونلاين مع اصدقاءك واشخاص حول العالم.
  • اللعب بدون الاتصال بالأنترنت ومنافسة  الكمبيوتر بفريق جبار!.
  • دعم للغة العربية والتعليق العربي في دريم ليج 2021 مجانا.

لعبة دريم ليغ 2021 مهكرة فلوس لا نهائي

العاب اخري قد تعجبك :-

متطلبات تشغيل لعبة Dream League Soccer 2021 للاندرويد

  • يتطلب Android 5.0 والأحدث.
  • الحجم : 384 ميجابايت.
  • الإصدار الحالي : 8.06.
  • يدعم اللغة العربية والعديد من اللغات.
  • الترخيص : مجاني - Free.
  • المطور : First Touch Games Ltd.
الإعلان الرسمي للعبة دريم ليجا 2021.


كيفية تهكير لعبة دريم ليج اصدار 2021 بالخطوات 

اولاً نقوم بتحميل برنامج فك ضغط الملفات لهواتف الاندرويد : أضغط هنا - او من هنا.

خطوات فك الضغط عن الملفات وتهكير دريم ليج علي الاندرويد :-
  1. نقوم بفتح برنامج ZArchiver‏ ونتّبع الخطوات.
  2. تثبيت ملف اللعبة بأسم DLS21.apk وتنتظر حتي يتم التثبيت.
  3. نضغط علي ملف OBB DLS 2021 .zip > ثم عرض > ثم ضغطه مطوله ونختار "نسخ" ملف com.firsttouchgames.dls وننتقل الي ذاكرة الهاتف ثم الي مسار Android / obb ونقوم بلصق الملف.
  4. نضغط علي ملف data > ثم عرض > ثم ضغطه مطوله ونختار "نسخ" ملف com.firsttouchgames.dls وننتقل الي ذاكرة الهاتف ثم الي مسار Android / data ونقوم بلصق الملف.
  5. نقوم بفتح اللعبة واستمتاع بعدد لا نهائي من المال.
شرح بالفيديو كيفية تحميل وتثبيت لعبة دريم ليج 2021 مهكرة.


روابط تحميل دريم ليج 2021 مهكرة من رابط مباشر من ميديا فاير.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-