ما الجديد ؟

تحميل برنامج نوكس بلاير 6.6.1.3 NoxPlayer لتشغيل تطبيقات اندرويد علي الكميبوتر

icon nox player 6

.: نبذة حول برنامج نوكس بلاير Nox Player 6 مجانا :.

تنزيل برنامج نوكس بلاير أخر تحديث للكمبيوتر برابط مباشر مجانا هو موضوع اليوم علي موقع حمو سوفت فأهلاً بكم من جديد, يعتبر محاكي تشغيل تطبيقات الأندرويد علي الكمبيوتر نوكس بلاير الإصدار الأخير واحد من أفضل المحاكيات التي يمكنك الاعتماد عليها في تشغيل تطبيقات والعاب هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام أندرويد علي الكمبيوتر او اللاب توب ولعل من أفضل مميزات البرنامج هي التحديث المستمر والأعدادات الكثيرة التي تسهل عليك إستخدام البرنامج بشكل كبير وتعطيك الشعور بأنك تستخدم هاتف محمول حقيقي أو تابلت والميزة الأكبر هنا هي أستخدام إمكانيات جهازك PC او لابتوب وتشغيل الألعاب والتطبيقات التي قد لا تعمل بكفاءة علي هاتفك أو لا تعمل من الأساس ونوكس بلاير يقدم لك هذه الميزة, أما عن لغات البرنامج فهو لا يدعم اللغة العربية بعد ولكنه سهل الأستخدام بسبب الواجهة البسيطة والتصميم المميز بالإضافة إلي إمكانية تعديل أزرار البرنامج وأي شئ فيه بما يناسبك, أما عن الأنظمة فيعمل Nox Player 6 علي أجهزة ويندوز 10 و8.1 و7 وأكس بي طالما إمكانيات جهازك تستطيع تشغيله, وأخيراً فالبرنامج يعتبر مجاني تماماً يمكنك تحميله برابط مباشر من الرابط في أخر المقال.

.: مميزات برنامج نوكس بلاير 6.6.1.3 Nox Player محاكي الأندرويد :.

نوكس بلاير 6
واجهة استخدام برنامج نوكس بلاير
  • واجهة الأستخدام : لعل أبرز ما يميز محاكي تطبيقات الأندرويد نوكس بلاير هي واجهة الأستخدام وتصميمها البسيط فيمكنك الأعتماد عليه وكأنه جوال حقيقي او تابلت تثبت عليه جميع تطبيقات الأندرويد الموجودة علي متجر جوجل بلاي بكل سهولة والتحكم الكامل في جميع إعدادات البرنامج وتغيير شكل المحاكي واللغة والجيرافيك الخاص به ليتناسب مع الالعاب.

ثيمات نوكس بلاير
تغيير شكل برنامج نوكس بلاير الجديد

  • ثيمات متعددة
    : يدعم برنامج Nox Player الجديد أكثر من 5 ثيمات تم إضافتها لتغيير شكل البرنامج والألوان والخلفية لشعور أفضل بأستخدام البرنامج فهو يأتي بالواجهة الأساسية الداكنة التي تشبه الوضع الليلي "Dark mood" لكنك تستطيع تحميل باقي الثيمات والتنقل بينهم كما تشاء.

فتح نوكس بلاير في نوافذ متعددة
تشغيل محاكي نوكس بلاير اكثر من مرة

  • التشغيل المتعدد
    : الميزة الأقوي التي يتمتع بها المحاكي نوكس بلاير 6 الجديد هي تشغيل البرنامج أكثر من مرة وهي بالطبع ميزة ممتازة تُمكنك من تشغيل أكثر من تطبيق أندرويد في نفس الوقت ولا داعي من تشغيل أكثر من برنامج علي نفس النسخة والتنقل فيما بينهم, كما يوجد إصدارات أندرويد متعددة فالبرنامج يأتي بأندرويد 4.2.2 ولكن بالإمكان من خلال Multi-Instances تحميل إصدارات أندرويد أعلي, أندرويد 5 و6 و7 وأعلي من ذلك فهو متحدث بأستمرار من قبل مطورين البرنامج.

نوكس بلاير 2020
أدوات نوكس بلاير أخر إصدار

  • أدوات المحاكي
    : وهنا يمكن سر نجاح محاكي فتح تطبيقات الأندرويد نوكس بلاير 6 وتفوقه الكبير علي برامج مثل بلوستاك والمنافسة معه, فسوف نتعرف بالتفصيل علي كل أداة داخل البرنامج وماذا تقدم لنا أدوات المحاكي.


أدوات برنامج نوكس بلاير 2021 الجديد للويندوز :-

Fullscreen : هو زر تكبير الشاشة أو وضع ملئ الشاشة والذي يعطيك أكبر أستحواذ ممكن من الشاشة في البرنامج.

Keyset : أو تحديد الأزرار وهو من أهم أدوات البرنامج فمن خلاله بإمكانك أختيار أزرار معينة من لوحة المفاتيح للأسهم والأتجاهات أو نقرات الماوس وتبديل أزرار بأزرار داخل البرنامج علي سبيل المثال وله درس كامل من المطورين لشرح هذه الأداة : يمكنك مشاهدتها من هنا.

VolUp, VolDn : أزرار زيادة درجة الصوت أو تقليلها من 15 نقرة يمكنك كتم الصوت و15 مثلهم زيادة الصوت.

FileAssist : ميزة فتح ملفات من الكمبيوتر أو تصفح ملفات الأندرويد والتطبيقات الموجودة علي البرنامج, ميزة هامة.

Apk Instl : إذا قُمت بتنزيل ملف Apk تطبيق بمعني أوضح من متجر خارجي ومكان تخزينه علي الكمبيوتر يمكنك أستخدام هذا الزر لتحديد الملف وعمل تثبيت تلقائياً علي نوكس بلاير.

MulDrive : سبق وتحدثنا عنها بالأعلي (Multi-Instances) وهي الأداة التي تمكنك من فتح أكثر من نسخة للبرنامج في وقت واحد وتشغيل أكثر من إصدار أندرويد متوفر لديك علي البرنامج.

Cleanup : ببساطة هذا الزر مسؤول عن إغلاق جميع التطبيقات المفتوحة ومسح ذاكرة الوصول العشوائي RAM لتسريع البرنامج كالتي موجودة علي معظم هواتف أندرويد.

المزيد : قائمة إضافية من الأدوات والأزرار التي تجعل نوكس بلاير أسهل, وبها يوجد زر أهتزاز البرنامج Shake, وزر عمل سكرين شوت في البرنامج PrtScn, وزر تصوير فيديو داخل البرنامج Recorder, وزر Rotate ومن خلاله يمكنك قلب الشاشة من عمودي إلي إفقي والعكس, والمزيد من الأدوات سوف تكتشفها كما انها محدثة بأستمرار مع كل إصدار من إصدارات برنامج محاكاة الأندرويد نوكس بلاير 6 للكمبيوتر.

وأخيراً الأزرار الثابتة : زر الرجوع Back, زر الرئيسية Home, زر التطبيقات التي تعمل في الخلفية Tasks.

كانت هذه مراجعة كاملة لجميع مميزات وأدوات محاكي تشغيل تطبيقات أندرويد نوكس بلاير الإصدار السادس للكمبيوتر مجانا, أتمني أن تكون قد نالت إعجابكم وتم الرد علي جميع الأسئلة الشائعة عن كيفية أستخدام نوكس بلاير 6 ومميزاته .. والأن إذا كان لديك أي مشكلة أو إستفسار بخصوص البرنامج ضع تعليق في الأسفل وسوف يتم الرد علي الجميع, وشكراً.

.: أشهر الألعاب والتطبيقات التي تعمل علي نوكس بلاير 2021 Nox Player :.

غالباً الجميع يمتلك هاتف أندرويد ولكن بعض التطبيقات لا تعمل بشكل قوي بسبب ضعف إمكانيات الموبايل ولعل سبب تثبيت نوكس بلاير للكمبيوتر هو تشغيل تطبيقات لا تعمل بكفاءة علي هاتفك أو لا تعمل من الأساس أو تشغيل لعبة أندرويد وأستغلال حجم شاشة و إمكانيات حاسوبك في تحقيق تجربة أداء أفضل, وأشهر هذه التطبيقات والألعاب هي..
لعبة بابجي موبايل Pubg لعبة العالم المفتوح والقتال من أجل البقاء وفري فاير التي تشبهها كثيراً وأيضاً فورت نايت, بالإضافة إلي لعبة كلاش أوف كلانس اللعبة الأستراتيجية الشهيرة وكلاش رويال وماين كرافت و لعبة صاب واي, ولعبة إطلاق النار الجديدة كول أوف ديوتي موبايل Call Of Duty Mobile, وبالطبع متجر جوجل بلاي وباقية المتاجر والكثير من الطبيقات والألعاب التي تعمل بشكل سهل علي محاكي تطبيقات الأندرويد نوكس بلاير, كما يمكنك الذهاب إلي متجر البرنامج لتحميل أجدد وأحدث التطبيقات والألعاب وتثبيتها علي المحاكي والأستمتاع بها : أضغط هنا.

متجر نوكس بلاير
متجر تطبيقات نوكس بلاير اونلاين

معلومات حول البرنامج.

إصدار البرنامج   :
6.6.1.3 Nox Player
حجم البرنامج   :
366 ميجا بايت
الشركة المطورة :
القسم :
برامج كمبيوتر
الانظمة المتوافقة  :
   Windows 7 / 8 / 10
ترخيص البرنامج  :
مجاني - Free

تحميل برنامج نوكس بلاير 2021 للكمبيوتر مجانا - Download 6.6.1.3 Nox Player Free

أضغط هنا - رابط مباشر | رابط أخر للتحميل
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-