ما الجديد ؟

تحميل برنامج وينرار 32 و64 بت عربي للكمبيوتر - WinRaR 2024


واحد من البرامج الأساسية التي يجب عليك تثبيتها علي جهازك الجديد او عند عمل نسخة ويندوز جديدة هو برنامج فك الضغط وينرار نظراً لأهميته الكبيرة لفك الضغط عن الملفات التي تكون في الغالب كبيرة الحجم ويتم ضغطها لتصغير حجم الملفات وحمايتها من التلف والفيروسات وخلافه وهو ما يجعل "تحميل برنامج وينرار 2024" Winrar عربي أمر ضروري وطبيعي علي جهاز الكمبيوتر.

تنزيل برنامج فك الضغط عن الملفات رار

ما هو برنامج وينرار Winrar؟

برنامج Winrar 32 اخر إصدار هو يعتبر أفضل أختيار لفك ضغط الملفات المضغوطة بصيغة .rar و.zip الشهيرة وتصفح الملفات داخل الملف المضغوط بشكل طبيعي, تم إصدار أول نسخة من البرنامج في عام 1995 لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز والأن يعمل علي الويندوز بمختلف إصداراته كما تم إصدار نسخة مستقلة للأجهزة الذكية التي تعمل بنظام أندرويد مثل هواتف سامسونج جلاكسي ونوت, أوبو, هواوي, هونر, سوني, أل جي, وغيرهم. 

وين رار مفعل يعمل علي أرشفة جميع الملفات وحفظ ألاف الملفات في ملف واحد يسمي (ملف مضغوط) وتختلف صيغ حفظ الملفات المضغوطة لأكثر من صيغة وأشهرها بالطبع كما ذكرنا صيغة rar كما يدعم الصيغ التالية (RAR, ZIP, CAB, ARJ, LZH, ACE, TAR, GZip, UUE, ISO, BZIP2, Z و7-Zip).

وينرار 64 بت للكمبيوتر يعتبر مجاني تقريباً فهو يتطلب منك الشراء فعلاً ولكن إذا تجاهلت رسالة شراء البرنامج فسوف تستخدمه بدون أي مشاكل, كما أن البرنامج متوفر بأكثر من 41 لغة عالمية من بينهم اللغة العربية والأنجليزية والفرنسية, كما يعمل البرنامج علي نواتين 64 bit و32 bit للويندوز وبخصوص الأندرويد فهو يحتاج أقل شئ إلي Android 4.2 فما فوق ليعمل بدون أي مشاكل, أما بالنسبة للحجم فهو لا يتعدي 6 ميجا بايت للنظامين.

تحميل وينرار عربي

مميزات وخصائص برنامج وينرار الجديد:

  • واجهة البرنامج: يأتي برنامج وينرار 64 بت للويندوز بواجهة استخدام سهلة جداً دون تعقيد تُسهل عملية استخدامه للشخص العادي وسهولة التنقل بين الخصائص المختلفة للبرنامج وضغط الملفات في اي مكان في الكمبيوتر وفك الضغط عن الملفات بسهولة وسرعة كبيرة.
  • التوافق: يتوافق برنامج وينرار 6.24 الجديد مع انظمة التشغيل المختلفة سواء علي الحاسوب او الهواتف الذكية فهو يعمل بكفاءة علي جميع مايكروسوفت ويندوز, ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10, ويندوز 11, لينكس, فيستا Vista, ماك Mac , إكس بي xp, 64 بت, 32 بت, ويندوز 10, الاندرويد, الايفون وغيرها من الأنظمة المختلفة.
  • أرشفة الملفات: تتم عملية أرشفة وضغط الملفات بسرعة كبيرة باستخدام برنامج وينرار مفعل مدي الحياة وذلك باستخدام خوارزميات تجعل ضغط الملفات من 8% إلي 15% مما يؤدي لضغط الملفات الكبيرة وتقليل حجمها لأقصي درجة ممكنه.
  • الأمان والحماية: يمكن ان نقول أنه بعد تحميل برنامج وينرار للكمبيوتر ويندوز 7 فملفاتك في امان من الفيروسات والتلف وهذا بفضل اداء البرنامج المميز في حماية ملفاتك وبياناتك من التلف وتشفيرها ضد عمليات القرصة والاختراق.
  • تفعيل وينرار: فور تنزيل وينرار من موقع حمو سوفت فهو يعمل بشكل مُفعل مدي الحياة ولا يحتاج لسيريال او باتش للتفعيل لأنك ببساطه يمكنك تجاهل رسالة شراء البرنامج واستخدامه بدون دفع أي رسوم.
  • اللغات المتوفرة: يحتوي برنامج Winrar 2024 علي اكثر من 41 لغة مختلفة فبعد تنزيل وينرار عربي 32 بت و64 بت فتستطيع استخدامه باللغة العربية والانجليزية وكل اللغات المذكورة بسهولة.
  • تشفير الملفات: يمكن عمل رقم سري للملفات التي تقوم بضغطها باستخدام برنامج وينرار مهكر او وين زيب وحماية الملف وحماية حقوق الملكية الخاصة بك ولن يستطيع أي شخص تصفح الملف إلا اذا حصل علي كلمة المرور الخاصة به.

معلومات حول ملف تثبيت برنامج وينرار
💿 اسم البرنامجWinrar
🏢 الشركة المنتجةRarLab
🖥️ متوافق معWindows, Android
📊 حجم البرنامج3.4 MB
⭐ نسخة البرنامجV 7.0
🗓️ تاريخ التحديث22 يناير 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيففك ضغط الملفات

تحميل برنامج وينرار للكمبيوتر والاندرويد مجاناً Download Wirar Free





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-