ما الجديد ؟

تحميل لعبة صلاح الدين 1 للكمبيوتر والأندرويد من ميديا فاير كاملة - Download Stronghold Crusader Game


بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي سيدنا محمد, أما بعد.
مرحباً بكم في مدونة حمو سوفت لتحميل الألعاب والبرامج المجانية وموضوع اليوم عن تحميل لعبة صلاح الدين القديمة لكمبيوتر والهاتف مجاناً برابط مباشر وسريع من ميديا فاير



نبذة عن لعبة صلاح الدين Stronghold Crusader للكمبيوتر والأندرويد مجاناً :-

لعبة سترونج هولد كروسيدر 1 هي لعبة حروب أستراتيجية قديمة تم إنتاجها عام 2001 من تطوير شركة Firefly Studios للألعاب وهي تحاكي العصر التي تواجد فيه البطل العربي صلاح الدين الأيوبي في القرن الثاني عشر الميلادي في عصر الدولة العباسية, وتدور أحداث اللعبة حول بناء حصن قوي يقف أمام الحملات الصليبية التي كانت تنهب خير الأراضي العربية.
وتنقسم Stronghold Crusader إلي أكثر من قائد ودولة, أولاً الدولة العباسية وتتمثل في صلاح الدين والسلطان وثانياً الدولة الصليبية وتتمثل في الخليفة قاس وأنتقامي ويتميز كل منهم بمميزات مختلفة من حيث بناء الأقتصاد والهجمات العسكرية والتفكير العسكري الذكي.
من خلال لعبة صلاح الدين يمكنك بناء إمبراطورية قوية تقف أمام الحملات الصليبية وبناء القلاع (جمع قلعة) والمساجد والكنائس والمنازل لسكان المدينة وتقوية الجنود والجسور وشراء العساكر المختلفة مثل حاملين النيران وإشعال أراضي الخصم ورامي الأسهم والرمح لقتل الخصوم والفارس بالسهم وهو من يركب الحصان ويرتدي أسهم للقتال وأيضاً يوجد نوع يقاتل بالسيف.

في لعبة صلاح الدين للكمبيوتر يمكنك تربية الحيوانات وزراعة الأراضي بالفواكه والمحاصيل الزراعية المختلفة لإطعام الجيوش والسكان وإنتاج القمح والمخبوزات والأرز وإنتاج الحجارة لإنشاء المباني الضخمة لتحصين الأمبراطورية وحمايتها وتكسير الأشجار لأخذ الأخشاب وإنتاجها لإنتاج الأسلحة والمعدات كالرمح والأسهم والعديد من الخيارات الرائعة في اللعبة.



لعبة صلاح الدين هي لعبة جماعية فيمكنك لعب اللعبة بمفردك ضد الكمبيوتر من 1 إلي 7 أشخاص في نفس الأرض بمجموع 8 لاعبين في الجولة الواحدة بمستويات صعوبة مختلفة تبداء من السهل إلي المتوسط ثم الصعب, كما يمكنك لعب اللعبة مع أصدقاءك علي أجهزة مختلفة من خلال ربط الشبكة ببعضها فإذا كنت مشترك مع أحد الأشخاص في شبكة أنترنت واحدة يمكنك اللعب معه وإظهار مهاراتك الحربية والأستراتيجية والقضاء عليه. لعبة صلاح الدين Stronghold Crusader 1 مجانية للكمبيوتر والأندرويد وهو ما يجعل اللعبة من أفضل الألعاب الحربية الأستراتيجية حتي الأن كما أن حجمها لا يتعدي النصف جيجا بايت وتتطلب مواصفات تشغيل ضعيفة بعض الشئ مما يجعلها تعمل علي جميع إصدارات ويندوز المختلفة وهواتف الأندرويد مثل "سامسونج جلاكسي ونوت, أوبو, هواوي, شاومي, هونر, سوني وغيرهم.." لعبة رائعة! جربها الأن.

معلومات حول لعبة صلاح الدين للكمبيوتر والجوال.

أسم اللعبة : Stronghold Crusader 1.
الحجم : 422 ميجا بايت.
المطور : Firefly Studios.
اللغات : تدعم العديد من اللغات.
التوافق : Windows 7 / 8 / 10 / xp / vista / Android.
الترخيص : مجاني - Free.

هام جداً : يمكنك تصفح قسم ألعاب الكمبيوتر وتحميل أجدد الألعاب (أضغط هنا) .. قسم ألعاب الموبايل (أضغط هنا).

تحميل لعبة صلاح الدين 1 Stronghold Crusader كاملة برابط مباشر مجاناً

روابط التحميل ...


رابط تحميل بديل للكمبيوتر : الباسورد windowdroid

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-