ما الجديد ؟

تحميل أفضل برامج لتنزيل الفيديوهات من يوتيوب عربي للأندرويد مجاناً




بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي سيدنا محمد, أما بعد.
أهلاً بكم علي مدونة حمو سوفت لتحميل البرامج والتطبيقات وموضوع اليوم سوف يكون عن تحميل أفضل برامج تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب عربي مجاناً

سوف نعرض لكم نبذة مختصرة عن كل برنامج من الثلاثة مع رابط التحميل الخاص بهم مباشرة :-

نبذة عن برنامج سناب تيوب 2021 أخر إصدار لتحميل الفيديو للأندرويد مجاناً :-


برنامج سناب تيوب Snaptube 5 للموبايل عربي كامل مجاناً :-

Snaptube 5 فقط كل ما نستطيع القول عنه هو أن يُنصح تحميله علي هواتف الأندرويد لأستخدام أفضل تجربة تنزيل فيديوهات وملفات موسيقية مجاناً.. نعم, سناب تيوب الإصدار الرابع هو أكثر من مجرد تطبيق عادي حيث حظي علي إعجاب ملايين المستخدمين حول العالم نظراً لسهولة إستخدامه وبساطة التصميم والتنقل فيه بمنتهي السلاسة.
يتميز البرنامج بكونه مجاني تماماً لا يحتاج إلي أي عملية شراء وقت التثبيت أو بعد أستخدامه بفترة زمنية كبيرة أو صغيرة.
من مميزات البرنامج أيضاً أنه يدعم الكثير من اللغات مثل العربية والإنجليزية والفرنسية والأسبانية وغيرها وهذه ميزة رائعة لكل المستخدمين العرب نظراً لعدم توافر برامج أو تطبيقات كثيرة تدعم اللغة العربية وهذه الميزة تمثل لهم سهولة في الأستخدام بشكل أكبر.
البرنامج من أقوي التطبيقات في مجال تحميل الفيديوهات ومنافس شرس لدي العديد من البرامج مثل : تيوب ميتفيد ميت وغيرها.
يعمل سناب تيوب الإصدار الأخير علي جميع هواتف وأجهزة نظام أندريد أبتداءاً من 4.1.1 فما فوق, ويعمل علي هواتف أمثلة : سامسونج جلاكسي ونوت, أوبو, لينوفو, هواوي, سوني, وأجهزة التابلت وغيرها.
يدعم البرنامج أكثر من صيغة للفيديوهات مثل : M4A, MP4, OGG, WEBM وغيرها من صيغ الفيديو وصيغة الصوت MP3, كما يمكنك تحميل فيديوهات بجودة صور مختلفة من بين 144p إلي 1080p بدقة وضوح HD عالية الجودة وهنا تختلف مساحة الفيديو من جودة إلي أخري.

رابط تحميل البرنامج : أضغط هنا.
 وستجد رابط التحميل أسفل الموضوع أيضاً

نبذة عن برنامج تيوب ميت 2021 أخر إصدار لتحميل الفيديو للأندرويد مجاناً :-



تطبيق تيوب ميت 3.3 عربي لتنزيل الفيديو للأندرويد :-

TubeMate 3 الغني عن التعريف, يُعرف بكونه من أفضل برامج تحميل الفيديوهات سواء كانت من موقع Youtube أو إنستجرام أو فيس بوك وغيرها من المواقع, حيث يمكنك بعد تثبيت البرنامج عمل نسخ لأي رابط فيديو تريد تحميله علي هاتفك الأندرويد بكل سهولة أو يمكنك فتح البرنامج والبحث من خلال محرك البحث الموجود بداخله عن الفيديو المراد تحميله وتقوم بتنزيله.
تيوب ميت الإصدار الثالث من أقوي برامج تحميل الفيديوهات من معظم مواقع الفيديو حيث يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم بسبب سهولة إستخدامه وبساطة التصميم الخاص به, حيث يعمل علي جميع الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد 4.0.3 فما فوق وخصوصاً الهواتف المحمول مثل سامسونج جلاكسي ونوت, أوبو, لينوفو, هواوي, شاومي, إنفينيكس, إل جي, سوني, وغيرها من الهواتف.

يوجد أيضاً ميزة رائعة في البرنامج تجعله البرنامج الأول في الوطن العربي وهي دعم اللغة العربية, فيوجد بالبرنامج لغات كثيرة أشهرها العربية والأنجليزية والفرنسية والإيطالية وغيرها.

رابط تحميل البرنامج : أضغط هنا.
 وستجد رابط التحميل أسفل الموضوع أيضاً


نبذة عن برنامج فيد ميت 2021 أخر إصدار لتحميل الفيديو للأندرويد مجاناً :-





نبذة عن برنامج VidMate - HD video downloader كامل


برنامج فيد ميت هو يعتبر من أفضل وأشهر برامج وتطبيقات الهواتف لتحميل الفيديوهات والملفات الصوتية برابط مباشر وبأكثر من جودة وصيغة حيث يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم لتنزيل أجدد فيديوهات اليوتيوب وغيرها من مواقع الفيديو والموسيقي مثل (ديلي موشن, ميتا كافيه, فيمو, ساوند كلاود, إلخ... ) حيث يعتبر منافس قوي لتطبيقات تنزيل الفيديوهات (سناب تيوب, وتيوب ميت, وغيرها) , من خلال تطبيق فيد مات VidMate تستطيع تنزيل الفيديوهات والملفات الصوتيه والأغاني والموسيقي بأكثر من صيغة وجودة حيث إذا كنت تريد تحميل ملفات الفيديو تستطيع تنزيل الملف بجودات مختلفة مثل (144p, 360p, 720p, 1080p بتقنية الـ HD) أيضاً بجودات الفيديو المختلفة مثل (3gp, webm, mp4) وتحميل الملفات الصوتية بصيغة mp3 و m4a, تطبيق فيد ميت عربي يدعم الكثير من اللغات منها العربي والأنجليزي وغيرها ومجاني تماماً 100% حيث لا يتطلب منك أي عملية شراء عند تثبيته ويعمل بسرعة كبيرة وبجودة عالية مثل فيد مات القديم بمختلف إصداراته حتي هذه اللحظة.

رابط تحميل البرنامج : أضغط هنا.
 وستجد رابط التحميل أسفل الموضوع أيضاً


والأن مع روابط تحميل كل برنامج من المذكورين



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-