ما الجديد ؟

تحميل سناب تيوب الاصفر 2024 Snaptube apk للأندرويد من ميديا فاير

تنزيل سناب تيوب أخر إصدار 2024 عربي لتحميل فيديوهات يوتيوب مجاناً

تحميل برنامج سناب تيوب Snaptube 7 برابط مباشر, أحد افضل برامج تحميل فيديوهات يوتيوب بجودة عالية مجاناً هو برنامج سناب تيوب الجديد, والذي من خلاله تستطيع تنزيل فيديوهات ومقاطع يوتيوب ومواقع فيديوهات اخري بأكثر من صيغة وجودة بروابط مباشرة وتشغيلها بكل سهولة علي هاتفك الاندرويد, فدوني أرحب بكم من جديد في موقع حمو سوفت من قسم "تطبيقات بلس" والأن مع نبذة تعريفية عن البرنامج.

هل تبحث عن : تطبيق تحميل الفيديوهات من الأنترنت بسرعة كامل برابط سريع ومباشر ؟ 
هل تبحث عن : تحميل تطبيق سناب تيوب الأصفر لتنزيل فيديوهات يوتيوب كامل ؟
هل تبحث عن : تحميل برنامج سناب تيوب 7 للأندرويد عربي مجاناً ؟
إليك رابط تحميل برنامج سناب تيوب 2024 للموبايل وأجهزة الأندرويد برابط مباشر من الموقع الرسمي مجاناً.

تحميل سناب تيوب 6 عربي

حول برنامج سناب تيوب Snaptube 7 للموبايل عربي كامل مجاناً 

Snaptube 7 بدون إعلانات عِش أفضل تجربة تنزيل فيديوهات وملفات صوتية مجاناً من يوتيوب والعديد من مواقع الفيديوهات.. نعم,  حيث يُعد سناب تيوب الإصدار السادس هو أكثر من مجرد تطبيق عادي حيث حظي علي إعجاب ملايين المستخدمين حول العالم نظراً لسهولة استخدامه وبساطة التصميم والتنقل فيه بمنتهي السلاسة.

يتميز برنامج سناب تيوب مهكر بكونه مجاني تماماً لا يحتاج إلي أي عملية شراء وقت التثبيت أو بعد استخدامه بفترة زمنية كبيرة أو صغيرة.
من مميزات البرنامج أيضاً أنه يدعم الكثير من اللغات مثل العربية والإنجليزية والفرنسية والأسبانية وغيرها وهذه ميزة رائعة لكل المستخدمين العرب نظراً لعدم توافر برامج أو تطبيقات كثيرة تدعم اللغة العربية وهذه الميزة تمثل لهم سهولة في الأستخدام بشكل أكبر.
سناب تيوب الأصلي من أقوي التطبيقات في مجال تحميل الفيديوهات ومنافس شرس لدي العديد من البرامج مثل : تيوب ميت, فيد ميت.
يعمل سناب تيوب الإصدار الأخير علي جميع هواتف وأجهزة نظام أندريد أبتداءاً من 4.1.1 فما فوق, ويعمل علي هواتف أمثلة : سامسونج جلاكسي ونوت, أوبو, لينوفو, هواوي, سوني, وأجهزة التابلت وغيرها.

يدعم سناب تيوب القديم أكثر من صيغة للفيديوهات مثل : M4A, MP4, OGG, WEBM وغيرها من صيغ الفيديو وصيغة الصوت MP3, كما يمكنك تحميل فيديوهات يوتيوب بجودة صور مختلفة من بين 144p إلي 1080p بدقة وضوح HD عالية الجودة وهنا تختلف مساحة الفيديو من جودة إلي أخري.

سناب تيوب Snaptube 2024 للأندرويد من الموقع الرسمي :-

برنامج سناب تيوب للكمبيوتر والموبايل من تطوير شركة Snaptube ويوجد تنبيه في نهاية صفحة الموقع الرسمي للتطبيق تنوه عن أن التطبيق مجاني وأمن 100% ولكن عدم كونه موجود في متجر جوجل بلاي فهذا بسبب سياسات المتجر وشركة والتي تنص علي حظر أي تطبيق يتيح للمستخدمين تحميل الفيديوهات من موقع Youtube ولكن في المُجمل البرنامج أمن تماماً من الفيروسات والبرمجيات الضارة.

يدعم تطبيق سناب تيوب الأصلي الأصفر تحميل فيديوهات من العديد من منصات تشغيل الفيديو ومواقع التواصل الاجتماعي وعلي رأسهم Youtube كأكبر منصة فيديوهات علي مستوي العالم, والعديد من المواقع أشهرهم : فيس بوك, انستجرام, واتساب ديلي, ديلي موشن, ديلي تيوب, ساوند كلاود, تويتر, تيك توك, Vevo, vimeo, وغيرهم.

يوجد ميزة اقتراح الفيديوهات الجديد داخل البرنامج سعياً منهم لاكتشاف فيديوهات جديدة تهمك, كما يمكنك تصفح جميع المواقع التي ذكرناها في الاعلي من داخل التطبيق نفسه وتنزيل وإدارة الفيديوهات بكل سهولة, أيضاً من مميزات برنامج سناب تيوب بحجم صغير جداً مُقارنةً بما يقدمه للمستخدمين فهو لا يتعدي حاجز 20 ميجا بايت حيث لا يأخذ إلا جزء بسيط للغاية من مساحة تخزين الجوال كما لا يؤثر تماماً علي أداء الجوال فهو لا يستهلك الكثير من موارد الجوال خصوصاً الـ 'RAM' , تطبيق رائع جربه الأن!

شرح كيفية تثبيت سناب تيوب الأصفر 2024 لأجهزة الأندرويد

1 - الخطوة الأولي : سوف تقوم بتحميل تطبيق SnapTube 7.15.0 من الرابط الموجود في نهاية الموضوع, لكن إذا كنت تستخدم متصفح جوجل كروم أثناء عملية التحميل سوف ينبثق لك رسالة تحذرك من تحميل أي ملف apk, ولكن لا تقلق قم بالضغط علي "موافق" أو "OK" وتابع عمليه التحميل كما موضع في الصورة أدناه.

تنزيل تطبيق سناب تيوب للكمبيوتر

2 - الخطوة الثانية : بعد أنتهاء التحميل, أضغط علي " Click_me_to_install_Snaptube " ثم "تثبيت".

تنزيل سناب تيوب مهكر للاندرويد

3 - الخطوة الثالثة : قد تظهر لك رسالة تخبرك أن "التثبيت محظور" ولكن توجه إلي "الاعدادات" ثم  "الأمان" أو "الحماية"-"مصادر غير معروفة"-"قم بتفعيلها" بالضغط علي علامة ✔️ في المربع كما موضع بالصورة.

تحميل سناب تيوب للايفون

تم تثبيت البرنامج بنجاح.

وإذا كنت تريد إلغاء التطبيق من هاتفك أتبع هذه الخطوات :-
1- أذهب إلي الإعدادات.
2- أضغط علي أيقونة التطبيق.
3- أضغط علي حذف التطبيق.
4- أضغط "نعم" وبذلك قمت بحذف التطبيق.


معلومات حول ملف تنزيل سناب تيوب الأصلي 
  • اخر تحديث : Snaptube 7.15.
  • الحجم : 23 ميجا بايت.
  • الموقع الرسمي للبرنامج.
  • التوافق : Android 4.1.1 فما فوق.
  • اللغات : (عربي) ويدعم العديد من اللغات.
  • تاريخ أخر تحديث : 5 ديسمبر 2023.
  • الترخيص : مجاني - Free.

برامج أخري قد تهمك :-




روابط تحميل برنامج سناب تيوب Snaptube 2024 لتحميل فيديوهات اليوتيوب مجاناً

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-