ما الجديد ؟

تحميل برنامج سناب سييد اخر تحديث Snapseed 2021 لتعديل الصور للاندرويد والايفون


بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي سيدنا محمد, أما بعد.
تحميل برنامج سناب سيد لتحرير وتعديل الصور أخر تحديث هو موضوعنا اليوم علي موقع حمو سوفت فأهلاً بكم من جديد.

سناب سيد أخر تحديث

هل تبحث عن : برنامج تعديل وتحرير الصور علي الأندرويد والأيفون عربي مجاناً ؟
هل تبحث عن : تحميل برنامج سناب سيد أخر إصدار عربي للكمبيوتر والموبايل مجاناً ؟
هل تبحث عن : تحميل برنامج سناب سيد 2021 مجاناً - 2021 Download Snapseed ؟
إليك تطبيق سناب سيد 2.19 Snapseed‏ الإصدار الأخير كامل برابط مباشر وسريع مجاناً.

نبذة عن برنامج سناب سيد 2.19.1 للأندرويد والأيفون أخر إصدار :-

برنامج Snapseed‏ الجديد هو يعتبر من أفضل برامج تعديل وتحرير ومعالجة الصور من الشوائب والأخطاء في العالم الأن حيث يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم لتعديل الصور الخاصة بهم بأحترافية عالية دون أي خبرة سابقة في هذا المجال, وهو منافس قوي لبرنامج بيكس أرت الشهير والفوتوشوب للأندرويد والأيفون. يوجد داخل برنامج سناب سيد 2.19 حوالي 29 أداة وفلتر للتعديل علي الصور بأحترافية فيمكنك زيادة حدة الصورة والتلاعب بالألوان وزيادة درجة سطوع الصورة أو إنخفاضها ويمكنك أيضاً عمل تظليل لجزء معين في الصورة كما يوجد فرشاة للرسم أو إخفاء أي جزء في الصور كما يوجد أداة لتحديد جزء معين من الصورة وقصها بكفاءة عالية وأداة لتدويل الصورة 180 درجة وإزالة الشوائب والشحوم في الصور و‘ضافة إطار حول الصورة بأكثر من شكل والكتابة باللغة العربية والأنجليزية وبأكثر من طريقة وشكل مميز, كما يوجد في سناب سيد للأندرويد والأيفون ميزة عمل لمعان رائع للصورة وميزة الصورة العتيقة لتشعرك أنها منذ الخمسينيات في القرن الماضي والعديد من المميزات التي سوف تكتشفها داخل سناب سيد 2021, وأفضل شئ في البرنامج أنه يوفر لك مجموعة فلاتر جاهزة ومؤثرات يمكنك تجربتها مباشرة فور فتحك للصورة المراد التعديل عليها وأختيار الفلتر المناسب وتطبيقه علي الصورة, كما يمكنك الرجوع إلي خطوة قديمة حينما شئت, ويوجد ميزة عزل الخلفية في الصور الشخصية وميزة الضباب علي جزء معين من الصورة.

سناب سيد للأيفون والأندرويد

تطبيق سناب سيد 2021 عربي وسريع مجاناً :-

برنامج سناب سيد هو من تطوير الشركة العملاقة جوجل في محاولة منها لإعطاء المستخدم أفضل تجربة تعديل وتحرير صور في العالم ويعمل فريق كامل من المتخصصين المحترفين في مجال التصوير والـ Editing في تطوير هذا البرنامج الرائع.
يوجد في سناب سيد أحدث إصدار واجهة عربية للتعامل بسهولة كاملة للمستخدمين العرب, البرنامج لا يستوجب عليك أن تكون محترف تصوير أو تعديل علي الصور فيمكنك التعديل علي أي نوع من الصور بدون أي خبرة سابقة فالجميع يمكنه أستخدامه أبتداءاً من المبتدي أو الهاوي وأيضاً المحترفين والمصور الفوتوغرافي فهو عملي جداً وسهل الأستخدام, يأتي برنامج Snapseed‏ الجديد بواجهة بداية بسيطة تماماً تسهل علي المستخدم طريقة الأستعمال بشكل مريح ومرن, كما أن الإصدار 2.19 Snapseed‏ مجاني, البرنامج خفيف جداً علي الأجهزة الذكية والجوال فهو لا يأخذ مساحة كبيرة من مساحة الجهاز ولا يؤثر علي أداء الجهاز إطلاقاً ويعمل علي نظامي Android 4.4 فما فوق علي هواتف مثل "سامسونج جلاكسي, أوبو, هواوي, سوني" وغيرهم وأيضاً علي جهاز التابلت كما يعمل علي نظام iOS من أبل علي هواتف أيفون المختلفة والأيباد, البرنامج مميز جداً وحاز علي 50 مليون عملية تثبيت من جوجل بلاي فقط, أتمني أن ينال إعجابكم.

يمكنك تشغيل سناب سيد علي الكمبيوتر بأستخدام برنامج نوكس وتحميل التطبيق بصيغة apk علي الكمبيوتر وتشغيله بكل بساطة 
رابط تحميل برنامج نوكس أخر إصدار مجاناً : أضغط هنا.

أهم مميزات تطبيق سناب سيد 2021 Snapseed مجاناً :-

واجهة أستخدام : يتميز سناب سيد أخر إصدار بواجهة أستخدام رائعة تمكن المستخدمين من التعديل وتحرير الصور الخاصة بهم بشكل مريح بالكامل ومريح للعيون أيضاً نظراً لتناسق ألوان الواجهة وسهول وبساطتها.

فلاتر جاهزة : يوجد في برنامج سناب سيد أخر تحديث جزء كامل من الفلاتر والمؤثرات الجاهزة تستطيع أستخدامها فور أختيارك للصورة المراد التعديل عليها مباشرة وأختبار أكثر من فلتر وأختيار المناسب فيهم ويوجد الكثير منها لأختلاف الأزواق.

أدوات كثيرة : داخل سناب سيد 2021 أكثر من 29 أداة  تستطيع أستخدامها والتعديل علي الصور بهم بشكل أحترافي ومميز من فرش وإطارات ومؤثر ضباب وتوازن اللون الأبيض وأداة قص جزء من الصورة وتوسيع ومشهد بـ HDR وطراز قديم وكتابة نص والعديد.

الحجم والأداء : من أهم مميزات Snapseed‏ للأندرويد والأيفون هو الحجم فهو لا يتعدي 100 ميجا بايت وهذا حجم صغير جداً مقارنة بالمميزات والخصائص العديدة والمميزة الموجودة في البرنامج ورغم كل ذلك لا يؤثر تماماً علي أداء وكفاءة الهاتف.

اللغات : يدعم سناب سيد اللغة العربية وهذا أمر هام جداً للمستخدمين العرب لأستخدام أسهل ومريح كما يتوفر علي الكثير من اللغات أمثال الأنجليزية والفرنسية والإيطالية وغيرهم ولم لا فـ جوجل هو المطور!.

هذه كانت مراجعة لأهم مميزات وخصائص برنامج سناب سيد 2021 للتعديل علي الصور مجاني لجميع الهواتف, وإذا أعجبك الموضوع لا تبخل علينا بمشاركته علي مواقع التواصل الأجتماعي. إذا واجهتك أي مشكلة أثناء تحميل أو تثبيت البرنامج لا تتردد في ترك تعليق في أسفل الموضوع سوف أكون علي أتصال بكم دائماً, وإذا أردت العودة للموقع أبحث في جوجل عن موقع حمو سوفت, دمتم في رعاية الله وحفظه.

صورة من تطبيق سناب سيد الجديد

Snapseed For Android And I Phone

متطلبات تشغيل برنامج سناب سيد 2021

أسم البرنامج : 2.19 Snapseed‏.
الحجم : حسب نوع الجهاز.
المطور : Google LLC.
التوافق : Android, IOS.
اللغات : يدعم العربية "والعديد من اللغات".
الترخيص : مجاني - Free.

تحميل برنامج سناب سيد 2021 للأندرويد للتعديل علي الصور بأحترافية


تحميل سناب سيد 2021 للأيفون لتحرير الصور بأحترافية مجاناً

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-