ما الجديد ؟

تحميل تحديث ويندوز 10 عربي 2024 نسخة 32 و 64 بت بصيغة ISO

تنزيل ويندوز 10 النسخة الأصلية أخر تحديث للكمبيوتر برابط مباشر مجاناً

تحميل وتثبيت ويندوز مايكروسوفت 10 كامل للنواتين 32بت و 64 بت مجاناً هو موضوعنا اليوم علي مدونة حمو سوفت فأهلاً بكم من جديد أخواني الكرام والصلاة والسلام علي سيدنا محمد, أما بعد.

أخر تحديث لويندوز 10 النسخة الأصلية
تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية

مميزات ومعلومات حول ويندوز 10 بصيغة أيزو ISO للنواتين 32 و 64 بت

كل منا يحتاج إلي نظام تشغيل لأستخدام الحاسوب الخاص به وتحميل أجدد البرامج وأفضل الألعاب ومتابعة أعماله والعديد من الأحتياجات التي لا غني عنها بدون نظام تشغيل والليلة سوف نقوم بتحميل Windows 10 أخر إصدار عربي مجاناً, ويندوز 10 كامل 2024 هو أحد إصدارات عملاقة التقنية شركة مايكروسوفت الغنية عن التعريف فـ قبل ذلك قامت الشركة بطرح إصدارات قديمة من نظام التشغيل ويندوز منها ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز اكس بي, ويندوز فيستا, وغيرها. 
وهذه قائمة بجميع إصدارات الويندوز من شركة مايكروسوفت (Windows 7 Starter ,Windows 7 Home Basic ,Windows 7 Home Premium ,Windows 7 Professional ,Windows 7 Ultimate ,Windows 8/8.1 ,Windows 8.1 with Bing ,Windows 8 Pro ,Windows 8.1 Pro ,Windows 8/8.1 Professional with Media Center ,Windows 8/8.1 Single Language ,Windows 8 Single Language with Bing ,Windows 10 Home ,Windows 10 Pro)

ويندوز تن بصيغة Iso
تحميل نسخة ويندوز 10 للكمبيوتر

يتميز ويندوز 10 تن للكمبيوتر بإستعادة قائمة أبداء Start بعد فشل قائمة ميترو Metro في ويندوز 8 حيث قامت مايكروسوفت بإرجاع قائمة أبداء الشهيرة لترضي المستخدمين بسبب مشاكل كثيرة قابلت المستخدمين في ويندوز 8 و8.1, كما قامت الشركة بتطوير وتصميم أيقونات للبرامج الأساسية علي ويندوز 10 النسخة الأصلية مجاناً والبرامج التي سوف تقوم بتحميلها أيضاً لتعطي مظهر أكثر جمالاً, والميزة الأكبر في ويندوز 10 النسخة النهائية مجاناً هو أنتهاء عصر البطئ متصفح أنترنت أكسبلورر وأستبداله بمتصفح قام المطورين في شركة Microsoft بتصميمة وهو متصفح Edge الذي دخل سباق المنافسة مع عملاق التصفح جوجل كروم, وموزيلا فايرفوكس, ومتصفح أوبرا, وبايدو سبارك.

كانت مشكلة كبيرة من مشاكل إصدارات Windows Microsoft هي مشكلة التعريفات والبحث عن برامج للتعريفات وأسطوانات خاصة بتعريفات الويندوز, لكن مع ويندوز 10 الجديد أصبح الأمر مختلف فـ بعد تحميل وتثبيت Windows 10 عربي كامل يقوم الويندوز بالبحث تلقائياً عن جميع التعريفات التي يحتاجها النظام للعمل بكفاءة عالية, كما يتميز ويندوز 10 النسخة النهائية بسرعة في الأداء وسهولة في الأستخدام وواجهة رائعة جداً وتصميمات غاية في الجمال تجعلك تستخدم Windows Microsoft 10 براحة تامة.

ويندوز 10 من ميديا فاير
ويندوز 10 للنواتين 64بت و 32بت مجاناً

متطلبات تشغيل وتثبيت ويندوز 10 للكمبيوتر بصيغة ISO :-

مساحة خالية في القرص الصلب (الهارد ديسك) : 16 جيجابايت لنظام تشغيل 32 بت و20 غيغابايت لنظام تشغيل 64 بت.
المعالج (البروسيسور) : 1 جيجاهرتز (Ghz) أو معالج SoC أو أسرع.
ذاكرة الوصول العشوائي (الرامات) 1 غيغابايت للنواة 32 بت و 2 غيغابايت للنواة 64 بت.
الشاشة : (800×600) فما فوق.
اكارت شاشة : DirectX9 أو أحدث مع برنامج تشغيل VDDM 1.0.

ويندوز 10 مجاني
تحميل مايكروسوفت ويندوز 10 الجديد

خطوات طريقة تثبيت ويندوز مايكروسوفت تن 10 بصيغة ISO للكمبيوتر :-

قم بفتح أداة تثبيت الويندوز 10.
وافق علي شروط الترخيص وأضغط قبول.
حدد خيار إنشاء وسائط تثبيت لكمبيوتر شخصي آخر وأضغط التالي.
حدد اللغة والنواة إذا كانت 32 بت أو 64 بت وقم بإختيار Windows 10.
حدد الطريقة التي تريد تثبيت الويندوز بها : محرك أقراص USB محمول. أرفق محرك أقراص USB محمولاً فارغًا بمساحة لا تقل عن 8 غيغابايت. سيتم حذف أي محتوى على محرك الأقراص المحمول.
أو ملف ISO. احفظ ملف ISO على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك؛ يمكنك استخدامه لإنشاء قرص DVD.

وأنتظر بضع دقائق ليتم تثبيت ويندوز 10.
بعد تثبيت Wndows 10 كامل إذا تم إصدار جديد للويندوز ولم تنتبه أنتقل إلي زر أبداء أو Start ثم أنتقل إلي الإعدادات > التحديث والأمان > Windows Update, والتحقق من وجود تحديثات.

Microsoft Windows
تنزيل Windows 10 Free للكمبيوتر

تحميل ويندوز 10 كامل 2024 أخر تحديث عربي مجاناً للكمبيوتر للنواتين 32 و 64 بت بصيغة ISO

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-