ما الجديد ؟

تحميل برنامج حماية الكمبيوتر من الفيروسات بايدو انتي فيروس Baidu Antivirus 2024 مجانا

تنزيل برنامج بايدو أنتي فيروس للكمبيوتر عربي مجاناً - Download Baidu Antivirus 2024 Free

تحميل برنامج بايدو انتي فيرس للكمبيوتر

حول برنامج بايدو انتي فيروس الاصدار الاخير

برنامج Baidu Antivirus اخر اصدار للكمبيوتر يعتبر واحد من افضل برامج الحماية من الفيروسات والملفات الضارة للكمبيوتر واللابتوب، حيث يستخدمه ملايين الاشخاص حول العالم الان لحماية اجهزتهم سواء كان كمبيوتر منزلي او اجهزة ذكية مثل الهاتف والايباد والايبود والاندرويد والايفون والماك والتابلت بدون القلق على ملفاتهم من التلف بسبب الفيروسات والبرمجيات الخبيثة.

تستطيع من خلال تحميل برنامج بيدو انتي فيروس من ميديا فاير حماية جهازك من الملفات الضارة والفيروسات المنتشرة التي يمكن ان تصل الي الكمبيوتر عن طريق نسخ ملفات من فلاشة usb او تحميل برامج او صور او فيديوهات او ملفات عبر الانترنت من مصادر غير موثوقة، كما قد تأتي لك الفيروسات من باتش تفعيل لعبة او برنامج معين او كراك لبرامج الاوفيس او برامج ادوبي مثلاً.

ويمكن لهذه الفيروسات ان تتلف بعض ملفاتك وقد تستطيع تلف القرص الصلب بأكمله بسبب انتشارها في الحاسوب بشكل كامل، ووظيفة برنامج Baidu Antivirus 2024 مجاناً هو حمايتك من الفيروسات وحذفها اول بأول في شكل عملية دورية تعمل باستمرار لحفظ عملية استقرار الكمبيوتر.

يأتي تنزيل برنامج بايدو انتي فيروس للكمبيوت بواجهة بسيطة جداً تسهل علي مستكشف البرنامج او المستخدم بمعنى أصح استخدامه بسهولة وبكل بساطة، كما يوجد داخل برنامج بايدو انتي فيروس بالتفعيل ميزة الابديت او تنظيف الملفات دورياً، فقط كل ما عليك فعله هو تشغيل هذه الميزة من خلال الاعدادات في البرنامج وسوف يكون الجهاز الكمبيوتر الخاص بك محمي حماية كاملة 100% بعد أستخدامك برنامج Baidu Antivirus برابط سريع.

يعمل برنامج بايدو انتي فيروس علي حماية الكمبيوتر وتنظيفه من الملفات الضارة وتسريع الكمبيوتر وزيادة كفائته وفحص المتصفح لإزالة الاعلانات المزعجة والصفحات المنبثقة داخل المتصفحات مثل جوجل كروم وفايرفوكس وفحص مشاكل الجهاز وتصليحها او حذفها مباشرة , ايضاً من خلال برنامج بايدو انتي فيروس الجديد عربي مجانا ان تقوم بتصفح الانترنت بشكل وامن.

المزيد حول تحميل برنامج Baidu Antivirus مفعل

لا يحتاج تحميل برنامج بايدو انتي فيرس Baidu Antivirus لتفعيل او سيريال تفعيل او مفتاح تفعيل، فالبرنامج يأتي مفعل، وكل ما عليك فعله عند تحميل اخر تحديث من بايدو انتي فيرس وتثبيته هو فصل الانترنت حتى يتم الانتهاء من عملية تثبيت البرنامج وتفعيله بشكل صامت.

يعمل برنامج بايدو انتي فيرس 2024 على جميع الأجهزة والأنظمة تقريباً مثل: ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 وويندوز 11، مع وجود تحديثات بشكل مستمر للعثور واكتشاف اجدد الفيروسات والتورجان الضارة على الأجهزة التي تستخدم عملاق الحماية القديم بايدو انتي فيروس. كما يمكنك تحميل برنامج مكافحة الفيروسات بايدو انتي فيرس Baidu Antivirus 2024 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير من الرابط في نهاية الموضوع.

افضل 5 برامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر لعام 2024

معلومات عن برنامج Baidu Antivirus 2024

الموقع الرسمي للبرنامج.
الحجم : 22 ميجا بايت.
انتاج شركة : Baidu.
التوافق : اكس بي xp, فيستا vista, ويندوز 7,8,10 , نظام الماك ولينكس, IOS, الاندرويد.
الترخيص : مجاناً Free.

تحميل برنامج بايدو أنتي فيروس للكمبيوتر عربي مجاناً - Download Baidu Antivirus 2024

اضغط هنا - رابط مباشر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-