ما الجديد ؟

تحميل جوجل ايرث 2024 Google Earth Pro للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

تحميل جوجل ايرث 7.3 اخر اصدار للكمبيوتر والموبايل عربي مجانا برابط مباشر هو الموضوع الذي سوف نتحدث عنه اليوم علي موقع حمو سوفت فأهلاً ومرحباً بكم من جديد. 
برنامج خرائط جوجل 7.3 Google Earth هو يعتبر أقوي برنامج خرائط موجود في العالم حالياً ولم لا فهو من تطوير عملاق التكنولوجيا شركة جوجل الشهيرة فيقوم البرنامج برسم وتجميع صور الأقمار الصناعية وأجهزة نظم المعلومات الجغرافية ثلاثية الأبعاد 3D لينتج شكل خريطة كوكب الأرض ويتم تحديثها بشكل مستمر ودوري حين توفر صور جديدة وتكنولوجيا حديثه وأماكن دقيقة للشوارع والمعالم والأماكن في جميع انحاء العالم.

تحميل جوجل ايرث برو

برنامج جوجل ايرث 2024 للكمبيوتر والموبايل مجاناً

تعتبر أقوي ميزة في برنامج الخرائط Google Earth هي أنه يُقدم للجميع بالمجان ومن بين الثلاث نسخ المتوفرة للبرنامج (جوجل ايرث العادي, جوجل ايرث برو, جوجل ايرث بلاس) فهو يتيح لك تنزيل وأستخدام نسختي العادي والبرو التي كانت مدفوعة أما عن نسخة بلاس فهي حتي الأن مدفوعة, كما أنه يعمل علي الكمبيوتر بجميع إصدارات أنظمة التشغيل المختلفة تقريباً وعلي الأجهزة الذكية بنظامي iOS, Android.

ما الجديد في برنامج جوجل ايرث برو اخر اصدار؟

يضم البرنامج جميع اشكال كوكب الأرض تقريباً من حيث توفير صور لأماكن حقيقية ومعالم سياحية وصور تاريخية والرجوع بالزمن ودراسة المراحل الاولي لأي مكان تاريخي وشكل السماء والمحيطات والبحار والأنهار, ولم تكتفي جوجل بهذا فحسب فهي توفر لك صور خاصة للقمر وكوكب المريخ فالبرنامج اصبح موسوعة كبيرة من الجغرافيا.

جوجل ايرث للسماء Google Earth Skay :-
يوفر لك جوجل سكاي مميزات كثيرة وصور مختلفة واشكال ثلاثية الأبعاد عن شكل السماء والفضاء الخارجي وحركة النجوم والكواكب والاجرام السماوية ومواقع الأقمار الصناعية الرئيسية حيث يتم تحديث جوجل سكاي كل 5 دقائق لمشاهدة تكون فعلية للسماء! .

جوجل ستريت فيو Google Street View :-
يمكنك من خلال هذه الميزة مشاهدة الشوارع والضواحي لمدن كثيرة ومتفرقة في العالم من خلال صور تم التقاطها مسبقاً بزوايا رؤية 360 درجة والنقر بالماوس يمين ويسار وفوق وتحت لتري كل أجزاء المكان المُحدد ومن ضمن المدن الموثوقة بشكل كبير 40 مدينة في الولايات المتحدة الامريكية والتنقل في الشوارع المتوفرة وبعض الأماكن في دول مثل "فرنسا واليابان وانجلترا واسبانيا وإيطاليا وأستراليا" والمدن تتزايد بشكل مستمر.

جوجل المريخ Google Mars :-
استمتع بتصفح كوكب المريخ وانت في المنزل! نعم فالأمر اصبح متوفر الان من خلال ميزة جوجل المريخ الموجودة داخل جوجل ايرث للكمبيوتر والموبايل والأجهزة الذكية حيث توجد ميزة مشاهدة تضاريس كوكب المريخ وإنشاء كرة جغرافية مخصصة له فقط والتي تتوفر علي صور ثلاثية الأبعاد للاماكن التي تم تصويرها من خلال المراكب الفضائية التي هبطت علي سطح المريخ والاقمار الصناعية التي تحيط به وهي صور ذات جودة عالية تجعلك تستمتع بمشاهدة كوكب المريخ وانت في بيتك! .

جوجل القمر Google Moon :-
احد اجمل الصور التي سوف ترها في حياتك هي صور القمر والتي تم التقاطها من خلال المركبة أبولو 11 والتي حصلت علي صور عالية الجودة توضح شكل القمر بتفاصيل رائعة تجعلك تشعر بأنك هبطت علي القمر من شدة واقعية الصور والحفر الموجودة في القمر.
يمكنك تصفح جوجل القمر بدون برامج من خلال الرابط التالي : Google Moon.

🔥 مواضيع قد تنال اعجابك :

تحميل لعبة صب واي - تحميل برنامج كامتازيا ستوديو - تحميل برنامج شيت انجن

نسخة جوجل ايرث برو المدفوعة مجانا Google Eearh Pro for Free!

نسخة البرو من جوجل ايرث التي كانت عملية تنزيلها تكلفك سنوياً 400 دولار الأن أصبحت متوفرة بشكل مجاني للجميع ولكن لا تعمل علي نظام لينكس, النسخة موجهة لأصحاب الأعمال والشغوفين بالجغرافيا بشكل عام حيث يمكنك من خلال تلك النسخة صنع الأفلام باستخدام الصور المميزة المتوفرة بداخله ونماذج الطباعة المتقدمة واسترداد نظم المعلومات الجغرافية GIS.

جوجل ايرث للكمبيوتر بدون برامج علي المتصفح

جوجل توفر لك نسخة مميزة مجانية لمستخدمي الكمبيوتر من برنامج جوجل ايرث عربي بدون تحميل وتصفح جغرافيا العالم ومشاهدة منزلك والشوارع المحيطة بك وضواحي المدن المتوفرة من خلال الرابط التالي : Google Web.

جوجل ايرث عربي للأندرويد والأيفون والاجهزة الذكية

نظراً لانتشار الأجهزة الذكية والهواتف المحمولة بشكل كبير في العالم فقد تم تطوير نسخة مخصوصة للهواتف بنظامي اندرويد و اي أو إس وأجهزة التابلت والأيباد ويمكنك تحميل كل نسخة منها من المتجر الرسمي الخاص بالنظام فالنسخة متوفرة لمستخدمي أندرويد علي متجر جوجل بلاي ولمستخدمي اي أو إس علي متجر أب ستور.

صور من داخل برنامج Google Earth Pro

تحميل جوجل ايرث للكمبيوتر

جوجل ايرث للاندرويد وايفون

google earth pro free

جوجل ايرث بدون برامج

مواصفات تشغيل برنامج جوجل ايرث برو علي الكمبيوتر

  • نظام التشغيل : Windows 7 / 8 / 10 / 11.
  • المعالج (CPU) : 1 جيجا فما فوق.
  • ذاكرة النظام (RAM) : 2 جيجا فما فوق.
  • مساحة التخزين : 2 جيجا.
  • معالج الرسوم :  DirectX 9 أو OpenGL 1.4.
  • شرط الاتصال بالأنترنت.

فيديو شرح كامل لبرنامج جوجل ايرث برو الجديد


🔥 كما يمكنك تحميل برامج اخري مثل :


روابط تحميل برنامج جوجل ايرث برو الجديد للكمبيوتر والموبايل مجانا


تحميل جوجل ايرث للكمبيوتر لنسخة 32 بت 👈 أضغط هنا

تحميل جوجل ايرث للكمبيوتر لنسخة 64 بت 👈 أضغط هنا

تحميل جوجل ايرث للكمبيوتر لنظام ماك 👈 أضغط هنا

روابط تحميل جوجل ايرث للموبايل والاجهزة الذكية 

تحميل جوجل ايرث للاندرويد 👈 أضغط هنا

تحميل جوجل ايرث للايفون والايباد 👈 أضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-